إبراهيم النقَاش يتفاجأ من الأداء الهزيل للاعبي المنتخب المغربي

أوضح لـ"فلسطين اليوم" أن مباراة الغابون بعثرت الأوراق

إبراهيم النقَاش يتفاجأ من الأداء الهزيل للاعبي المنتخب المغربي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إبراهيم النقَاش يتفاجأ من الأداء الهزيل للاعبي المنتخب المغربي

لاعب فريق الوداد البيضاوي لكرة القدم والمنتخب المغربي إبراهيم النقاش
الدارالبيضاء-محمد إبراهيم

أبدى لاعب فريق الوداد البيضاوي لكرة القدم والمنتخب المغربي إبراهيم النقاش، أسفه للأداء السيئ للمنتخب المغربي في نهائيات كأس إفريقيا للمحليين، المقامة حاليا في روندا، مشيرًا إلى أنهم لم يتوقَعوا أن يظهروا بمستوى سيء، رغم أن جميع ظروف التألق كانت متوفرة.

وأضاف النقاش في حديث لـ "فلسطين اليوم"، "ذهبنا إلى روندا في ثوب المرشح للتتويج بالكأس الإفريقية لكن مقابلة الغابون بعثرت أوراقنا، وأدخلتنا في الحسابات المعقدة"، وتابع، "لقد أضعنا كل شيء في المقابلة الأولى وكان بإمكاننا الفوز بحصة عريضة، لان الخصم لم يكن قويًا".

وقال:  "لم نعرف كيف ننتصر على الغابون وجاءت مباراة كوت ديفوار لتقضي على طموحنا رغم أننا أدينا لقاء في المستوى، لكن الحظ لم يكن بجانبنا "، وجدد النقاش اعتذاره للجمهور المغربي على الإخفاق، وذكر" نتمنى ان يأتي جيل آخر ليعيد للكرة المغربية هيبتها، ويصعد بها إلى منصة التتويج"، مشيرا إلى ان الضرورة باتت تفرض القيام بتشخيص حقيقي لواقع الكرة المغربية بمشاركة الخبراء والمهتمين لمعرفة مكامن الخلل لان الإخفاق ليس وليد اليوم، بل هو امتداد لسنوات عديدة، لذلك وجب كل طرف تحمل مسؤوليته، وإصلاح ما يمكن إصلاحه قبل فوات الأوان، خصوصًا وان المغرب تراجع بشكل كبير في التصنيف الدولي، وبات يلعب مع منتخبات الدرجة الثالثة في الاقصائيات، وهذا سيزيد من صعوبة مأموريته في التأهل للمسابقات الإفريقية والعالمية.

ورفض النقاش تحميل المسؤولية لفاخر لوحده، وأوضح "الإخفاق ليس وليد اليوم، وما نعانيه اليوم هو أزمة منظومة كروية، علينا الانكباب لإصلاحها"، مشيرًا إلى ان اللاعبين والمدرب يتحملون المسؤولية فيما وقع". وبيَن النقاش انه سيركز جهوده من اجل الظهور بمظهر جيد رفقة فريق الوداد، في الدوري المغربي وعصبة الأبطال، وتابع "سأحاول أخد قسط من الراحة لأعود بنفس جديد مع فريقي لان الرهان القادم سيكون صعبا في ظل منافسة شرسة ما بين اتحاد طنجة والفتح الرباطي والوداد لإحراز لقب البطولة مما يحتم علينا عدم تضييع النقط والاجتهاد أكثر لانتزاع انتصارات خارج الميدان حتى نعزز حظوظنا للفوز بالبطولة للمرة الثانية على التوالي".

وختم النقاش أن الوداد سيلاقي صعوبات كبيرة لكونه سيشارك في عصبة الأبطال الإفريقية، موضحًا أن "عليه بذل جهود كبيرة للتأهل إلى دوري المجموعات، وهو ما يفرض علينا الاستعداد بشكل جدي للمنافسة الإفريقية".

 

palestinetoday
palestinetoday
 فلسطين اليوم -

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إبراهيم النقَاش يتفاجأ من الأداء الهزيل للاعبي المنتخب المغربي إبراهيم النقَاش يتفاجأ من الأداء الهزيل للاعبي المنتخب المغربي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إبراهيم النقَاش يتفاجأ من الأداء الهزيل للاعبي المنتخب المغربي إبراهيم النقَاش يتفاجأ من الأداء الهزيل للاعبي المنتخب المغربي



اختارت النجمة العالمية القليل من الإكسسوارات

جانيت جاكسون تظهر في حفلة أغنيتها بإطلالة أنيقة

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت النجمة العالمية جانيت جاكسون، مع دادي يانكييوم مغني الأغنية الشهيرة "Despacito"، الجمعة، في حفلة إطلاق أغنيتهما الجديدة "Made For Now" في مدينة نيويورك الأميركية. إطلالة النجمة جانيت جاكسون أبهرت أيقونة البوب البالغة من العمر 52 عامًا كالعادة الحضور بفضل إطلالتها الأنيقة المنتقاة بعناية، وربما كان الجانب الأبرز في ملابسها هو حزام الجلد الأسود الذي ظهر بحلقة معدنية، والعديد من الأبازيم والطيات والتي ارتدت تحته فستانًا باللون الأسود، ومعطف أسود مطابق مزين ببعض الشراريب. الإكسسوارات اختارت جاكسون القليل من الإكسسوارات، والتي من أبرزها خاتم كبير وأقراط معدنية طويلة تصل إلى أسفل رقبتها، وصففت شعرها على شكل كعكة متعددة الأطراف. وأكملت المغنية الشهيرة إطلالتها بالمكياج الناعم من احمر الخدود وظلال العيون البنية ولمسة من أحمر الشفاة النيوود، حيث خطفت الأنظار على السجادة الحمراء. بينما ارتدى المغني البورتوريكي دادي يانكي، 41 عامًا، أزياءًا غير رسمية لهذا الحدث حيث ارتدى سترة

GMT 05:54 2018 الأحد ,19 آب / أغسطس

""Musselwick واجهة سياحية مثالية في دولة ويلز
 فلسطين اليوم - ""Musselwick واجهة سياحية مثالية في دولة ويلز

GMT 03:48 2018 الأحد ,19 آب / أغسطس

مشعل حسين تحكي قصة نجاحها في "بي بي سي"
 فلسطين اليوم - مشعل حسين تحكي قصة نجاحها في "بي بي سي"

GMT 05:13 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

فيكتوريا بيكهام تعزز القوالب النمطية الضارة

GMT 13:27 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

ريال مدريد يستغني عن غاريث بيل إلى ليفربول لشراء محمد صلاح

GMT 06:58 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

أغادير في المغرب وتولوز في فرنسا أهم وجهات سفر عام 2018

GMT 04:59 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

سيارة "بورش باناميرا السبورت" تنافس "بي ام دبليو"

GMT 06:29 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

مسيرات احتجاجية في المدن السويسرية تنديدا بقرار ترامب

GMT 14:54 2017 السبت ,15 تموز / يوليو

اسامة حجاج

GMT 12:34 2017 الثلاثاء ,04 تموز / يوليو

أسامة حجاج

GMT 16:37 2016 الأربعاء ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

بلاطة يتغلب على العميد ويشارك الهلال صدارة المحترفين

GMT 00:57 2014 الأربعاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

مدرب "السد" عموتة ينتقد مسؤولي الأندية في المغرب
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - إبراهيم النقَاش يتفاجأ من الأداء الهزيل للاعبي المنتخب المغربي
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
palestine , Palestine , Palestine