الصديقي يهدد ويؤكد برشيد لن يكون لقمة سائغة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أوضح لـ"فلسطين اليوم" دور الإدارة في تحفيز اللاعبين

الصديقي يهدد ويؤكد برشيد لن يكون "لقمة سائغة"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الصديقي يهدد ويؤكد برشيد لن يكون "لقمة سائغة"

د المدير الفني لنادي يوسفية برشيد سعيد الصديقي
الرباط - سعد ابراهيم

أكد المدير الفني لنادي يوسفية برشيد لكرة القدم، سعيد الصديقي، إن تحقيق فريقه الصعود إلى البطولة الاحترافية الأولى، كان مشروعًا جرى التخطيط له من قبل مجلس الإدارة برئاسة نور الدين البيضي، مضيفًا أن برشيد  تمكن من إنهاء الشطر الأول في المركز الأول بفارق 5 نقاط، وبمجموع 35 نقطة، وهي حصيلة تعد الأولى في تاريخ الفريق، وكما أنها كانت بمثابة مؤشرات على أن الصعود قريب من الفريق،  وزاد " فالعمل الذي أنجز وأعطى ثماره في النهاية، ساهم فيه الجميع مشكورين، الطاقم المسير والفني، والطبي، واللاعبون، والساهرون على الملعب".

ونوه المدير الفني للنادي في حديث لـ"فلسطين اليوم"، بأن دون الحضور القوي لمجلس الإدارة، والمرافقة، والحرص على صرف المنح والرواتب في الوقت المحدد، إلى جانب تلك المتعلقة بالتحفيز والتشجيع، ناهيك عن تخصيص فنادق رائعة أثناء رحلات الفريق، كلها عوامل ساعدت على تحقيق الصعود.

وبشأن مستقبله مع النادي، قال الصديقي إنه متفائل، معتبرًا يوسفية برشيد بيته الثاني بعد الرجاء الرياضي، مضيفًا "أنا مرتاح هنا نحظى بسند قوي للجمهور، قضيت مع الفريق ثلاثة فترات، وهذا ليس بالأمر السهل، وأعتقد أن المسؤولين مرتاحون للعمل الذي قمت به، من جهتي أنا مرتاح أيضًا، بحكم أننا نتبادل الرؤية نفسها، ما حققنا معًا هو ترجمة لمشروع في جزئه المتعلق بالمدى القصير، أما الآتي فسيكون أفضل وأحسن".

وشدد الصديقي على أن هدف فريق برشيد هو تثبيت قدمه في الدوري الاحترافي الأول، وأنه لم يصعد من أجل أن ينزل بسرعة، بل سيحافظ على مكانته ضمن أندية القسم الأول وسيكون الحصان الأسود، وزاد "نتوفر على جميع العوامل لربح هذا التحدي، والظروف الموفرة لنا هي نفسها لدى بقية أندية هذا القسم".

وأوضح المتحدث ذاته، أن منافسات القسم الأول تتطلب اللاعب الجاهز، وصاحب التجربة، لكن هذا لا يمنع من أن يتم جلب لاعب من قسم الهواة أو القسم الثاني، ولديه خبرة، مؤكدًا أن فريقه لن يدخر أي جهد في سبيل إيجاد مجموعة قادر ة على تمثيل المدينة بأحين وجه".

وعزا الصديقي، سرعة عودة أغلب الأندية التي تحقق الصعود إلى قلة الموارد المالية فمصاريف ومتطلبات القسم الأول مختلف عن القسم الثاني، وقال "الجانب المادي هام جدًا، لكن وبتضافر جهود الجميع مسؤولي المدينة والفريق، سوف نتجاوز هذا المشكل، فقط أؤكد أن يوسفية برشيد سيكون ضيفًا ثقيلًا على قسم الصفوة".

ووصف المدير الفني ليوسفية برشيد الصراع الذي كان في القسم الثاني على بطاقتي الصعود بالصعب والشاق، وزاد "في 15 مباراة الأولى، كان السباق بين برشيد والمغرب الفاسي، ورجاء بني ملال، والمولودية الوجدية، أظن، أن ذهاب بنسارية ومجئ محمد هوار، ضخ دماء جديدة في الفريق الوجدي، أما المغرب الفاسي فعاشت مشاكل داخلية، رجاء بني ملال أضاعت مباريات كانت في المتناول، خاصة بميدانه، ويبقى الحصان الأسود هو شباب بنغرير، بقيادة حسن الركراكي، الذي أكن له كل الاحترام، ثم وداد فاس، بقيادة الإطار مديحي، الفريق الذي لم ينهزم بميدانه. كنت أتمنى أن يكون هناك ما يسمى بمباريات السد المصغرة، حتى لا يذهب مجهود رجاء بني ملال سدى، ومع ذلك أقول حظًا سعيدًا لهذا الفريق في المستقبل، بالنظر إلى المستوى الذي قدمه.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الصديقي يهدد ويؤكد برشيد لن يكون لقمة سائغة الصديقي يهدد ويؤكد برشيد لن يكون لقمة سائغة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى

GMT 07:23 2020 السبت ,25 تموز / يوليو

الصحف.. و"كورونا" في زمن "حماس"

GMT 04:20 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

معاوية محمد نور رائد الحداثة الأدبية الفكرية في السودان

GMT 14:22 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

ابرزي جمالك بالتوربان مع هذه اللفات العصرية الأنيقة

GMT 08:43 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

تويتر تطلق سياسة جديدة بشأن التغريدات المخالفة المحذوفة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday