النصر يأمل بالاقتراب من التأهل التاريخي قبل مواجهته مع الاتحاد
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

عينه على النقطة التاسعة والدور الثاني في أبطال اسيا

النصر يأمل بالاقتراب من التأهل التاريخي قبل مواجهته مع الاتحاد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - النصر يأمل بالاقتراب من التأهل التاريخي قبل مواجهته مع الاتحاد

فريق النصر
دبي ـ محمود عيسي

سيكون النصر أمام مباراة مهمة عندما يستضيف اتحاد جدة السعودي الأربعاء، في استاد آل مكتوم في دبي ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى لمسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم. ويتصدر النصر الترتيب برصيد 6 نقاط بفارق نقطة عن لوكوموتيف الثاني، وثلاث عن سيباهان الثالث وأربع عن الاتحاد الأخير ، بعد خسارته أمام سيباهان صفر-2 في الجولة الأولى ضرب النصر بقوة في الجولتين الأخيرتين بالثأر من الفريق الإيراني، وتخطاه 2-صفر في دبي، ثم بالفوز على الاتحاد 2-1 في جدة، ليصبح مرشحاً لنيل إحدى بطاقتي المجموعة المؤهلة إلى الدور الثاني لأول مرة في تاريخه، وهو ما سيتعزز في حال فوز «العميد الإماراتي» اليوم على «العميد السعودي».

وكشف مدرب النصر الصربي إيفان يوفانوفيتش، إن مباراة اليوم أمام الاتحاد ستكون قوية للغاية، خاصة أن الفريق السعودي يتمتع بجودة عالية من الأداء واللاعبين، حيث لديه مواهب عدة، وأضاف: فريقنا لم يخض أي مباراة منذ 3 أسابيع، وهذه كانت فرصة كبيرة لنا من أجل الإعداد بشكل أفضل لمباراة اليوم، وقد عملنا على تحديد الكثير من النقاط الهامة التي سنلعب عليها، وهو ما يجعل فرصتنا كبيرة في تحقيق الفوز.

وتابع: جميع فرق المجموعة لديها نفس الفرص من أجل التأهل إلى الدور الثاني، وبالتالي لا خيار أمامنا اليوم سوى تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث من المباراة حتى نضمن التأهل لاحقًا، مشيرًا الى أن تحقيق الفوز في مباراة اليوم لا يمكن أن يتحقق إلا من خلال الأداء الجيد، والظهور بمستوى أفضل من الذي ظهر عليه الفريق في اللقاء السابق أمام اتحاد جدة.

وأوضح يوفانوفيتش انه رغم تحقيق الفوز على الاتحاد في اللقاء ظهرت بعض الثغرات وسنعمل على تلافيها، خاصة أن فريق اتحاد جدة لديه خبرة آسيوية كبرى، وبهذا سيصعب من اللقاء علينا، وعن الأمور التي تشعره بالقلق من فريق اتحاد جدة قال: نخوض مباراة أمام فريق كبير، وهو عائد من هزائم متتالية، وبالتالي سيعمل على تعويض هذه الهزائم في آسيا والدوري المحلي، ونحن كفريق علينا أن نستعد ونقدم مباراة مختلفة تماماً عن المباراة السابقة حتى نضمن النقاط الثلاث، وهذا لن يتم إلا بالحضور الفني الجيد للاعبين.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النصر يأمل بالاقتراب من التأهل التاريخي قبل مواجهته مع الاتحاد النصر يأمل بالاقتراب من التأهل التاريخي قبل مواجهته مع الاتحاد



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 09:13 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء متوترة وصاخبة في حياتك العاطفية

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 14:01 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 08:04 2016 السبت ,24 كانون الأول / ديسمبر

علماء يشرحون التعديلات الوراثية المطلوبة للعيش أصحاء

GMT 14:28 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تشعر بالعزلة وتحتاج الى من يرفع من معنوياتك

GMT 19:16 2017 السبت ,14 كانون الثاني / يناير

ميسي وسواريز يقودان تشكيل برشلونة أمام لاس بالماس

GMT 18:09 2016 الأحد ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

الاتحاد الآسيوي يعاقب الأندية العمانية

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 04:24 2017 الإثنين ,10 تموز / يوليو

يد الأهلي يسعى لضمّ القطري محمود زكي

GMT 03:21 2016 الخميس ,01 كانون الأول / ديسمبر

صيني يؤكد اكتشافه طرقات غامضة على كبسولته الفضائية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday