طارق النجار يؤكد أن النصر يواجه اختبارًا في البطولة العربية
آخر تحديث GMT 07:48:48
 فلسطين اليوم -

الفريق دعم صفوفه بالليبيري وليام جيبور و ليوناردو رودريغيز

طارق النجار يؤكد أن النصر يواجه اختبارًا في البطولة العربية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - طارق النجار يؤكد أن النصر يواجه اختبارًا في البطولة العربية

النصر السعودي
الرياض_ فلسطين اليوم

اعتبر مدير جهاز الكرة في النصر السعودي طارق النجار، أنّ مشاركة فريقه في البطولة العربية في مصر، ستمثل فرصة جيدة للاستعداد لموسم مزدحم، واختبارا لقدرات "العالمي" أمام منافسين أقوياء لهم مكانتهم الكبيرة.

وخاض النصر معسكرًا في تركيا استعدادًا للبطولة وكافة منافسات الموسم المقبل. وتستضيف مصر البطولة العربية في القاهرة والإسكندرية بداية من السبت المقبل، ويشارك النصر ضمن المجموعة الثانية التي تستضيفها الإسكندرية إلى جانب الزمالك المصري والفتح الرباطي المغربي والعهد اللبناني.

وتتأهل الفرق الفائزة بصدارة المجموعات الثلاث، إضافة لأفضل فريق يحتل المركز الثاني إلى الدور قبل النهائي. وقال النجار في مقابلة مع رويترز عبر الهاتف "البطولة العربية مهمة لنا، خاصة أننا سنواجه منافسين أقوياء مثل الزمالك بجماهيريته الكبيرة، والعهد بطل الدوري اللبناني والفتح أحد أندية المغرب البارزة".

وعن المنافسة على التأهل إلى الدور قبل النهائي قال النجار "كل فرق المجموعة قوية لكن يظل الزمالك بجماهيره مرشحا قويا، رغم معاناته محليًا أخيرًا". وخسر الزمالك يوم الإثنين الماضي 2 - صفر في القمة المصرية أمام الأهلي بطل الدوري، الذي أنهى المسابقة بدون خسارة.

ودعم النصر صفوفه بالعديد من اللاعبين، بينهم الليبيري وليام جيبور من الوداد البيضاوي المغربي، والبرازيلي ليوناردو رودريغيز بيريرا المعار من الجزيرة بطل الإمارات، والمدافع المغربي سعد لكرو القادم من الدفاع الحسني الجديدي على سبيل الإعارة أيضا.

وعن هدف الفريق من التعاقد مع لاعبين بنظام الإعارة قال النجار "دعمنا الفريق بعدد من اللاعبين الأجانب البارزين، للاستعداد لخوض الاستحقاقات المقبلة". وأضاف "سياسة النادي تعتمد على التعاقد مع اللاعب الأجنبي الذي يحتاجه المدرب (البرازيلي ريكاردو جوميز)، واللجوء لنظام الإعارة كان بهدف تخفيف الأعباء المالية".

وقد يستعين النصر بكافة لاعبيه المحترفين في مباراة واحدة، بعدما وافق الاتحاد العربي على مطالب الأندية بإشراك 4 أجانب في الملعب بدلا من 3 خلال مباريات البطولة.

 واختتم النصر، ثالث الدوري السعودي الموسم الماضي، استعداداته خلال معسكره في تركيا الذي انتهى أمس الثلاثاء بالفوز على غازي عنتاب سبور 2-1 وديا، قبل الوصول للإسكندرية في وقت لاحق اليوم، لبدء منافسات البطولة بمواجهة العهد، الأحد المقبل في إستاد برج العرب.

وأشار النجار إلى أن "معسكر تركيا استهدف الاستعداد للاستحقاقات المقبلة التي تبدأ بخوض البطولة العربية ثم الدوري المحلي، رغبة في المنافسة على كافة الألقاب، والتأهل لدوري أبطال آسيا الموسم المقبل". وتعاقد النصر مع جوميز مدرب ساو باولو السابق، خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون الذي قاد الفريق في ’خر تسع مباريات بالدوري الموسم الماضي، بعد رحيل الكرواتي زوران ماميتش لتدريب العين الإماراتي. وودع النصر قائده حسين عبد الغني، بعد 8 سنوات شهدت تتويجه بلقب الدوري المحلي مرتين، وكذلك انفصل بالتراضي عن المهاجم الدولي نايف هزازي، بينما تعاقد مع وليد عبد الله حارس الشباب.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طارق النجار يؤكد أن النصر يواجه اختبارًا في البطولة العربية طارق النجار يؤكد أن النصر يواجه اختبارًا في البطولة العربية



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 15:43 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

مناخا جيد على الرغم من بعض المعاكسات

GMT 06:02 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 06:50 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 10:48 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحمل إليك الأيام المقبلة تأثيرات ثقيلة وسلبية

GMT 15:06 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

يحالفك الحظ في الأيام الأولى من الشهر

GMT 06:41 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تكن لجوجاً في بعض الأمور

GMT 13:40 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية العام فرصاً جديدة لشراكة محتملة

GMT 13:09 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

لا تتردّد في التعبير عن رأيك الصريح مهما يكن الثمن

GMT 06:17 2018 السبت ,27 كانون الثاني / يناير

ويني هارلو تبدو جذابة في فستان برتقالي مميز

GMT 22:16 2017 الثلاثاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

جرّبي التمارين الرياضية المنزلية للحصول على أرداف جميلة

GMT 20:35 2015 الثلاثاء ,15 أيلول / سبتمبر

إنفينيتي FX تتمتع بشهرة عالية جدًا في عالم السيارات
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday