العين تستضيف مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

اكتملت صفوف الفريقين باشتراك اللاعبين الدوليين

العين تستضيف مباراة "السوبر المصري" بين "الأهلي" و"الزمالك"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - العين تستضيف مباراة "السوبر المصري" بين "الأهلي" و"الزمالك"

السوبر المصري
القاهرة ـ فلسطين اليوم

تتجه أنظار عشاق وجماهير كرة القدم المصرية، الخميس، صوب مدينة العين الإماراتية، وتحديدًا استاد هزاع بن زايد، الذي يستضيف مباراة تحديد بطل كأس "السوبر المصري" والتي تجمع بين "الأهلي" و"الزمالك" وهو لقاء القمة الرابع هذا الموسم.
وتعد المباراة الرابعة التي يلتقي فيها قطبا الكرة المصرية لتحديد بطل "السوبر المصري" حيث تكرر ذلك أعوام 2003 و2008 و2014، وانتهت تلك المباريات بفوز الأهلي ولم يحقق أبناء القلعة البيضاء الفوز بكأس "السوبر" على حساب الأهلي على مدار تاريخ الفريقين.الزمالك يدخل المباراة باعتباره بطل الدوري المصري والكأس للموسم الحالي، ولذلك يخوض اللقاء بحثا عن التتويج بثالث الألقاب المحلية ليحقق إنجازا جديدا يحسب للجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزوالدو فيريرا والجيل الحالي من لاعبي الفريق الأبيض .

أما الأهلي بقيادة مديره الفني المؤقت عبد العزيز عبد الشافي "زيزو"، فلا بديل أمامه سوى حصد "السوبر" لتهدئة غضب جماهيره وعشاقه، الذين ثاروا بعد فقدان بطولتي الدوري والكأس بالإضافة الى الخروج المخزي من الكونفدرالية الأفريقية التي يحمل الأحمر لقبها عن الموسم المنصرم.واكتملت صفوف الفريقين الثلاثاء، باشتراك اللاعبين الدوليين في تدريبات الفريقين في الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى استعادة اللاعبين المصابين لمستواهم الفني والبدني لتتعدد الخيارات أمام المديرين الفنيين زيزو وفيريرا.وحرص "زيزو" على عقد جلسة مع اللاعبين عقب اكتمال صفوف "الأحمر"، أكد خلالها قدرتهم على حصد "السوبر المصري" لمصالحة الجماهير العاشقة للقلعة الحمراء.وشدد المدير الفني للأهلي على ضرورة التركيز على الفوز وإنهاء المباراة في وقتها الأصلي دون اللجوء إلى ركلات الترجيح لإثبات قدرة الأهلي على استعادة توازنه سريعًا.

وخصص زيزو جزءا من التدريبات اليومية في الإمارات العربية المتحدة، للتدرب على ركلات الترجيح خشية انتهاء الوقت الأصلي للمباراة التي يصعب التكهن بنتيجتها خصوصًا وأن مباريات القمة دائمًا ما تحمل مفاجآت.ويسعى المدير الفني للأهلي إلى تجهيز مهاجم الفريق، الجابوني ماليك إيفونا، خلال التدريب الأخير الأربعاء، والذي سيقام على ملعب المباراة بسبب عدم لحاق اللاعب بتدريب الفريق، الثلاثاء، بسبب ظروف الطيران.ويستعيد الأهلي خدمات قائد الفريق السابق حسام غالي وصانع الألعاب وليد سليمان، بعد اكتمال شفائهما من الإصابة التي لحقت بهما أخيرًا وتسببت في غيابهما عن مباريات الفريق الأخيرة في الكونفدرالية.ويبحث المدير الفني المؤقت عن كتابة اسمه بحروف من ذهب في سجل البطولات التي حققها فريق الكرة الأول في الأهلي، من خلال الفوز بكأس "السوبر المصري".

وحذر فيريرا لاعبي "الزمالك" من التراخي والاستهتار في المباراة، لاسيما وأن الغريم التقليدي ليس لديه ما يخسره بعد فقدان الدوري والكأس ويتوقع أن يلعب باندفاع هجومي وطالب لاعبيه باستغلالها في ضرب الدفاع وهز الشباك.وركز المدير الفني على تجهيز الثنائي طارق حامد وإبراهيم صلاح للدفع بأحدهما في مركز وسط الملعب المدافع بالإضافة إلى تجهيز أيمن حفني بدنيا وفنيا لخوض المباراة كصانع لعب متحرك في الثلث الهجومي.واختص فيريرا مهاجم الفريق باسم مرسي بجلسة قصيرة طالبه خلالها بالتركيز في المباراة والمساهمة مع زملائه في تحقيق الفوز تاركا الخلافات جانبا حتى الانتهاء من حصد الثلاثية المحلية.

وحرص البرتغالي على تخصيص فقرة من التدريبات لركلات الترجيح خشية انتهاء المباراة بالتعادل. ومن المقرر أن يعقد المديران الفنيان للفريقين مؤتمرا صحافيًا منفصلا للحديث حول المباراة.ويدير اللقاء الحكم الإسباني كارلوس كاربيلو حكما للساحة، ويعاونه روبرتو ألونسو كمساعد أول وجان كارلوس مساعدا ثانيا وكارلوس ديلسيرو حكما رابعا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العين تستضيف مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك العين تستضيف مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك



GMT 13:13 2020 الأربعاء ,16 كانون الأول / ديسمبر

هاني أبو ريدة يتدخل لإجراء مسحة ثالثة لشباب الفراعنة في تونس

GMT 12:06 2020 الإثنين ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

بعثة منتخب مصر تصل إلى توجو استعدادًا لمواجهة الثلاثاء
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday