الطاوسي يكشف أن الفوز في الديربي على حساب الوداد يساوي 6 نقاط
آخر تحديث GMT 00:09:41
 فلسطين اليوم -

أوضح لـ"فلسطين اليوم" أن قدرة لاعبي الرجاء ستتضح قريبًا

الطاوسي يكشف أن الفوز في الديربي على حساب الوداد يساوي 6 نقاط

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الطاوسي يكشف أن الفوز في الديربي على حساب الوداد يساوي 6 نقاط

مدرب فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم رشيد الطاوسي
الدار البيضاء : محمد خالد

كشف مدرب فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم رشيد الطاوسي أن مباراة الديربي التي ستجمع فريقه بمضيفه الوداد البيضاوي الأحد المقبل على ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء، برسم الجولة الـ 12 من الدوري المغربي لا تحتاج إلى تحفيز لأن اللاعبين يتحفزون بشكل تلقائي لخوضها.

وأوضح الطاوسي في حديث لـ"فلسطين اليوم" أن الديربي معروف بنكهته الخاصة المختلفة عن باقي المباريات، مشيرًا إلى أن الفوز فيه سيكون بطعم خاص ومختلف عن باقي المباريات، وتابع: "الانتصار في لقاء الديربي يساوي 6 نقاط، لأنه سيتأتى على حساب متصدر الترتيب وحامل اللقب".

ورفض الطاوسي التهليل للفوز الذي حققه فريقه على حساب نهضة بركان السبت الماضي رغم أهيمته، وأضاف أن هذه مجرد البداية، وأن فريقه مطالب ببذل المزيد من الجهد واستثمار هذا الانتصار لمواصلة الخط التصاعدي، مشيرًا إلى أن الرجاء ملزم الآن بتأكيد الصحوة خلال اللقاءات المقبلة وفي مقدمتها الديربي.

وشكر مدرب الرجاء لاعبيه على الأداء الذي قدموه خلال مباراة بركان والروح القتالية التي ظهروا بها على الرغم من الضغط الكبير الذي كان مفروضًا عليهم بسبب توالي النتائج السلبية، معتبرًا أن لاعبيه حققوا الأهم وأسعدوا الجمهور الغفير الذي حج لمتابعة المباراة.

وتحاشى الطاوسي في حديثه تقديم وعود حول قدرة الرجاء على المنافسة لتحقيق لقب الدوري، عكس ما كان صرّح به بمجرد توليه مهمة تدريب الفريق.

وأضاف: "الأمور ستتضح قريبًا، لا يمكن أن نقطع وعودًا الآن، لكن من المؤكد لا زالت هناك فرصة، فالبطولة لا زالت طويلة ولم يمض سوى الثلث الأول، أعتقد أنه إذا تمكنا من إنهاء شطر الذهاب في مكان جيد يمكن أن ندخل السباق، لكن هناك عمل كبير ينتظرنا، لأننا في إطار بناء فريق  وفق ما هو متاح".

وعن لجوئه أكثر من مرة لتغيير مراكز عدد من اللاعبين قال الطاوسي: "وجدت نفسي مجبرًا على القيام بذلك بسبب الغيابات الكثيرة التي يعاني منها الفريق، سواء بسبب الإصابة أو التوقيفات، نحاول دائمًا وضع اللاعب في المكان القريب من مركزه الاعتيادي للاستفادة من إمكانياته كاملة".

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الطاوسي يكشف أن الفوز في الديربي على حساب الوداد يساوي 6 نقاط الطاوسي يكشف أن الفوز في الديربي على حساب الوداد يساوي 6 نقاط



 فلسطين اليوم -

أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

تعرفي على إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 10:48 2020 السبت ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

أفكار مميزة لديكورات غرف نوم المراهقين
 فلسطين اليوم - أفكار مميزة لديكورات غرف نوم المراهقين

GMT 09:36 2015 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

زوجة حازم المصري تتهمه بالاعتداء عليها وتحرر محضرًا ضده

GMT 00:38 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ليلى شندول ترد على أنباء خطوبتها لفنان عربي

GMT 03:03 2016 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

فوائد الريحان

GMT 06:00 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

أجمل أساور الذهب الأبيض لإطلالة ساحرة وأنيقة

GMT 12:38 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

2470 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الأثنين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday