جمال السلامي يتفق مع الاتحاد المغربي وينضم الى الإدارة التقنية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

كشف لـ "فلسطين اليوم" أنه فخور بهذه الخطوة

جمال السلامي يتفق مع الاتحاد المغربي وينضم الى الإدارة التقنية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جمال السلامي يتفق مع الاتحاد المغربي وينضم الى الإدارة التقنية

جمال السلامي المدرب السابق لفريق الدفاع الحسني الجديدي
الدار البيضاء : محمد خالد

كشف جمال السلامي المدرب السابق لفريق الدفاع الحسني الجديدي أنه توصل على اتفاق نهائي مع الاتحاد المغربي لكرة القدم سينضم بموجبه إلى الإدارة التقنية الوطنية ليعمل تحت إشرافها.

وأوضح السلامي في حديث لـ "فلسطين اليوم" أن اللقاء الذي جمعه برئيس الاتحاد المغربي فوزي لقجع يوم الثلاثاء الماضي على هامش الإيام الوطنية لكرة القدم بالصخيرات تم الاتفاق فيه على كل النقاط الخلافية التي كانت عالقة بين الجانبين التي أجلت انضمامه إلى الإدارة التقنية بشكل رسمي، مشيرا إلى أن المحادثات مرت في أجواء جيدة وانتهت بالتوصل إلى اتفاق نهائي.

وأبدى السلامي امله في أن يعطي الإضافة إلى مشروع الإدارة التقنية الوطنية، وأن يساهم في تطوير آليات العمل داخل هذه الإدارة، مضيفا أن انضمامه لهذه الأخيرة يندرج ضمن التوجه الجديد المتمثل في جعل مدربي الفئات الصغرى للمنتخبات الوطنية أعضاء في هذه الإدارة.

وحرص السلامي على شكر الاتحاد المغربي والإدارة التقنية على الثقة التي وضعوها فيها، مشيرا إلى أنه فخور بالعمل داخل مشروع كبير يهدف إلى تطوير المنظومة الكروية المغربية، مضيفا أنه سيكون تحت تصرف المدير التقني ناصر لارغيط المكلف بوضع المخطط الوطني لتطوير الكرة الوطنية.

وأكد السلامي أنه سيشرف على تدريب المنتخب المغربي الرديف في الوقت الراهن، مشيرا إلى أن هذا الأخير يضم في صفوفه لاعبين محترفين ومحليين في سن صغيرة، يرى فيهم الناخب الوطني هيرفي رونار مستقبل المنتخب الأول، مشددا على أن هذا المنتخب الذي سيشرف عليه ليس أولمبيا كما يتم تداوله، على اعتبار أنه لا يوجد أي استحقاق اولمبي في الأفق من أجل إعداد منتخب أولمبي، وقال السلامي إن مهمته لن تقتصر على إعداد المنتخب الرديف، وإنما سيمتد عمله أيضا للإشراف على دورات تكوين للمدربين التابعين لمركز "المعمورة".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جمال السلامي يتفق مع الاتحاد المغربي وينضم الى الإدارة التقنية جمال السلامي يتفق مع الاتحاد المغربي وينضم الى الإدارة التقنية



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday