القرقوري يؤكد أن لاعبي الأخضر لا زالوا يقعون في أخطاء تكتيكية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أوضح لـ"فلسطين اليوم" أن "الرجاء" يلعب بروح قتالية عالية

القرقوري يؤكد أن لاعبي "الأخضر" لا زالوا يقعون في أخطاء تكتيكية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - القرقوري يؤكد أن لاعبي "الأخضر" لا زالوا يقعون في أخطاء تكتيكية

أوضح المدرب المساعد في نادي "الرجاء البيضاوي" طلال القرقوري، أن الفريق الأخضر سيخوض المباريات المقبلة بنفس الطريقة التي تم نهجها خلال دوري شمال أفريقيا الذي تُوج به "الرجاء". وأضاف القرقوري في حديث لـ"فلسطين اليوم" بشأن المواجهة المقبلة التي ستجمع الكتيبة الخضراء و"شباب المسيرة" المنتمي للدرجة الثانية ضمن دور 16 في بطولة كأس العرش، "ستسود
الدار البيضاء – المهدي علي

أوضح المدرب المساعد في نادي "الرجاء البيضاوي" طلال القرقوري، أن الفريق الأخضر سيخوض المباريات المقبلة بنفس الطريقة التي تم نهجها خلال دوري شمال أفريقيا الذي تُوج به "الرجاء".

وأضاف القرقوري في حديث لـ"فلسطين اليوم" بشأن المواجهة المقبلة التي ستجمع الكتيبة الخضراء و"شباب المسيرة" المنتمي للدرجة الثانية ضمن دور 16 في بطولة كأس العرش، "ستسود خلال هذه المواجهة نفس العقلية القتالية التي أظهرها الأخضر أمام أندية كبيرة كالنادي الأفريقي التونسي، والإسماعيلي المصري في دوري شمال أفريقيا.

وأكد طلال لـ''فلسطين اليوم'' أن اللاعبين الرجاويين الشباب والجدد يتوفر لديهم إمكانيات تقنية وبدنية جيدة، غير أنهم لا زالوا يقعون في أخطاء تكتيكية عادية ممكن أن يتم تصحيحها في المستقبل.

ولم يترك طلال الفرصة تمر دون أن يوجه نصائح لهؤلاء اللاعبين الشباب الذين انضموا هذا الموسم لفريق "الرجاء" عبر منبر''المغرب اليوم'' مبرزًا أن كرة القدم العصرية لا تلعب فقط بالإمكانيات التقنية، بل أيضًا بلياقة بدنية هائلة، وخصوصًا أن تكون حياة اللاعب الخارجية مثالية ومنها الابتعاد عن السهر، وما إلى ذلك من الأمور التي تؤثر سلبًا على لاعبي كرة القدم، مع الحرص على تناول التغذية المناسبة للرياضي.

وختم طلال القرقوري حديثه لـ"المغرب اليوم" عن بطولة شمال أفريقيا للأندية التي احتضنتها الدار البيضاء وتوج فيها "الرجاء" رغم تعادله في المواجهة الأخيرة ضد "هلال بنغازي"، وقال عنها إنها مباراة للنسيان واللاعبين تأثروا بدنيًا بعدما لعبوا مواجهات كثيرة في ظرف وجيز، كما أن التدخلات القوية للاعبيين حدّت من طموحات لاعبي الرجاء علمًا بأن الفريق ضمن التتويج بهذا اللقب قبل الأوان.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القرقوري يؤكد أن لاعبي الأخضر لا زالوا يقعون في أخطاء تكتيكية القرقوري يؤكد أن لاعبي الأخضر لا زالوا يقعون في أخطاء تكتيكية



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:46 2020 السبت ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أبرز أفلام منصة "نتفلكس" خلال كانون الأول المقبل

GMT 22:19 2019 السبت ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

انتشار تأجير الملابس للمحافظة على البيئة

GMT 17:47 2019 السبت ,07 أيلول / سبتمبر

مطلوب موظفين بعدة مجالات في الكويت والامارات

GMT 22:53 2018 الإثنين ,24 كانون الأول / ديسمبر

إرجاء إنشاء مفاعل نووي فنلندي-روسي للحصول على تراخيصه

GMT 12:25 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

الرمادي لون العام 2021

GMT 08:58 2020 الخميس ,24 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على أسس اختيار سجاد المنزل بالشكل المناسب

GMT 10:21 2018 الإثنين ,09 تموز / يوليو

كافيه البومة يعتبر من أفضل وأغرب مطاعم العالم

GMT 09:32 2016 الإثنين ,30 أيار / مايو

فوائد البردقوش
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday