بودريقة يكذب الأرقام التي أعلنت عن مديونية الرجاء
آخر تحديث GMT 20:40:50
 فلسطين اليوم -

أكد لـ "فلسطين اليوم" أنه ليس لصًا

بودريقة يكذب الأرقام التي أعلنت عن مديونية الرجاء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بودريقة يكذب الأرقام التي أعلنت عن مديونية الرجاء

محمد بودريقة الرئيس السابق لفريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم
الدارالبيضاء: سعيد علي

أبدى محمد بودريقة، الرئيس السابق لفريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم، امتعاضه الشديد من تصريحات بعض منخرطي الفريق، الذين يتهمونه بـ"السرقة" والتنصل من التزاماته ومغادرة الفريق في عز الأزمة.

 وأوضح بودريقة، في اتصال هاتفي مع "فلسطين اليوم"، أن كل ما تم الترويج له ليس له أي أساس من الصحة، مشيرًا بالقول" أنا لم أتخل على الرجاء والفريق لا يعيش الأزمة المالية التي يروج لها البعض. 

فالحقيقة أن صندوق الرجاء يعاني عجز قيمته مليار و900 مليون سنيتم، وليس 6 أو 7 مليارات كما يروج البعض." وأضاف بودريقة، الذي كان يتكلم معنا مباشرة من السعودية أثناء ادائه مناسك العمرة، أن ما تعانيه الرجاء اليوم سيتم التغلب عليه عما قريب بتظافر جهود كل الأسرة الرجاوية، مبرزًا أنه لما تقلد منصب رئيس الرجاء وجد الأخير مدينًا بما يفوق المليار سنتيم.

 وفي تعليق له على قرار نورالدين البيضي، ممثل الاتحاد المغربي في الجمع العام الأخير للفريق، الذي أكد فيه أن انتخاب خليفة بودريقة تم بدون المصادقة على التقريرين الأدبي والمالي، قال بودريقة " لقد فاجأني البيضي بالتناقض مع نفسه، فهو من دفعنا الى المرور الى النقطة الموالية من جدول الجمع العام، وهي انتخاب رئيس جديد، يعد مصادقة المنخرطين على التقريرين الأدبي والمالي." 

وأكد الرئيس السابق للرجاء أنه لم يفهم الضجة التي أثيرت حول التقرير المالي للفريق، والذي تمت المصادقة عليه من طرف المنخرطين وكذلك المفوضين القضائيين، مفندًا الأخبار التي راجت بأن الجمع العام لم يوافق على التقرير المالي.

 وأضاف أن فريق الوداد البيضاوي لم تقف أمامه مثل هذه الأمواج من الغضب والاحتجاج بعدما لم يوافق الجمع العام الأخير على التقرير المالي، والذي لازال معلقًا.

 وعن الأخطاء التي يرى أنه ارتكبها لخصها بودريقة في تعاقده مع المدرب الهولندي كرول، والذي اعتبره صفقة فاشلة في تاريخ الفريق الأخضر.

وختم تصريحه بأنه واثق من الرئيس الجديد، سعيد حسبان، وأنه سيظل مدى الحياة ابن الفريق، و مستعد للمحاسبة إذا ظن البعض أنه أخلف وعده مع الرجاء..

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بودريقة يكذب الأرقام التي أعلنت عن مديونية الرجاء بودريقة يكذب الأرقام التي أعلنت عن مديونية الرجاء



بقصة الصدر مع الخصر المزموم من توقيع دار "كارولينا هيريرا"

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية التي تليق بقامتها، من خلال اختيار القصات المريحة التي تبرز بألوانها وزخرفاتها التي سحرتنا من خلاله. فلا بد أن تستوحي من هذه الفساتين ما يناسب ذوقك، فمن خلال رصدنا لصور إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، لاحظي كيف تألقت بهذه الفساتين الكاجوال، وتابعي أي دار نسّقت هذه الموضة. أتت إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا عصرية وصيفية خصوصاً أنها تتّجه في الآونة الأخيرة نحو اختيار الألوان المشرقة. وهذه المرة تمايلت بفستان واسع يتعدى حدود الكاحل بلوني الأبيض والأحمر، مع النقشات المتداخلة والمزخرفة التي ميّزت أناقتها بشكل بارز. فهذا الفستان الذي حمل توقيع دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera تميّز بقصة الصدر التي تبرز على شكل V مع الخصر المزموم الذي يتّسع بشكل مريح وع...المزيد

GMT 16:56 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

عطل في تكييف طائرة عراقية يثير موجة من الغضب
 فلسطين اليوم - عطل في تكييف طائرة عراقية يثير موجة من الغضب

GMT 12:05 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

ستة قتلى في هجوم تبنته حركة طالبان على فندق في كابول

GMT 02:40 2017 الأربعاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

يسرا اللوزي تبرز طبيعة شخصيتها في "عائلة الحاج نعمان"

GMT 07:03 2016 الثلاثاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

بيض الدجاج الذي يوجد في المزارع يضم 30 في المائة من فيتامين "د"

GMT 21:06 2018 الأربعاء ,04 إبريل / نيسان

سيدة تقتل طفلها بعد شهرين من ولادته

GMT 15:22 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

نصائح لتطبيق مكياج عيون هادئ وراقي مثل المحترفات

GMT 13:02 2018 الجمعة ,23 شباط / فبراير

10 آلاف جنيه رسوم إضافية على راغبي تكرار العمرة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday