الهلال يقابل الوحدة في افتتاح موسم الدوري السعودي لمحترفي كرة القدم
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"النصر" يستهل حملة الدفاع عن لقبه في لقاء "هجر" الجمعة المقبلة

"الهلال" يقابل "الوحدة" في افتتاح موسم الدوري السعودي لمحترفي كرة القدم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "الهلال" يقابل "الوحدة" في افتتاح موسم الدوري السعودي لمحترفي كرة القدم

يلتقي فريقا "الهلال" و"الوحدة"
الرياض - فلسطين اليوم

v، ونال "الهلال" دفعة معنوية جيدة ليس فقط لحصده اللقب في بداية فعاليات الموسم الكروي وإنما للأداء الذي قدمه الفريق في المباراة الذي أكد أن فرص الهلال كبيرة في استعادة لقب الدوري هذا الموسم.

وغاب لقب دوري المحترفين عن "الهلال" في المواسم الأربعة الماضية كما شهد الموسمان الماضيان تفوقًا واضحًا للنصر بفضل الاستقرار الإداري والفني في النادي وهو ما سعى إليه "الهلال" في استعداداته للموسم الجديد بحثًا عن استعادة اللقب.

وأنهى "الهلال"، الموسم في المركز الثالث علمًا بأنه فاز في جميع المباريات التي خاضها في الدوري تحت قيادة دونيس باستثناء مباراة واحدة خسرها أمام "النصر".

ويطمح "الوحدة" القادم من دوري الدرجة الأولى بعدما حصل مدربه دونيس على الوقت الكافي لإعداد الفريق قبل بداية الموسم، وظهرت أولى بوادر النجاح التي يترقبها الفريق في الموسم الجديد من خلال الفوز على "النصر" في كأس السوبر والذي كان نصرًا معنويًا في المقام الأول.

ويلتقي بعد الخميس فريق "الفتح" مع نظيره "الخليج" على استاد مدينة سعود بن جلوي الرياضية، وكما يلعب في اليوم نفسه "نجران" و"الاتحاد" على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية.

ويستهل "النصر" حملة الدفاع عن لقبه يوم الجمعة المقبل عندما يواجه "هجر" على ملعب استاد الملك فهد الدولي في الرياض، ويطمح "النصر" في فرض هيمنته على الدوري وفرصة الحفاظ على اللقب للمرة الثالثة على التوالي رغم المستويات غير المطمئنة لجمهوره في مواجهة السوبر الأخيرة أمام "الهلال" حيث لم يقدم الفريق المأمول منه في هذه المباراة ، فيما يسعى "هجر" إلى تقديم مباراة جيدة خاصة بعد تأهل الفريق إلى دور 16 من بطولة كأس ولي العهد لكرة القدم بعد فوزه على الوطني بهدفين مقابل هدف ضمن مباراة الدور 32 من المسابقة .

ويلعب أيضًا يوم الجمعة فريق "التعاون" مع ضيفه "الأهلي" الوصيف على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، ولن تكون المباراة سهلة للفريقين لكن فنيًا يملك الأهلي عناصر جيدة داخل الملعب كفيلة بتعديل الكفة وتحقيق الفوز خاصة أن الأهلي الموسم الماضي لم يتلق أي خسارة في الدوري حيث فاز في 17 مواجهة وتعادل في 9 مواجهات، إلى جانب الاستقرار الإداري للفريق بعد انتخاب رئيس الأهلي الجديد مساعد بن هليل الزويهري لأربع سنوات مقبلة، وفي باقي المباريات يلعب السبت المقبل "القادسية" بطل دوري الدرجة الأولى مع نظيره "الفيصلي" على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية، ويواجه "الشباب" نظيره الرائد على استاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض.

وأطلقت رابطة دوري المحترفين مسابقة الدوري التخيلي الرسمي (الفانتسي) للموسم الجديد للدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم .

وذكر الموقع الرسمى للرابطة أنه باستطاعة المشاركين التسجيل بالمجان، وتعتمد اللعبة على أن يلعب المشجع دور المدير الفني بتشكيل فريق خاص به ينافس ضمن دوري يضم مديرين فنيين آخرين للحصول على أعلى رصيد من النقاط .

وواصل المنتخب السعودي "لكرة قدم الصالات" تدريباته اليومية في معسكره الحالي في مدينة الدمام الذي يأتي ضمن المرحلة الأولى من برنامج الاستعداد لبطولة غرب آسيا التي ستستضيفها ماليزيا خلال شهر تشرين الأول/أكتوبر المقبل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الهلال يقابل الوحدة في افتتاح موسم الدوري السعودي لمحترفي كرة القدم الهلال يقابل الوحدة في افتتاح موسم الدوري السعودي لمحترفي كرة القدم



GMT 13:13 2020 الأربعاء ,16 كانون الأول / ديسمبر

هاني أبو ريدة يتدخل لإجراء مسحة ثالثة لشباب الفراعنة في تونس

GMT 12:06 2020 الإثنين ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

بعثة منتخب مصر تصل إلى توجو استعدادًا لمواجهة الثلاثاء
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 06:50 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 12:47 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 07:47 2018 الأربعاء ,23 أيار / مايو

خطوات تنظيف الملابس الملونة من "بقع الحبر"

GMT 04:39 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار أساسية في تصميم السلالم الداخلية للمنزل العصري

GMT 18:10 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

ألكسندر نوفاك يعلن توازن سوق النفط العالمية

GMT 05:23 2018 الإثنين ,12 آذار/ مارس

لبنى أحمد تُشير إلى طرق تعلم ضبط طاقة المطبخ

GMT 02:10 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

إعادة مسلسل الدم والنار لمعالي زايد على الحكايات

GMT 12:25 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

حقائب اليد الدائرية عشق مدوّنات الموضة في موسم خريف 2020
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday