خالد عبيد يؤكد أن لاعبي العميد في أتم استعداد لمباراة النصر
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

التدريبات استمرت بنجاح وفق البرنامج المحدد فنيًا

خالد عبيد يؤكد أن لاعبي العميد في أتم استعداد لمباراة النصر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - خالد عبيد يؤكد أن لاعبي العميد في أتم استعداد لمباراة النصر

فريق النصر الإماراتي
أبو ظبي - محمود عيسي

كشف مدير فريق النصر لكرة القدم، خالد عبيد، أن لاعبي العميد في أتم جاهزية لمباراة اتحاد جدة في الجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا، المقررة، على استاد آل مكتوم في دبي، مشيرًا إلى أن التدريبات استمرت بنجاح وفق البرنامج الذي وضعه الجهاز الفني بقيادة الصربي، ايفان يوفانوفيتش، مؤكداً أن الفوز لن يأتي إلا بدعم الجمهور في ملعب المباراة، والوقوف خلف الفريق في الرحلة الآسيوية، ويخوض النصر رابعة مبارياته الآسيوية أمام اتحاد جدة السعودي، في بداية الدور الثاني من دوري المجموعات، وهو يتصدر ترتيب المجموعة الأولى برصيد ست نقاط من انتصارين وخسارة واحدة، وسينجح النصر في الاقتراب من الدور الثاني إذا نجح في تحقيق الفوز على اتحاد جدة السعودي والوصول إلى النقطة التاسعة.

وقال خالد عبيد لوسائل الإعلام : "لا يوجد أي غيابات في صفوف النصر، سواء كان ذلك على مستوى الإيقافات أو الإصابات، وكل اللاعبين يتنافسون على الوجود في التشكيلة الأساسية للفريق، بعد غد، أمام اتحاد جدة السعودي في المباراة الصعبة بالتأكيد، والمهمة جداً للفريق خلال مشوار البطولة الحالي، خصوصاً للاعبين، عقب الخروج من بطولات الموسم الجاري، من دون تحقيق نتيجة إيجابية على مستوى البطولات، وسيكون الدافع أكبر أمام اللاعبين في مباراة الاتحاد لتحقيق الفوز".

وكان النصر قد نجح في تحقيق الفوز على اتحاد جدة السعودي في ملعبه بجدة، بنتيجة 2-1، في الجولة الثالثة من البطولة، بهدفي البرازيلي نيلمار، لينجح العميد في أن يقدم أفضل نتائج للفرق الإماراتية في دوري أبطال آسيا هذا الموسم، بعد الظهور الضعيف للعين والجزيرة في بداية المشوار، وخسارة أول مباراتين.

وأضاف عبيد "تختلف مباراة الجولة الرابعة أمام الاتحاد عن لقاء الجولة الثالثة الذي انتهى لمصلحة العميد، إذ تختلف كل مباراة عن الأخرى، وهناك دوافع كثيرة للفريقين والمدربين في كل مباراة، ونعلم جيدًا أن فريق الاتحاد سيأتي للدفاع عن حقه في الصعود إلى الدور الثاني من البطولة، ولن يتحقق إلا من خلال الفوز على النصر، لكن الدوافع أيضاً أكبر لدينا من أجل تحقيق الفوز لإثبات أحقيتنا في الصعود إلى الدور الثاني، وحصد ثلاث نقاط على ملعبنا ووسط جمهورنا".

يذكر أن النصر سجَّل أربعة أهداف في دوري المجموعات حتى الآن، ليكون صاحب افضل خط هجوم في المجموعة برفقة لوكومتيف طشقند الأوزبكي، ويتصدر قائمة هدافي الفريق البرازيلي نيلمار، برصيد ثلاثة أهداف، وقد نجح النصر في الفوز في مباراتين، وخسر مباراة واحدة أمام سباهان أصفهان الإيراني، في الجولة الأولى من البطولة، وهي المباراة الوحيدة التي لم يقدم فيها العميد أي شيء يستحق عليه الفوز، لكنه نجح في العودة إلى البطولة بفوزين رائعين على سباهان أصفهان والاتحاد السعودي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خالد عبيد يؤكد أن لاعبي العميد في أتم استعداد لمباراة النصر خالد عبيد يؤكد أن لاعبي العميد في أتم استعداد لمباراة النصر



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 01:45 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

بطولة كأس البحرين لسباق الخيل تنطلق في بريطانيا السبت

GMT 18:37 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

مفيدة شيحة تُهاجم غيتس خلال "الستات مايعرفوش يكدبوا"

GMT 07:55 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

انتخاب نساء أكثر في الحكومات يُقدّم مساهمات حقيقية

GMT 13:31 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

الدكتور علي جمعة يقدم برنامج "فن الدعاء" على "CBC"

GMT 05:28 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

إنتاج علاج جديد للسرطان يمنع انتشار المرض

GMT 20:24 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

النجم حسن الفذ يُعلن عن استعداده لعرضه الفني الجديد

GMT 04:55 2015 الأحد ,27 كانون الأول / ديسمبر

أستاذ تاريخ يشبه إزالة "رودس" بتدمير داعش آثار سورية

GMT 10:11 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أسرار جمال اللون الكحلي في زفافك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday