مراد باتنا يُعلن أنَّ الفتح الرباطي لن يتنازل عن التتويج  بلقب البطولة
آخر تحديث GMT 12:22:16
 فلسطين اليوم -

أوضح لـ"فلسطين اليوم" أنَّ الفريق سيلعب بروح قتالية الأحد المقبل

مراد باتنا يُعلن أنَّ الفتح الرباطي لن يتنازل عن التتويج بلقب البطولة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مراد باتنا يُعلن أنَّ الفتح الرباطي لن يتنازل عن التتويج  بلقب البطولة

مراد باتنا
الدار البيضاء: محمد ابراهيم

كشف مهاجم فريق الفتح الرباطي  لكرة القدم  مراد باتنا أن فريقه لن يضيع فرصته مع التاريخ ،وسيبحث يوم الاحد المقبل أمام المولودية الوجدية ضمن الدورة الاخيرة من البطولة الوطنية عن التتويج باللقب لأول مرة في تاريخ النادي لإسعاد الاسرة الفتحية وجمهور النادي ،وتابع في حوار خاص مع "فلسطين اليوم" أن النادي سيلعب المواجهة بروح قتالية للبحت عن الفوز، وليس التعادل, مضيفًا, أن الفريق يؤمن بان احسن وسيلة للدفاع هي الهجوم خصوصا وان الفريق الوجدي سيحل في الرباط للبحت عن الانتصار لضمان البقاء في القسم الأول.

وإعتبر أن المواجهة ستكون صعبة ومثيرة لكونها تدخل ضمن قمة المتناقضات لإختلاف طموح الفريقين ووعد المهاجم الفتحي الجمهور الرباطي بالتسجيل في مرمى الفريق الوجدي لتكون الفرحة فرحتين الفوز بلقب البطولة ونيل لقب الهداف الذي يتنافس فيه رفقة عبد الاله الحافظي مهاجم الرجاء والمهدي النغمي مهاجم الجيش الملكي.

ودعا المهاجم السابق لحسنية اغادير الجماهير الرباطية وجمهور الجيش الملكي للحضور بكتافة لمؤازرة الفتح الرباطي لكونه يمثل مدينة الرباط ،وقال, "نحتاج لدعم الجمهور للخروج من الضغط المسلط علينا" ،مشيرًا إلى أن المدرب الركراكي ،تنبه للأمر وأعد جولات تدريبية خاصة لإزالة الضغط على اللاعبين حتى يتمكنوا من إحراز اللقب دون عناء.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مراد باتنا يُعلن أنَّ الفتح الرباطي لن يتنازل عن التتويج  بلقب البطولة مراد باتنا يُعلن أنَّ الفتح الرباطي لن يتنازل عن التتويج  بلقب البطولة



 فلسطين اليوم -

تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لإطلالاتهن

إليك أجمل الأزياء الأنثوية المستوحاة من ميلانيا وإيفانكا ترامب

واشنطن - فلسطين اليوم
تعتبر كلاً من ميلانيا ترامب Melania Trump و”ايفانكا ترامب” Ivanka Trump من أكثر النساء أناقة في عصرنا الحالي وأيقونتان من أيقونات الموضة تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لاطلالاتهن في مختلف المناسبات الرسمية والكاجوال وشاهدنا كلتاهما وقد اختارتا اللون الزهري وتألقتا باطلالات أنثوية وعصرية ناعمة. ميلانيا ترامب في بدلة باللون الزهري: شاهدنا ميلانيا ترامب Melania Trump في اطلالة أنيقة في بدلة باللون الزهري ولتحصلي على لوك مشابه اختاري جاكيت بليزر مع بنطلون باللون الزهري الفاتح من “تيبي” Tibi ونسقني معهما قميص كلاسيكي أبيض كالذي اخترناه من “جاي كرو” J‪.Crew وحذاء كعب عالي باللون الأبيض أيضاً كالذي اخترناه من “كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، ولاتنسي أن تزيني باللوك بقطعة من المجوهرات وقد اخترنا نحن خاتم ماسي من “سوزا...المزيد

GMT 04:55 2018 الجمعة ,16 آذار/ مارس

تعرف على موعد مباراة مصر و البرتغال الودية

GMT 12:54 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

الرئيس عباس يهاتف والد الشهيد مصعب التميمي معزيًا

GMT 08:08 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

نجوم الفن والمجتمع في عيد ميلاد إيمي طلبة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday