صامويل إيتو ينضم إلى فريق قطر القطري موسمًا واحدًا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أوضح أنَّه على مشارف رحلة كروية جديدة

صامويل إيتو ينضم إلى فريق "قطر" القطري موسمًا واحدًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - صامويل إيتو ينضم إلى فريق "قطر" القطري موسمًا واحدًا

صامويل إيتو
الدوحة - فلسطين اليوم

كشف الشيخ جاسم بن حمد بن ناصر آل ثاني رئيس نادي قطر القطري أنّ النجم الكاميروني صامويل إيتو سيكون جزء من المشروع الكروي في نادي قطر، متمنيًا أن يكون اللاعب إضافة حقيقية للفريق خلال الفترة القادمة.
وكشف نادي قطر خلال مؤتمر صحافي عقد اليوم الثلاثاء، عن اتمامه التعاقد مع النجم الكاميروني الكبير صامويل إيتو بعقد يمتد لمدة موسم واحد، ليغلق النادي ملف المحترفين الأربعة بوجود العراقي حسين علي، والسوري أسامة امروي، والبرازيلي دودي ، إلى جانب إيتو.
وقال الشيخ جاسم بن حمد بن ناصر آل ثاني في المؤتمر الصحافي " سعداء بوجود إيتو مع نادي قطر" مضيفًا " نتمنى أن يكون اللاعب إضافة حقيقية للفريق"، مشددًا على أنَّ اختبار إيتو جاء عن قناعة لما لديه من خبرة كبيرة.
وأضاف الشيخ " وجدنا أن إيتو الأقرب لنا من أجل المساهمة في تحقيق أحلام نادي قطر وجماهيره وقد وقع الاختيار عليه رغم أن هناك الكثير من الأسماء كانت مطروحة أمامنا".
وتابع" لقد وجدنا حماسته وحرصه على التواجد معنا حافزًا لضمه وهو كما قلت نجم كبير يمكن أن يخدم النادي ويسهم في ترسيخ خبرة العديد من اللاعبين الشباب".
من جانبه، عبر النجم إيتو عن سعادته الكبيرة بالانضمام لصفوف نادي قطر القطري لمدة موسم واحد بعد انتهاء ارتباطه مع فريق قونيا سبور التركي.
وقال إيتو في بداية المؤتمر الصحافي " إنه شرف كبير لي أن أكون في قطر هذا البلد الرائع، وفي هذا النادي المتخم بتاريخه الكبير".
وأكد إيتو أنّه يعرف جيدًا أن الفريق عاش فترات صعبة ويريد أن يعود لمكانته الطبيعية.
وقال إيتو " بالنسبة لي أحب كرة القدم وأعشق تسجيل الأهداف"،وانتهز الفرصة لأقدم طلب لجماهير النادي بأن يتكاتفوا من أجل أن يعود فريق قطر لطريقه الصحيح".
وحول تواجده مع ناد قطر وفي ظل وجود نجوم كبار مثل تشافي وشنايدر قال إيتو" أنا قادم من تجربة كبيرة ولعبت مع أندية كبيرة ، والآن على مشارف رحلة كروية جديدة وأتمنى أن نصل إلى النجاح الذي أتمناه ، وقد تحدثت مع تشافي وشنايدر خلال مفاوضات نادي قطر معي وشجعوني على القدوم لقطر حيث الأجواء المثالية هنا".
وحول اختيار دولة قطر دون غيرها بعد أن مثل 13 ناديًا قال إيتو" بعد 22 سنة من اللعب أردت أن ألعب وأخوض تجربة جديدة وحرصت أن أكتب سطرًا في تاريخ نادي قطر والكرة القطرية ".
وحول مونديال قطر 2022 قال إيتو" عندما تفوز بشرف تنظيم كأس العالم فهي فرصة كبيرة وشرف كبير، وأتذكر أنّه عندما فازت روسيا بتنظيم كأس العالم 2018 شكك الكثيرون بقدراتها التنظيمية، لكنها ردت على كل المشككين وقدمت نسخة رائعة وأتوقع أن يكون كأس العالم 2022 في قطر أكثر روعة ونجاحًا مما شاهدناه في روسيا". 

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صامويل إيتو ينضم إلى فريق قطر القطري موسمًا واحدًا صامويل إيتو ينضم إلى فريق قطر القطري موسمًا واحدًا



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 06:43 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدأ الاستعداد لبدء التخطيط لمشاريع جديدة

GMT 16:41 2018 الأربعاء ,21 آذار/ مارس

5 فوائد تدفعك إلى ارتداء الجوارب أثناء النوم

GMT 03:14 2015 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

كيت موس تستعيد شبابها بالمشاركة في حملة "مانغو" الأسبانية

GMT 15:22 2016 الثلاثاء ,04 تشرين الأول / أكتوبر

جميل المغازي يَعِدُ المشاهدين بكمٍّ من الإبهار والتشويق
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday