مدرب المنتخب الإماراتي يكشف أسباب ضم مطر لمباراتي فلسطين والسعودية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مؤكدًا أنه سيكون إضافة قوية للمنتخب

مدرب المنتخب الإماراتي يكشف أسباب ضم مطر لمباراتي فلسطين والسعودية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مدرب المنتخب الإماراتي يكشف أسباب ضم مطر لمباراتي فلسطين والسعودية

المدير الفني لمنتخب الإمارات مهدي علي
دبي - محمود عيسي

 أكد المدير الفني لمنتخب الإمارات مهدي علي ، أن قرار استدعاء قائد الفريق ونجمه إسماعيل مطر ( 32 عاما ) إلى صفوف الأبيض بعد غيابٍ طويلٍ جاء لارتفاع مستواه هذا الموسم بشكل لافت بدنيًا وفنيًا حتى أنه شارك مع ناديه الوحدة أمام الوصل في بطولة كأس رئيس الدولة لمدة 120 دقيقة كاملة وظهر بمستوى عالٍ جدًا.
 
وقال مهدي في تصريحات صحفية على هامش بداية تجمع المنتخب الوطني مساء الأحد على استاد مدينة زايد الرياضية استعدادًا لمباراتي فلسطين والسعودية يومي 24 و 29 مارس الجاري في أبوظبي في تصفيات مونديال 2018 في روسيا "قرار استدعاء إسماعيل مطر لم يكن فقط لخبرته الطويلة وحاجاتنا للاعبين من هذه النوعية ولكن بفضل مستواه العالي الذي لفت الأنظار بشدة هذا الموسم مع ناديه الوحدة".
 
وأضاف المدير الفني للمنتخب الإماراتي : " رأينا أن المنتخب يحتاج إلى لاعبين أصحاب خبرة في مباراتي فلسطين والسعودية لذلك تركزت الأنظار واتجهت نحو إسماعيل مطر وهو قائد الفريق وله سجل حافل معه ، وبالتأكيد فوجوده معنا سيكون إضافة قوية للمنتخب في هاتين المواجهتين  ، وسيمنح زملاءه اللاعبين الكثير من الثقة والإطمئنان وسيساعد الفريق في تخطي عقبتي فلسطين والسعودية لاستكمال مشوار التأهل لمونديال روسيا ، ولاشك أن إسماعيل يتمتع بمكانة فنية مرموقة بين زملائه وأتمنى أن يحقق لنا الإضافة التي سعينا إليها بقرار ضمه للفريق".
 
وأشار مهدي إلى أن عودة مهاجم نادي الظفرة أحمد علي إلى صفوف المنتخب من جديد بعد غياب طويل أيضا جاءت طبيعية بعد المستوى العالي الذي قدمه اللاعب مع ناديه هذا الموسم وقال " أحمد علي ليس غريبًا عن المنتخب فهو أحد اللاعبين الذين بدأوا مع هذا الفريق منذ مرحلة الشباب وساهم بقوة في إنجازاته ، ولم ينقطع عنه إلا بسبب الإصابة الطويلة التي تعرض لها ، لكنه نجح في اجتياز هذه المحنة بشجاعة الرجال وعاد إلى مستواه المعروف ، وهو لاعب له حضور قوي في المباريات القوية والصعبة ، وسبق لنا استدعاؤه من قبل في مباراة أيسلندا الودية ، ونتمنى أن يكون إضافة قوية للفريق بجانب القائد إسماعيل مطر".
 
وعن المواجهتين المرتقبتين أمام فلسطين والسعودية في تصفيات المونديال قال مهدي " أعتقد أن تركيزنا الأكبر لابد وأن ينصب أولاً على مباراة فلسطين التي أراها أهم كثيرا في الوقت الحالي ، فدون الفوز بها والحصول على نقاطها الثلاث لن يكون لمباراة السعودية أي فائدة تذكر ، فلابد أولاً من الاجتهاد من أجل تحقيق الفوز على فلسطين ثم التفكير بعد ذلك في مباراة السعودية ، ونتمنى أن نحقق نتيجة إيجابية في المباراتين ، في ظل عدم وجود فرص أخرى للتعويض بعد أن وضعنا أنفسنا في هذا الموقف الصعب واحتاجنا فيه للفوز بهاتين المباراتين" .
 
وتابع " المنتخب مر بهذه الظروف الصعبة من قبل ونجح في تجاوزها ، ولدي ثقة كبيرة في قدرة اللاعبين على تجاوز هذه الظروف وتخطي المنتخبين الفلسطيني والسعودي ومواصلة مشوار التأهل إلى كأس العالم".
 
وطالب مهدي علي جماهير الكرة الإماراتية بمختلف ميولها بالوقوف كعادتها مع المنتخب ومساندة اللاعبين في هاتين المباراتين ، وقال " نتمنى مواصلة دعمهم للفريق خاصة وأن حضورهم بأعدادٍ كبيرة في استاد محمد بن زايد سيدفع اللاعبين لتقديم أفضل ما لديهم من جهد وعرق سعيًا إلى تحقيق طموحاتهم وحلمهم بالتأهل لكأس العالم للمرة الثانية" .

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب المنتخب الإماراتي يكشف أسباب ضم مطر لمباراتي فلسطين والسعودية مدرب المنتخب الإماراتي يكشف أسباب ضم مطر لمباراتي فلسطين والسعودية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday