المنتخب السعودي يبدأ الاستعداد لـتيمور الشرقية ومدير المنتخب يتابع السوبر
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تمهيدًا لخوض المنافسات القوية في إطار التصفيات الآسيوية المشتركة

المنتخب السعودي يبدأ الاستعداد لـ"تيمور الشرقية" ومدير المنتخب يتابع السوبر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المنتخب السعودي يبدأ الاستعداد لـ"تيمور الشرقية" ومدير المنتخب يتابع السوبر

المنتخب السعودي
الرياض- عبد العزيز الدوسري

حددت إدارة المنتخب السعودي، 29 آب/اغسطس الجاري موعدًا لانطلاق المعسكر الإعدادي لمباراة "تيمور الشرقية" ضمن التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019، وسيكون المعسكر في جدة، ومن المقرر أن يحضر مدير المنتخب السعودي زكي الصالح والمدرب الوطني فيصل البدين، لقاء السوبر بين "النصر" و"الهلال" في لندن؛ للوقوف على مستويات اللاعبين.

وعقد مدير الكرة في المنتخب السعودي الأول لكرة القدم زكي الصالح، الأربعاء، اجتماعًا مع الجهاز الفني للمنتخب الوطني في حضور المدير الفني فيصل البدين ومساعده يوسف عنبر والمعد البدني عبداللطيف الحسيني ومدرب الحراس عبدالرحمن علام، وناقش الاجتماع عددًا من الملفات التي تهم الفترة المقبلة للمنتخب، وأبرزها البرنامج الإعدادي للقاء "تيمور الشرقية" في تاريخ الثالث من أيلول/سبتمبر الذي سينظم في مدينة جدة.

كما ناقش الاجتماع لقاء منتخب ماليزيا في الثامن من الشهر نفسه الذي سيجرى في مدينة كوالامبور الماليزية، ضمن منافسات التصفيات الآسيوية، حيث تم تحديد موعد انطلاق المعسكر بعد نهاية الجولة الثانية من دوري "عبداللطيف جميل السعودي".

وتأكد انضمام جميع اللاعبين ما عدا لاعبي فريق "الهلال" الذين سينضمون في اليوم التالي كون مواجهة الفريق في الجولة الثانية، مقرر إجراؤها في تاريخ 29 من الشهر نفسه، كما تم الإطلاع على جميع التجهيزات التي تخص معسكر المنتخب الوطني السعودي في جمهورية ماليزيا الذي سيسبق لقاء المنتخب الماليزي.

كما تم تحديد موعد الإعلان عن قائمة "الأخضر" المشاركة في البرنامج الإعدادي، ومناقشة الحاجات الخاصة في هذه المرحلة، وتم وضع برنامج زمني لمعسكرات المنتخب التحضيرية للتصفيات الآسيوية بناءً على أجندة المنافسات السعودية التي تم وضعها بعد مناقشة الجهازين الإداري والفني للمنتخب مع لجنة المسابقات في الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم.

ويأتي هذا في الوقت الذي تراجع المنتخب السعودي للمركز 93 في تصنيف "الفيفا" لآب، وكان الأخضر احتل المرتبة 92 الشهر الماضي.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المنتخب السعودي يبدأ الاستعداد لـتيمور الشرقية ومدير المنتخب يتابع السوبر المنتخب السعودي يبدأ الاستعداد لـتيمور الشرقية ومدير المنتخب يتابع السوبر



GMT 13:13 2020 الأربعاء ,16 كانون الأول / ديسمبر

هاني أبو ريدة يتدخل لإجراء مسحة ثالثة لشباب الفراعنة في تونس

GMT 12:06 2020 الإثنين ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

بعثة منتخب مصر تصل إلى توجو استعدادًا لمواجهة الثلاثاء
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 06:18 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 03:58 2017 الخميس ,01 حزيران / يونيو

ضيفي الكبدة إلى وصفة الأرز بالمكسرات لطعم لذيذة

GMT 18:01 2019 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

عالم الأمومة المفخخ

GMT 06:43 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

نيزات أميري أول قائد أوركسترا من النساء في إيران

GMT 18:48 2016 الأربعاء ,13 كانون الثاني / يناير

بورصة فلسطين تغلق تداولاتها على ارتفاع
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday