إبراهيم النقَاش يتفاجأ من الأداء الهزيل للاعبي المنتخب المغربي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أوضح لـ"فلسطين اليوم" أن مباراة الغابون بعثرت الأوراق

إبراهيم النقَاش يتفاجأ من الأداء الهزيل للاعبي المنتخب المغربي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إبراهيم النقَاش يتفاجأ من الأداء الهزيل للاعبي المنتخب المغربي

لاعب فريق الوداد البيضاوي لكرة القدم والمنتخب المغربي إبراهيم النقاش
الدارالبيضاء-محمد إبراهيم

أبدى لاعب فريق الوداد البيضاوي لكرة القدم والمنتخب المغربي إبراهيم النقاش، أسفه للأداء السيئ للمنتخب المغربي في نهائيات كأس إفريقيا للمحليين، المقامة حاليا في روندا، مشيرًا إلى أنهم لم يتوقَعوا أن يظهروا بمستوى سيء، رغم أن جميع ظروف التألق كانت متوفرة.

وأضاف النقاش في حديث لـ "فلسطين اليوم"، "ذهبنا إلى روندا في ثوب المرشح للتتويج بالكأس الإفريقية لكن مقابلة الغابون بعثرت أوراقنا، وأدخلتنا في الحسابات المعقدة"، وتابع، "لقد أضعنا كل شيء في المقابلة الأولى وكان بإمكاننا الفوز بحصة عريضة، لان الخصم لم يكن قويًا".

وقال:  "لم نعرف كيف ننتصر على الغابون وجاءت مباراة كوت ديفوار لتقضي على طموحنا رغم أننا أدينا لقاء في المستوى، لكن الحظ لم يكن بجانبنا "، وجدد النقاش اعتذاره للجمهور المغربي على الإخفاق، وذكر" نتمنى ان يأتي جيل آخر ليعيد للكرة المغربية هيبتها، ويصعد بها إلى منصة التتويج"، مشيرا إلى ان الضرورة باتت تفرض القيام بتشخيص حقيقي لواقع الكرة المغربية بمشاركة الخبراء والمهتمين لمعرفة مكامن الخلل لان الإخفاق ليس وليد اليوم، بل هو امتداد لسنوات عديدة، لذلك وجب كل طرف تحمل مسؤوليته، وإصلاح ما يمكن إصلاحه قبل فوات الأوان، خصوصًا وان المغرب تراجع بشكل كبير في التصنيف الدولي، وبات يلعب مع منتخبات الدرجة الثالثة في الاقصائيات، وهذا سيزيد من صعوبة مأموريته في التأهل للمسابقات الإفريقية والعالمية.

ورفض النقاش تحميل المسؤولية لفاخر لوحده، وأوضح "الإخفاق ليس وليد اليوم، وما نعانيه اليوم هو أزمة منظومة كروية، علينا الانكباب لإصلاحها"، مشيرًا إلى ان اللاعبين والمدرب يتحملون المسؤولية فيما وقع". وبيَن النقاش انه سيركز جهوده من اجل الظهور بمظهر جيد رفقة فريق الوداد، في الدوري المغربي وعصبة الأبطال، وتابع "سأحاول أخد قسط من الراحة لأعود بنفس جديد مع فريقي لان الرهان القادم سيكون صعبا في ظل منافسة شرسة ما بين اتحاد طنجة والفتح الرباطي والوداد لإحراز لقب البطولة مما يحتم علينا عدم تضييع النقط والاجتهاد أكثر لانتزاع انتصارات خارج الميدان حتى نعزز حظوظنا للفوز بالبطولة للمرة الثانية على التوالي".

وختم النقاش أن الوداد سيلاقي صعوبات كبيرة لكونه سيشارك في عصبة الأبطال الإفريقية، موضحًا أن "عليه بذل جهود كبيرة للتأهل إلى دوري المجموعات، وهو ما يفرض علينا الاستعداد بشكل جدي للمنافسة الإفريقية".

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إبراهيم النقَاش يتفاجأ من الأداء الهزيل للاعبي المنتخب المغربي إبراهيم النقَاش يتفاجأ من الأداء الهزيل للاعبي المنتخب المغربي



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 09:13 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء متوترة وصاخبة في حياتك العاطفية

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 14:01 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 08:04 2016 السبت ,24 كانون الأول / ديسمبر

علماء يشرحون التعديلات الوراثية المطلوبة للعيش أصحاء

GMT 14:28 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تشعر بالعزلة وتحتاج الى من يرفع من معنوياتك

GMT 19:16 2017 السبت ,14 كانون الثاني / يناير

ميسي وسواريز يقودان تشكيل برشلونة أمام لاس بالماس

GMT 18:09 2016 الأحد ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

الاتحاد الآسيوي يعاقب الأندية العمانية

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 04:24 2017 الإثنين ,10 تموز / يوليو

يد الأهلي يسعى لضمّ القطري محمود زكي

GMT 03:21 2016 الخميس ,01 كانون الأول / ديسمبر

صيني يؤكد اكتشافه طرقات غامضة على كبسولته الفضائية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday