النيجيري بابا توندي يؤكد تلقيه عرضًا من الوداد البيضاوي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تمنَّى لـ "فلسطين اليوم" لو فاز فريقه "الرجاء" ببطولة الدوري

النيجيري بابا توندي يؤكد تلقيه عرضًا من "الوداد" البيضاوي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - النيجيري بابا توندي يؤكد تلقيه عرضًا من "الوداد" البيضاوي

مهاجم فريق "الرجاء" البيضاوي اللاعب النيجيري بابا توندي
الدارالبيضاء:محمد ابراهيم

 أعلن مهاجم فريق "الرجاء" البيضاوي اللاعب النيجيري بابا توندي ،أن انتقاله الى الدوري القطري، هدفه تحسين وضعيته الاجتماعية. مشيرًا الى أنه لم يكن يرغب في مغادرة الرجاء، ولكنَّ عرضًا بالقيمة المالية الضخمة لا يمكن ان يرفضه.

وقال لـ"فلسطين اليوم": " لقد نسجت علاقة خاصة بأسرة الرجاء، بعدما وجدت كل الترحاب والدعم والمساندة، ولذلك رفضت عروضًا كثيرة، وأيضا تمكين الرجاء من الشرط الجزائي، لذلك فضلت ان استفيد، ويستفيد فريقي الذي لن انسى جميله حين ساعدني على استعادة مستواي، وكان خير سند لي خلال إقامتي في الدار البيضاء".

واعترف توندي بأنه تلقى عرضًا مهمًا من "الوداد" البيضاوي، وقال "جاءني عرض الوداد لكنني رفضته احتراما لجمهور الرجاء الذي ترك في نفسيتي ذكريات طيبة معه، خصوصا عندما استقبلنا في ساعة متأخرة من الليل يوم فزنا على الوداد في طنجة، لذلك قلت مع نفسي لا يمكن ان اسبب الأذى لجمهور يحب فريقه بجنون".

وفي تقييمه لمسار فريقه في البطولة الوطنية ،قال: إن "الرجاء البيضاوي قدم ايابًا من المستوى الكبير، لكن الفريق تأُثر باللعب خارج ملعبه وأمام مدرجات فارغة"، وأضاف "لو ظل الفريق يلعب في "ملعب محمد الخامس"، لكان اللقب من نصيبه". وابدى اسفه لضياع لقب البطولة ، وقال "لو فزنا على "الجيش الملكي" و"الدفاع الجديدي" و"اولمبيك اسفي"، ولكن للأسف انهزمنا بأخطاء قاتلة وبدائية ، متمنيا ان "يعوض فريقه ضياع لقب البطولة بالفوز بكاس العرش"، مشيرا انه "كان يتمنى ان تلعب جميع مباريات كاس العرش في الفترة الحالية حتى يتمكن من مساعدة فريقه على التتويج بالكأس الذهبية."

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النيجيري بابا توندي يؤكد تلقيه عرضًا من الوداد البيضاوي النيجيري بابا توندي يؤكد تلقيه عرضًا من الوداد البيضاوي



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday