مواجهة ملتهبة بين الريان والعربي في ختام سادس جولات دوري نجوم قطر
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تتميز بالقوة والندية والحماس في أداء الفريقين والشغف الجماهيري

مواجهة ملتهبة بين "الريان" و"العربي" في ختام سادس جولات دوري نجوم قطر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مواجهة ملتهبة بين "الريان" و"العربي" في ختام سادس جولات دوري نجوم قطر

فريق الريان
الدوحة - فلسطين اليوم

يستضيف فريق "الريان" نظيره "العربي" مساء السبت على ملعب أحمد بن علي في نادي "الريان"، ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري نجوم قطر.

وينتظر عشاق الساحرة المستديرة في قطر المباراة الجماهيرية وقمة الجولة، لما تتميز به المباراة من قوة و ندية وحماس في أداء الفريقين.

ويتقارب الفريقان من بعض من حيث المنافسة هذه المرة، حيث أن "الريان" حصل على العلامة الكاملة بعد أن فاز في جميع مباريات الجولات الخمس، وأخرها فوزه على الخور برباعية مقابل هدفين، فيما حصد "العربي" 12 نقطة من خمس مباريات، وكان الفوز المثير الأخير للأحلام على "لخويا".

وأكد مدرب "الريان" الاورغوياني خوخي فوساتي على أهمية المباراة، موضحا أن المباراة قمة كبيرة وتأتي في ظروف استثنائية للفريقين بعد النتائج الجيدة في الموسم الحالي، وأشار إلى أن فريقه سيقدم مباراة قوية.

وأضاف فوساتي "أتمنى أن تستمتع الجماهير باللقاء، العربي فريق قوي وظهر بمستوى طيب، وأتمنى أن يقدم الفريقان عرضًا جيدًا تستمتع به الجماهير، أنا لست دبلوماسيًا واحترم كل المدربين، ودعونا نتكلم من البداية فالمباراة ليست مواجهة عادية ولكنها ديربي، وبالنسبة لنا كمدربين فهي مواجهة عادية.

وأردف "أنا قبل كل مباراة أقول للاعبين هذه أهم مباراة، ومباراتنا أمام العربي ستكون أهم مباراة، وأيضا مباراتنا في الجولة المقبلة ستكون أهم مواجهة، وكل مباراة هي اختبار للمدربين ، وأنا أثق في كل لاعبي فريقي وتنتظرنا مواجهة كبيرة وسنبذل كل ما في وسعنا لنكون جاهزين لها".

وذكر مدرب "العربي" الايطالي زولا أن "المواجهة أمام الريان ستكون قمة خاصة، وان الفريقين يمتلكان قاعدة جماهيرية كبيرة"، موضحا أن "الريان" فريق جيد ويمتلك مدربا كبيرا".

وأضاف زولا " ذه المباراة ليست للفريقين فقط ولكنها لكل الدوري القطري، وعندما يكون هناك خمس فرق تتنافس فهذه ظاهرة صحية، وأتمنى أن يكون الفوز من نصيب العربي".

وشدد على أن كل مدرب سيبذل قصارى جهده لقيادة فريقه لتحقيق الفوز، موضحا أن كل مدرب يعرف الآخر جيدا، وقال إنه لم يعش أجواء الديربي بين العربي والريان من قبل، لكنه يرى أن أجواء الديربي تعطي نوعا من الزخم وفي مصلحة الكرة القطرية، وتمنى أن يكون هناك حضور جماهيري كبير.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مواجهة ملتهبة بين الريان والعربي في ختام سادس جولات دوري نجوم قطر مواجهة ملتهبة بين الريان والعربي في ختام سادس جولات دوري نجوم قطر



GMT 13:13 2020 الأربعاء ,16 كانون الأول / ديسمبر

هاني أبو ريدة يتدخل لإجراء مسحة ثالثة لشباب الفراعنة في تونس

GMT 12:06 2020 الإثنين ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

بعثة منتخب مصر تصل إلى توجو استعدادًا لمواجهة الثلاثاء
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday