رونار يؤكّد أنّ المنتخب السعودي يستهدف بلوغ مونديال 2022
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أوضح أنّه يستعد جيدًا لأولى المبارايات في مشواره أمام اليمن

رونار يؤكّد أنّ المنتخب السعودي يستهدف بلوغ مونديال 2022

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رونار يؤكّد أنّ المنتخب السعودي يستهدف بلوغ مونديال 2022

الفرنسي هيرفي رونار
الرياض - فلسطين اليوم

كشف الفرنسي هيرفي رونار مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، عن احترامه لبقية المنتخبات المنافسة في تصفيات كأس العالم 2022، وكذلك تصفيات كأس آسيا 2023، مؤكدًا أن التأهل للمونديال المقبل مهم جدًا لـ"الأخضر".

وأشار الفرنسي، الذي يخوض تجربته الجديدة مع الأخضر السعودي في حوار مع موقع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، إلى أنه يخوض تجربة جديدة في السعودية، موضحًا: “هذه المرة الأولى بالنسبة لي في قارة آسيا، وأنا متحمس كثيرًا وأريد أن أحقق النجاح كما فعلت في أفريقيا”، وأضاف أنه شاهد كثيرًا من المباريات في السعودية للفرق وكذلك المنتخب، متابعًا: “شاهدت لاعبين جيدين وفرقًا جيدة، هذا مؤشر جيد، والشيء الأهم الآن هو الاستعداد بصورة جيدة”.

وتولى الفرنسي رونار مهمته الجديدة مع الأخضر السعودي في يوليو (تموز) الماضي، حيث يبدأ العمل في الاستحقاق المقبل للأخضر وهي التصفيات المؤهلة لمونديال 2022 وكأس آسيا 2023، حيث يحضر الأخضر ضمن المجموعة الرابعة التي تضم أيضًا منتخبات أوزبكستان وفلسطين واليمن وسنغافورة.

ورفض رونار فكرة المقارنة بين المنتخبات في آسيا وأفريقيا وعلى وجه التحديد المنتخب السعودي، موضحًا: “لا يمكن مقارنة الفرق لأن هنالك عوامل مختلفة، أنا أعرف كثيرًا من المنتخبات في أفريقيا، ولكن أنا الآن في قارة مختلفة، سنحت لي الفرصة لمشاهدة كأس آسيا، وأعتقد أن منتخب السعودية قادر على تحقيق شيء كبير في السنوات المقبلة، وهذا ما أتيت لأجله”.

وأعلن الفرنسي رونار أن هدفه قيادة الأخضر السعودي نحو مونديال 2022، مضيفًا: “نحن لا نفكر في الدور الثاني أو الثالث من التصفيات الآسيوية، هدفنا هو التأهل إلى كأس العالم 2022”، متابعًا: “الاتحاد السعودي لكرة القدم أخبرني أن هذا هو طموحهم، وهذا طموحي أيضًا، نحن نستعد الآن من كل الجوانب من أجل جعل اللاعبين يشعرون بالثقة لتحقيق طموحنا المشترك، وهو التأهل إلى كأس العالم 2022، هذا هو الشيء الأهم، سوف نبدأ في شهر سبتمبر (أيلول)، ولكن هدفنا هو تحقيق الطموح الرئيسي، ويجب أن يكون اللاعبون متحفزين ومركزين”.

وعن المنافسة في المجموعة الرابعة إلى جانب أوزبكستان وفلسطين واليمن وسنغافورة، قال: “أنا أعرف منتخب أوزبكستان، فقد لعبت ضدهم عندما كنت في المغرب، وأعرف أنهم فريق جيد في آسيا، سنحت لي الفرصة لمشاهدة اليمن، وسوف نتعامل مع كل الفرق الأخرى بجدية، هذا أمر مهم لأننا يجب أن نبدأ بصورة جيدة وألا نواجه صعوبات في هذه المرحلة من التصفيات”.

وفيما يخص مواجهة الأخضر أمام اليمن التي ستكون الأولى له في مشواره التدريبي، قال: “بالتأكيد يجب أن نستعد بأفضل صورة ممكنة، يجب أن نحترم الفريق المقابل، وحسبما أذكر النتيجة الأخيرة بين السعودية واليمن كانت الفوز 1 - 0 العام الماضي، يجب أن نتعامل مع هذا الفريق بجدية كبيرة، ونلعب مباراة جيدة من أجل تحقيق نتيجة جيدة”.

ورفض الفرنسي رونار إبداء التخوف من أي منتخب منافس له في الفترة المقبلة، موضحًا: “يجب ألا نخشى من أي فريق، يجب أن نمتلك الثقة، الفرق الأخرى يجب أن تخشى منتخب السعودية، ولكن يجب أن نركز على أنفسنا وليس على الآخرين”، مضيفًا: “بالنظر إلى مستوى المواهب العالي لدينا، أعتقد أننا نمتلك فرصة جيدة للتأهل إلى الدور الثالث، ولكن الآن يجب أن نثبت ذلك على أرض الملعب”.

واختتم الفرنسي رونار حديثه عن مفتاح النجاح في هذه المرحلة من التصفيات: “بصراحة، يجب أن نحترم الفرق الأخرى وألا نفكر أننا ضمنا التأهل للدور التالي، هذه هي أهم المبادئ في الرياضة، خصوصًا في كرة القدم وهي المحافظة على التواضع، لأنه ما زال هنالك كثير من العمل للتأهل إلى كأس العالم 2022”.

قد يهمك ايضا

احتجاجات في فضائية "ميدي 1 تي في" بسبب توظيفات مديرها المشبوهة

أول تعليق من المدرب هيرفي رونارد بعد خروج المغرب من "كان 2019"

   
palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رونار يؤكّد أنّ المنتخب السعودي يستهدف بلوغ مونديال 2022 رونار يؤكّد أنّ المنتخب السعودي يستهدف بلوغ مونديال 2022



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى

GMT 07:23 2020 السبت ,25 تموز / يوليو

الصحف.. و"كورونا" في زمن "حماس"

GMT 04:20 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

معاوية محمد نور رائد الحداثة الأدبية الفكرية في السودان

GMT 14:22 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

ابرزي جمالك بالتوربان مع هذه اللفات العصرية الأنيقة

GMT 08:43 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

تويتر تطلق سياسة جديدة بشأن التغريدات المخالفة المحذوفة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday