يوسف القديوي يؤكد أنه وقع للجيش مجانًا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

كشف لـ"فلسطين اليوم" عن علاقته الخاصة بالجماهير

يوسف القديوي يؤكد أنه وقع للجيش مجانًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - يوسف القديوي يؤكد أنه وقع للجيش مجانًا

مهاجم فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم يوسف القديوي
الرباط - إبراهيم المرابط

وصف اللاعب المخضرم، يوسف القديوي، عودته إلى صفوف نادي الجيش الملكي لكرة القدم، بأنه محاولة منه لرد الدين للفريق الذي كان وراء بزوغ نجمه كلاعب محترف، وإسهامًا منه في إعادة النادي إلى سكته الصحيحة، بعد عودته من عدة تجارب احترافية قادته لأندية سعودية وإماراتية.

وقال يوسف القديوي إن مفاوضات قدومه لفريق الجيش الملكي لم تكن صعبة ومرت بسلاسة، على اعتباره "ابن الفريق وترعرع داخل صفوفه وطالما كان يتابع أخباره عن كثب"، واعدًا الجمهور العسكري بمنح كل ما في جعبته ووضع خبرته ودرايته المسبقة بكواليس الفريق لإعادة "الزعيم" لسكة الألقاب التي غاب عنها منذ أعوام.

وكشف القديوي، في مقابلة خاصة لـ"فلسطين اليوم" أنه لم يطلب أي مقابل مالي بعد عودته للجيش الملكي، موضحًا "العقد الذي يربطني بفريقي الأم يمتد إلى غاية نهاية الموسم الرياضي الجاري، وما يهمني من هذا التعاقد هو الإسهام في مشروع إعادة الفريق لسكته الصحيحة لأن الأمر يتعلق بأحد أهرامات كرة القدم المغربية"، وتابع "ربما هناك من لن يصدق هذا الكلام لكنني لم أطلب أي مقابل مادي لتوقيعي للعقد مع الجيش لقد أتيت بالمجان، فالأمر يتعلق بفريقي الأم له مكانة خاصة في قلبي".

وأوضح القديوي أن الجيش الملكي يتوفر على خيرة اللاعبين، لكن بمجرد القيام بإطلالة صغيرة على معدل أعمارهم سيتبين أن أغلبهم شباب لم يصلو بعد إلى سن النضج الكروي باستثناء البعض، ويلزمهم قليل من التوجيه والنصح من لاعبين لهم خبرة كبيرة، كما أن الفريق كان يفتقر للاعب المحوري الذي يتوفر على شخصية " الليدير" والذي يمكنه أن يلقب موازين المباراة في أي لحظة وأن يقوم بدور مساعد المدرب داخل رقعة الميدان وفي مستودع الملابس، واستشهد بلاعبين يقومون بنفس الدور في البطولة الوطنية وكذا في كبريات الدوريات.

واعتبر اللاعب الدولي السابق، أن الفريق يقوم بمباريات في المستوى رغم معاكسة النتائج، الأمر الذي جعله يهدر النقاط في مواجهات كان فيها الأفضل ويستحق الفوز، مشيرًا إلى أن الأخطاء أمر طبيعي يحدث في كل فريق لكن لا يجب تكرارها بل وجب التعلم منها، مضيفًا قوله: "كرة القدم فوز وخسارة ومن الضروري تضافر جهود جميع مكونات النادي لأخذ مسار يليق بتاريخ واسم فريق من حجم الجيش الملكي، وينبغي أن تكون دائمًا ضمن المرشحين للتتويج بالألقاب".

وبشأن غضب الجمهور العسكري بعد توقيعه في صفوف الغريمين التقليديين للجيش الملكي الوداد والرجاء البيضاويين، قال القديوي، إنه يتفهم غضب الأنصار بسبب العلاقة التي تكون بين الجماهير المتنافسة، كاشفًا أن هناك أشياء خفية وأمور حصلت في الكواليس أجبرته على اتخاذ هذه الخطوة، مضيفًا: "أنا أتفهم تمامًا غضب الجمهور وهو من حقه أن يغضب لكن هناك أشياء من الأفضل أن تبقى في طي الكتمان وهذا في مصلحة الجميع".

وأبرز القديوي، أن علاقته بالجمهور العسكري ظلت جيدة رغم ابتعاده من صفوف الفريق وحمله لأقمصة أندية أخرى داخل المغرب وخارجه، قائلًا: "علاقتي بجمهور الجيدة متميزة وخاصة، ولا يمكن فهمها بسهولة، باستثناء من عايشوا فترة لعبي للجيش الملكي"

وبصم اللاعب ذو 32 ربيعًا على مسيرة حافلة بالإنجازات والألقاب ومر عبر العديد من الأندية بحيث حمل قميص الجيش في سن 17 عامًا، كما لعب لكل من فرق الإمارات والوحدة والظفرة والوحدة السعودي والرجاء والوداد البيضاويين.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يوسف القديوي يؤكد أنه وقع للجيش مجانًا يوسف القديوي يؤكد أنه وقع للجيش مجانًا



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday