عبور يتهم الطيب أنه يعمل بدون ترخيص من الوزارة أو هيئة الأطباء
آخر تحديث GMT 02:40:18
 فلسطين اليوم -

أوضح لـ "فلسطين اليوم" أن قرار طبيب الرجاء خطير

عبور يتهم الطيب أنه يعمل بدون ترخيص من الوزارة أو هيئة الأطباء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عبور يتهم الطيب أنه يعمل بدون ترخيص من الوزارة أو هيئة الأطباء

اللاعب عادل الكروشي
الدار البيضاء ـ محمد ابراهيم

قال الكاتب العام  لودادية أطباء كرة القدم, د. محمد عبور, إنه لا يفهم أسباب تراجع طبيب الرجاء البيضاوي, عن أقواله التي أقرّها أمام لجنة من ودادية أطباء كرة القدم, بتوصله بالشهادة الطبية, التي أرسلها طبيب المنتخب الوطني المحلي, بشأن الوضعية الصحية للاعب عادل الكروشي، وحمّل "عبور", د. عبد الله الطيب, و رشيد الطاوسي المسؤولية في إشراك اللاعب عادل الكروشي في مباراة  فريق الرجاء البيضاوي ،وضيفه أولمبيك آسفي ضمن فعاليات الدورة الـ13 من البطولة الوطنية.

 وقال في تصريح إلى "فلسطين اليوم": "إنّ ما قام به طبيب الرجاء خطير ،ويضرب بعمق شرف المهنة بعدما تنازل عن صلاحياته إلى مدرب الرجاء, وأساء إلى نفسه كطبيب وإلى اللاعب الكروشي ،مما نتج عن دلك مضاعفات على صحته ،والنتيجة الآن ،أنّ الكروشي يغيب عن الملاعب بسبب تلك الأخطاء", وأوضح أن الطبيب إتخذ قرارات لا علاقة لها بالعلوم الطبية.

ودافع الطبيب السابق لفريق الوداد البيضاوي عن رئيس اللجنة الطبية في فريق الرجاء البيضاوي هشام الوزاني, وقال: "هو طبيب  جراح, وليس صانع أسنان  كما يدعي  عبد الله الطيب", وأوضح, أن الدكتور الوزاني رجل مهني وأنه عمل إلى جانبه في الرجاء, ولم يسبق له أن تدخل في إختصاصاته, وكان يقدم لهم كافة أنواع الدعم والمساندة.

وإتهم "عبور", د. عبد الله الطيب, بأنه يعمل بطرق غير قانونية في الرجاء لكونه موظف في وزارة الصحة, ولم يحصل على ترخيص من الوزارة, أو هيئة الأطباء من أجل مزاولة مهامه كطبيب للفريق الأخضر.

وإنتقد عبور اللجنة التأديبية التابعة للجامعة الملكية المغربية, وقال: "لقد همشت اللجنة الطبية أثناء مناقشتها لملف له علاقة بالطب الرياضي, ووضعتها خارج السياق, رغم أن المنطق يفرض إشراكها في الموضوع, إحترامًا  لمبدأ التخصص".

و دعا الكاتب العام لودادية أطباء كرة القدم, رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة, القدم فوزي لقجع,  إلى تفعيل التكوين المستمر للأطر الطبية من خلال اللجنة الطبية, مما ساعد على تحقيق نتائج ملموسة على أرض الواقع.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبور يتهم الطيب أنه يعمل بدون ترخيص من الوزارة أو هيئة الأطباء عبور يتهم الطيب أنه يعمل بدون ترخيص من الوزارة أو هيئة الأطباء



 فلسطين اليوم -

نسقت إطلالتها ببنطلون أبيض أتى بقصّة مستقيمة ونظارة شمسية

الملكة رانيا تتألق بـ"الفوشيا" من توقيع "أوف وايت" خلال زيارتها إلى "أم قيس"

عمان ـ فلسطين اليوم
تألقت الملكة رانيا، زوجة العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، بإطلالاتها العصرية خلال زيارة لها إلى بيت البركة وبيت الورد في منطقة أم قيس التي تقع في شمال الأردن، برفقة إبنتها الأميرة إيمان، وأطلت الملكة رانيا بقميص ساتان بلون الفوشيا من Off-White بسعرألف دولار أمريكي، كما انتعلت حذاء سنيكرز من Adidas بسعر 100 دولار أمريكي. ونسّقت ملكة الأردن إطلالتها ببنطلون أبيض أتى بقصّة مستقيمة، وارتدت نظارات شمسية من Chanel، تميّزت بشكلها المدوّر، واعتمدت تسريحة الكعكة الفوضوية والعفوية، وتميزت بمكياج ناعم وعملي ارتكز على ظلال العيون الترابي وأحمر الشفاه اللامع. ونشرت الملكة رانيا على صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور من زيارتها لأم قيس، برفقة ابنتها إيمان، وكتبت معلقة: "جلسة ما بتنتسى اليوم في بيت البركة وبيت الورد مع إيمان وأ...المزيد

GMT 13:58 2020 الجمعة ,10 تموز / يوليو

تعرف على أهم محافظات "عسير" السعودية
 فلسطين اليوم - تعرف على أهم محافظات "عسير" السعودية

GMT 08:46 2018 الأحد ,22 تموز / يوليو

11 عامًا على غياب "الضاحك الباكي" يونس شلبي

GMT 15:43 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

مناخا جيد على الرغم من بعض المعاكسات

GMT 02:46 2017 السبت ,14 كانون الثاني / يناير

شيماء شبايك تعلن عن مجموعة جديدة من الأشغال اليدوية

GMT 14:13 2017 الثلاثاء ,18 إبريل / نيسان

تعرفي على أفضل الطرق لتنظيف كنب غرفة المعيشة

GMT 10:50 2018 الأربعاء ,23 أيار / مايو

الفنانة حلا الترك تكشف عن جنسيتها الحقيقية

GMT 23:06 2018 الإثنين ,05 شباط / فبراير

راميات البحرين يتوّجن بذهبية 10 أمتار مسدس هوائي
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday