الأردن يواجه العراق في افتتاح البطولة وفلسطين تصطدم بمنتخب الإمارات
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بعد سحب قرعة النسخة الخامسة من بطولة غرب آسيا للناشئين

الأردن يواجه العراق في افتتاح البطولة وفلسطين تصطدم بمنتخب الإمارات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الأردن يواجه العراق في افتتاح البطولة وفلسطين تصطدم بمنتخب الإمارات

قرعة بطولة غرب آسيا للناشئين
عمان – فلسطين اليوم

كشفت قرعة النسخة الخامسة من بطولة غرب آسيا للناشئين، والتي تستمر حتى السادس من الشهر المقبل، بمشاركة منتخبات الأردن، والسعودية، والإمارات، والعراق وفلسطين عن مواجهة منتخب الناشئين الأردني لكرة القدم مع نظيره العراقي على ملعب البترا في مدنية الحسين للشباب في افتتاح البطولة يوم الأربعاء.

وتقام مباراة أخرى يوم الأربعاء عند الثامنة والربع مساء على ذات الملعب ويواجه المنتخب الفلسطيني نظيره الإماراتي، وستقام البطولة وفق نظام الدوري من مجموعة واحدة، حيث سيتم تسكين الأردن رأس مجموعة كونه المستضيف ومن ثم سيتم إجراء القرعة لتحديد المنتخبات المتبقية، ويحرز اللقب المنتخب الذي يحل أولا بمجموع النقاط حسب تعليمات البطولة.

وسحبت قرعة مباريات البطولة قبل الاجتماع الفني الذي عقد في فندق الفنار بحضور مدير البطولة فليح خصيلات والمنسق العام محمد السعود ومدير العمليات سليمان نوار ومراقبي المباريات طلال سويليمين وعروبة الحسيني ونائب مدير البطولة علي شهاب ومسؤول العلاقات العامة رامي قواقزة والمنسق الإعلامي للبطولة حسام الخوالدة.

وجرى خلال الاجتماع، الاتفاق على تأخير موعد مباريات البطولة ساعة واحدة بناء على طلب المنتخبات المشاركة ونظرًا لارتفاع درجات الحرارة، حيث اتفق الجميع على أن تقام المباراة الأولى عند الخامسة مساء والمباراة الثانية عند الثامنة والربع مساء.

كما تم الاتفاق على كافة التفاصيل الفنية المتعلقة بالبطولة وتحديد ألوان القمصان، إلى جانب استعراض تعليمات البطولة والجوائز التي سيتم توزيعها، حيث سيحصل البطل على كأس البطولة والميداليات الذهبية، والميداليات الفضية على صاحب المركز الثاني، في حين تم تخصيص جائزة لأفضل لاعب وهداف البطولة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأردن يواجه العراق في افتتاح البطولة وفلسطين تصطدم بمنتخب الإمارات الأردن يواجه العراق في افتتاح البطولة وفلسطين تصطدم بمنتخب الإمارات



GMT 13:13 2020 الأربعاء ,16 كانون الأول / ديسمبر

هاني أبو ريدة يتدخل لإجراء مسحة ثالثة لشباب الفراعنة في تونس

GMT 12:06 2020 الإثنين ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

بعثة منتخب مصر تصل إلى توجو استعدادًا لمواجهة الثلاثاء
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 01:04 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء آثار يعلنون عن حمامات بها أنظمة صرف صحي

GMT 15:37 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتدي على طلبة الخضر في بيت لحم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday