عبداللطيف المتوكل يطالب بشمل الرياضة المغربيّة بعناية حكوميَّة
آخر تحديث GMT 06:12:24
 فلسطين اليوم -

أكد لـ"فلسطين اليوم" توافُر البلاد على عنصر الموارد البشريّة

عبداللطيف المتوكل يطالب بشمل الرياضة المغربيّة بعناية حكوميَّة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عبداللطيف المتوكل يطالب بشمل الرياضة المغربيّة بعناية حكوميَّة

رئيس الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين عبد اللطيف المتوكل
الدارالبيضاء ـ محمد ابراهيم

 اعتبر رئيس الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين عبد اللطيف المتوكل ،أن "المغرب أمَّة رياضية، لكنها تفتقد لاستراتيجية رياضية واضحة المعالم"، موضحاً ذلك بالقول: إن "الدليل على أننا أمة رياضية، هو الحضور الغفير من النجوم في جميع الألعاب الرياضية، والذي تابع  ندوة الرابطة حول موضوع "رهانات الرياضة الوطنية" في إطار الجهوية المتقدمة جهة "سوس ماسة"، يشهد نموذجاً على ذلك".

وشدد في حديث الى "فلسطين اليوم " على ان "الرياضة المغربية يجب ان تكون في طليعة المستفيدين من الاوراش المفتوحة في إطار الجهوية المتقدمة ، لأن المغرب يتوفر على الموارد البشرية الكثيرة"،  وقال: "اذا نالت الرياضة  مكانتها الحقيقة في الجهوية فسيرتفع عدد انخراط الشباب والاطفال  ذكورا واناثا في  الممارسة الرياضية ، خصوصصا المتوفرين على الرخص".

 وأثنى المتوكل على فرع الرابطة في أغادير على "المجهودات التي يقوم بها مع باقي الزملاء الإعلاميين في الفرع الذي وصفه بالفرع النشيط"، مشيرا أن "الرابطة تعتز باستضافة مدينة أغادير للذكرى 16 لتأسيسها، وستظل هيئة  وجمعية مستقلة تدافع عن قضايا الإعلام الرياضي، وعن القضايا الرياضية الوطنية بكل مسؤولية  وحياد ومهنية".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبداللطيف المتوكل يطالب بشمل الرياضة المغربيّة بعناية حكوميَّة عبداللطيف المتوكل يطالب بشمل الرياضة المغربيّة بعناية حكوميَّة



بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - فلسطين اليوم
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday