الطاوسي يكشف أن الفوز في الديربي على حساب الوداد يساوي 6 نقاط
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أوضح لـ"فلسطين اليوم" أن قدرة لاعبي الرجاء ستتضح قريبًا

الطاوسي يكشف أن الفوز في الديربي على حساب الوداد يساوي 6 نقاط

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الطاوسي يكشف أن الفوز في الديربي على حساب الوداد يساوي 6 نقاط

مدرب فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم رشيد الطاوسي
الدار البيضاء : محمد خالد

كشف مدرب فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم رشيد الطاوسي أن مباراة الديربي التي ستجمع فريقه بمضيفه الوداد البيضاوي الأحد المقبل على ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء، برسم الجولة الـ 12 من الدوري المغربي لا تحتاج إلى تحفيز لأن اللاعبين يتحفزون بشكل تلقائي لخوضها.

وأوضح الطاوسي في حديث لـ"فلسطين اليوم" أن الديربي معروف بنكهته الخاصة المختلفة عن باقي المباريات، مشيرًا إلى أن الفوز فيه سيكون بطعم خاص ومختلف عن باقي المباريات، وتابع: "الانتصار في لقاء الديربي يساوي 6 نقاط، لأنه سيتأتى على حساب متصدر الترتيب وحامل اللقب".

ورفض الطاوسي التهليل للفوز الذي حققه فريقه على حساب نهضة بركان السبت الماضي رغم أهيمته، وأضاف أن هذه مجرد البداية، وأن فريقه مطالب ببذل المزيد من الجهد واستثمار هذا الانتصار لمواصلة الخط التصاعدي، مشيرًا إلى أن الرجاء ملزم الآن بتأكيد الصحوة خلال اللقاءات المقبلة وفي مقدمتها الديربي.

وشكر مدرب الرجاء لاعبيه على الأداء الذي قدموه خلال مباراة بركان والروح القتالية التي ظهروا بها على الرغم من الضغط الكبير الذي كان مفروضًا عليهم بسبب توالي النتائج السلبية، معتبرًا أن لاعبيه حققوا الأهم وأسعدوا الجمهور الغفير الذي حج لمتابعة المباراة.

وتحاشى الطاوسي في حديثه تقديم وعود حول قدرة الرجاء على المنافسة لتحقيق لقب الدوري، عكس ما كان صرّح به بمجرد توليه مهمة تدريب الفريق.

وأضاف: "الأمور ستتضح قريبًا، لا يمكن أن نقطع وعودًا الآن، لكن من المؤكد لا زالت هناك فرصة، فالبطولة لا زالت طويلة ولم يمض سوى الثلث الأول، أعتقد أنه إذا تمكنا من إنهاء شطر الذهاب في مكان جيد يمكن أن ندخل السباق، لكن هناك عمل كبير ينتظرنا، لأننا في إطار بناء فريق  وفق ما هو متاح".

وعن لجوئه أكثر من مرة لتغيير مراكز عدد من اللاعبين قال الطاوسي: "وجدت نفسي مجبرًا على القيام بذلك بسبب الغيابات الكثيرة التي يعاني منها الفريق، سواء بسبب الإصابة أو التوقيفات، نحاول دائمًا وضع اللاعب في المكان القريب من مركزه الاعتيادي للاستفادة من إمكانياته كاملة".

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الطاوسي يكشف أن الفوز في الديربي على حساب الوداد يساوي 6 نقاط الطاوسي يكشف أن الفوز في الديربي على حساب الوداد يساوي 6 نقاط



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 22:48 2017 الأربعاء ,11 كانون الثاني / يناير

فهد الكبيسي يستعد لطرح أغنيات ألبومه الغنائي المقبل

GMT 02:46 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

نيكول سابا تنشر صور عيد ميلادها على إنستغرام

GMT 14:54 2019 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

برامج خبيثة "تختبئ" داخل هاتفك وتعمل في صمت

GMT 20:33 2019 السبت ,12 كانون الثاني / يناير

خطوات خاطئة في تطبيق الماكياج تُفقدك جمالك

GMT 02:49 2018 الأربعاء ,28 شباط / فبراير

الموجي يحدّد أسباب حدوث تشنجات الأطفال الحرارية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday