الشرطة تعلن أنها أوقفت 3 لاعبين من الملعب التونسي
آخر تحديث GMT 12:22:16
 فلسطين اليوم -

بعد الاعتداء على حارس فريق "مستقبل المرسى"

الشرطة تعلن أنها أوقفت 3 لاعبين من "الملعب التونسي"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الشرطة تعلن أنها أوقفت 3 لاعبين من "الملعب التونسي"

يوسف الطرابلسي
تونس ـ فلسطين اليوم

أعلنت وزارة الداخلية التونسية أن النيابة العامة قررت احتجاز ثلاثة من لاعبي "الملعب التونسي" بسبب الاعتداء على يوسف الطرابلسي حارس مرمى "مستقبل المرسى" خلال مباراة بين الفريقين في الدوري الممتاز. وقالت وزارة الداخلية في بيان إنه بعد الاستماع إلى الطرابلسي حارس مستقبل المرسى وممثل رابطة الدوري التونسي ومسؤولي التحكيم ومراقبي المباراة والممثل القانوني لمستقبل المرسى تقرر "الاحتفاظ بكل من اللاعبين محمد بن علي ومالك الأندلسي وقيس العمدوني".

وأضاف البيان "تغيب اللاعبان خالد القربي وسيف الدين العكرمي عن الحضور.. في الموعد وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية المستوجبة". وتقرر إطلاق سراح اللاعبين هاشم عباس وحمدي رويد وعزيز سلام وتقديمهم إلى المحكمة بعد استكمال التحقيقات.

وانهال عدد من لاعبي الملعب التونسي بالضرب على الحارس الطرابلسي عقب نهاية مباراة الفريقين في 22 مايو/ايار الجاري.

ونقل الطرابلسي الى المستشفى للخضوع لفحوص طبية عقب نهاية المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1 وأصبح الملعب التونسي على مشارف الهبوط  لدوري الدرجة الثانية لأول مرة في تاريخه.

وكان الاتحاد التونسي عاقب خالد القربي وسيف الدين بن عكرمي والحارس قيس العمدوني بالإيقاف مدى الحياة بسبب الاعتداء، مما دفع الملعب التونسي للانسحاب من الدوري ليودع بالتالي دوري الأضواء لأول مرة منذ تأسيسه في 1948.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشرطة تعلن أنها أوقفت 3 لاعبين من الملعب التونسي الشرطة تعلن أنها أوقفت 3 لاعبين من الملعب التونسي



تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لإطلالاتهن

إليك أجمل الأزياء الأنثوية المستوحاة من ميلانيا وإيفانكا ترامب

واشنطن - فلسطين اليوم
تعتبر كلاً من ميلانيا ترامب Melania Trump و”ايفانكا ترامب” Ivanka Trump من أكثر النساء أناقة في عصرنا الحالي وأيقونتان من أيقونات الموضة تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لاطلالاتهن في مختلف المناسبات الرسمية والكاجوال وشاهدنا كلتاهما وقد اختارتا اللون الزهري وتألقتا باطلالات أنثوية وعصرية ناعمة. ميلانيا ترامب في بدلة باللون الزهري: شاهدنا ميلانيا ترامب Melania Trump في اطلالة أنيقة في بدلة باللون الزهري ولتحصلي على لوك مشابه اختاري جاكيت بليزر مع بنطلون باللون الزهري الفاتح من “تيبي” Tibi ونسقني معهما قميص كلاسيكي أبيض كالذي اخترناه من “جاي كرو” J‪.Crew وحذاء كعب عالي باللون الأبيض أيضاً كالذي اخترناه من “كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، ولاتنسي أن تزيني باللوك بقطعة من المجوهرات وقد اخترنا نحن خاتم ماسي من “سوزا...المزيد

GMT 04:55 2018 الجمعة ,16 آذار/ مارس

تعرف على موعد مباراة مصر و البرتغال الودية

GMT 12:54 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

الرئيس عباس يهاتف والد الشهيد مصعب التميمي معزيًا

GMT 08:08 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

نجوم الفن والمجتمع في عيد ميلاد إيمي طلبة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday