علي لطفي يكشف عن حاجة الأهلي المصري إلى لعب ودّيات مقبلة
آخر تحديث GMT 07:30:47
 فلسطين اليوم -

أوضح أنّ اللاعبين التزموا بالتدريبات اليومية المنزلية أثناء التوقّف

علي لطفي يكشف عن حاجة الأهلي المصري إلى لعب ودّيات مقبلة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - علي لطفي يكشف عن حاجة الأهلي المصري إلى لعب ودّيات مقبلة

النادي الاهلي
القاهرة - فلسطين اليوم

أعرب علي لطفي، حارس الأهلي عن سعادته بالعودة للتدريب من جديد على استاد التتش بعد فترة التوقف الطويلة بسبب جائحة كورونا التي اجتاحت العالم، وقال لطفي، "الأمر كان صعبًا للغاية، فقد ابتعدنا عن المباريات والتدريبات في التتش لفترة ليست بالقصيرة، ولكننا جميعًا اجتهدنا كثيرًا من خلال التدريبات اليومية المنزلية التي كنا نخوضها خلال فترة الحظر".

وأوضح حارس مرمى الأهلي أن الأمور كانت تسير بشكل أكثر من رائع، بفضل التنسيق مع الجهاز الفني في الحصول على الوحدات البدنية التدريبية اليومية، مؤكدًا أن توماس بنكيل مخطط الأحمال البدنية كان يرسل البرامج التدريبية للاعبين يوميًا ويتابع معهم الأمور بشكل مكثف؛ للاطمئنان على جاهزية الجميع للعودة للتدريبات.

وأشار حارس الاهلى إلى أن العودة للمران الجماعى من جديد على التتش له إيجابيات كثيرة، وفى مقدمتها الاستعداد بقوة لعودة النشاط المحلي والأفريقي، مؤكدًا أن قرار استئناف الدوري يوم 7 أغسطس/آب أسعد الجميع خاصة أننا كنا ننتظر العودة سريعًا للمباريات".

وأضاف حارس الأهلي، "نحتاج لخوض بعض المباريات الودية خلال الفترة المقبلة؛ للاستعداد بشكل جيد للمنافسات المحلية والأفريقية، خاصة أن التدريب وحده لا يكفى لتجهيزنا، ومن ثم أتمنى أن نخوض مباريات ودية فى هذه الفترة لاستعادة "الفورمة" فنيًا وبدنيًا".

وتابع لطفى فى تصريحات للموقع الرسمى للأهلى، "الفترة الحالية صعبة جدًا؛ لأنها تحتاج إلى الالتزام فى كل شيء؛ سواء التدريبات أو النظام الغذائى أو التركيز فى تعليمات الجهاز الفنى أو النوم المبكر؛ للجاهزية التامة للمباريات وهو ما يركز عليه الجهاز الفنى فى محاضراته منذ العودة بعد فترة التوقف التى استمرت اكثر من 100 يومًا كاملًا".

وواصل على لطفى قائلا، "الجميع يقدر جيدًا حجم المسئولية الملقاة على عاتقنا؛ للعودة بقوة للمباريات واستكمال رحلة الدفاع عن لقب الدورى واستكمال مشوارنا الإفريقى بنجاح من اجل استعادة اللقب الافريقى الغالي".

واستكمل: "بالطبع لدينا ارتباط مهم للغاية أمام الوداد المغربى فى سبتمبر المقبل ضمن نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا، ولدينا دوافع كبيرة لتخطى هذه العقبة لقطع تذكرة التأهل إلى النهائي"، وعن قرار خوض جولة نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا من مباراة واحدة بدلًا من نظام الذهاب والإياب قال لطفي: "نحن لدينا هدف واحد فقط، وهو تخطى عقبة الوداد واستكمال المشوار حتى الوصول لمنصة التتويج وإسعاد جماهير الأهلى باستعادة عرش إفريقيا".

واختتم على لطفى تصريحاته بالتأكيد على أن لاعبى الأهلى يقدرون دعم ومساندة الجماهير لهم فى الحفاظ على لقب الدورى واستعادة بطولة دورى أبطال إفريقيا ويعملون بكل جد واجتهاد للحفاظ على لقب الدورى واستعادة اللقب الافريقى ليكونا افضل هدية للجماهير الوفية.

قد يهمك ايضاً :

سجل النادي الاهلي الهدف الثاني في الدقيقية 45 من الشوط الاول بقدم حسين الشحات

موعد مباراة الاهلى أمام كانو سبورت بدوري ابطال افريقيا والقنوات الناقلة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

علي لطفي يكشف عن حاجة الأهلي المصري إلى لعب ودّيات مقبلة علي لطفي يكشف عن حاجة الأهلي المصري إلى لعب ودّيات مقبلة



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 21:38 2020 الأحد ,03 أيار / مايو

حاذر التدخل في شؤون الآخرين

GMT 13:27 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

كن هادئاً وصبوراً لتصل في النهاية إلى ما تصبو إليه

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 09:03 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الدلو" في كانون الأول 2019

GMT 06:35 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تنفرج السماء لتظهر الحلول والتسويات

GMT 05:49 2018 الثلاثاء ,10 إبريل / نيسان

طرق مختلفة وسهلة لتنظيف الغسالة من الصابون

GMT 02:32 2017 السبت ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أنجلينا جولي ترتدي تنورة سوداء قصيرة أنيقة

GMT 14:35 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حكاية زينة عاشور وعمرودياب

GMT 09:57 2015 الجمعة ,02 تشرين الأول / أكتوبر

شباب اليوم يميلون إلى العلاقات الرومانسية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday