دا سيلفا يوضح استعداد البطل للدفاع عن لقبه أمام القادسية رغم الإصابات
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

عمر هوساوي يؤكد أن فريقه السعودي سيعود من الخُبر بالنقاط الثلاث

دا سيلفا يوضح استعداد البطل للدفاع عن لقبه أمام "القادسية" رغم الإصابات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - دا سيلفا يوضح استعداد البطل للدفاع عن لقبه أمام "القادسية" رغم الإصابات

مدرب "النصر" خورخي داسيلفا
الرياض - فلسطين اليوم

أكد مدرب "النصر" خورخي داسيلفا، أهمية مباراة فريقه أمام "القادسية"، وأوضح "أننا لن نسمح بفقدان أي نقطة وسنكون حريصين على كسب النقاط الثلاث ونعرف أننا نلاعب فريقًا قويًا ومنظمًا فاز في أول لقاء له يلعب على أرضه وبين جماهيره، طموحه جمع النقاط لضمان البقاء".

 وأضاف "لدينا إصرار ورغبة أكيدة على تقديم مستوى يليق بالنصر ويحقق له نقاط المباراة، نحن جميعًا غير مقتنعين بما قدمه الفريق في المباريات الثلاث الماضية لأننا نعرف قدرات اللاعبين وأن ما يملكونه أكبر بكثير مما قدموه صحيح لدينا غيابات وإصابات لكن هذا كله ليس عذر أن نظهر بالصورة التي كنا عليها فيما مضى من مباريات واللاعبين يشعرون بنفس الشعور ومن هنا فإن لديهم عزيمة ورغبة صادقة على الظهور بالمستوى الذي يليق بالنصر البطل الذي يدافع عن لقبه".

 وأضاف "أنا لدي ثقة كبيرة ومطلقة بجميع اللاعبين ومتأكد أنه بعودة الموقوفين والمصابين ستكون خطوة النصر في المنافسة هي الأقوى والأجدر"، وبيّن داسيلفا أن كل الفرق تلعب بحماس أمام النصر كونه هو البطل وهذا شيء طبيعي مشيرًا إلى أن عامل الرطوبة لن يكون عذرًا للفريق فالرطوبة على الفريقين.

وأشاد بخطوة إدارة النادي بالتعاقد مع اللاعب المغربي يونس مختار واللاعب المالي موديبو مايقا وقال إنهما سيكونان إضافة فنية للفريق وهما بالطبع يحتاجان إلى التأقلم وأتمنى أن ينسجموا مع الفريق في أسرع وقت ليقدموا الفائدة المرجوة.

وأكد مدافع النصر عمر هوساوي جاهزيته وزملائه لمباراة القادسية وقال فريقنا يحمل اللقب لموسمين متتاليين وهدفنا المحافظة على ذلك ومن هنا فلا تهاون أو تفريط في النقاط صحيح أن الفريق تعرض لظروف صعبة من إصابات أو إيقافات خسرنا بسببها عددًا من زملائي اللاعبين الذين يمثلون ركيزة مهمة في الفريق ولم نظهر بالمستوى الذي يرضينا ويرضي جماهيرنا لكننا نعدهم بأن النصر سيعود مستوى ونتائج بحول الله وإن شاء الله نعود من الخُبر بالنقاط الثلاث.

وأضاف "تعودنا دائمًا في النصر أن نحترم الخصم والقادسية فريق جدير بالاحترام هو عائد لمكانه الطبيعي بين أندية الكبار ويسعى من البداية للثبات والبقاء ويضم في صفوفه عناصر جيدة و ظهر في أولى مبارياته أمام الفيصلي بمستوى جيد مكنه من الفوز وبالطبع كل الفرق التي تلعب أمام النصر تسعى لإثبات حضورها وتقدم مستويات مختلفة عن مبارياتها الأخرى لمعرفتها بحجم ومكانة النصر البطل ونحن عاقدون العزم على تقديم مستوى يليق بالنصر وتحقيق نتيجة إيجابية ضمن خطواتنا في المنافسة والمدرب داسيلفا أعد الخطة المناسبة للمباراة ونتمنى من الله التوفيق".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دا سيلفا يوضح استعداد البطل للدفاع عن لقبه أمام القادسية رغم الإصابات دا سيلفا يوضح استعداد البطل للدفاع عن لقبه أمام القادسية رغم الإصابات



GMT 13:13 2020 الأربعاء ,16 كانون الأول / ديسمبر

هاني أبو ريدة يتدخل لإجراء مسحة ثالثة لشباب الفراعنة في تونس

GMT 12:06 2020 الإثنين ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

بعثة منتخب مصر تصل إلى توجو استعدادًا لمواجهة الثلاثاء
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 06:50 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 12:47 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 07:47 2018 الأربعاء ,23 أيار / مايو

خطوات تنظيف الملابس الملونة من "بقع الحبر"

GMT 04:39 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار أساسية في تصميم السلالم الداخلية للمنزل العصري

GMT 18:10 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

ألكسندر نوفاك يعلن توازن سوق النفط العالمية

GMT 05:23 2018 الإثنين ,12 آذار/ مارس

لبنى أحمد تُشير إلى طرق تعلم ضبط طاقة المطبخ

GMT 02:10 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

إعادة مسلسل الدم والنار لمعالي زايد على الحكايات

GMT 12:25 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

حقائب اليد الدائرية عشق مدوّنات الموضة في موسم خريف 2020
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday