بلعودي يؤكد أن الرجاء حقق إنجازًا إعلاميًا بهدف جلب الرعاة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أوضح لـ"فلسطين اليوم" أن النادي مهتم بتنمية علاقاته

بلعودي يؤكد أن "الرجاء" حقق إنجازًا إعلاميًا بهدف جلب الرعاة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بلعودي يؤكد أن "الرجاء" حقق إنجازًا إعلاميًا بهدف جلب الرعاة

محمد بلعودي
الدار البيضاء ـ محمد خالد

كشف المسؤول عن التواصل في نادي "الرجاء" الرياضي البيضاوي لكرة القدم محمد بلعودي، أن الفريق حقق خلال الفترة الأخيرة طفرة إعلامية مهمة تؤهله إلى جلب مستشهرين ورعاة جدد لدعم ميزانيته المالية.

وأوضح بلعودي في حديث لـ "فلسطين اليوم"، أن إيمان مسؤولي النادي بضرورة خلق قسم للتواصل لتنمية علاقات النادي مع جماهيره ورعاته ومحبيه في كل مكان، كان سببًا في تحسين صورة الفريق بعد أن تم التعاقد مع أهل الاختصاص للقيام بهذه المهمة.

وأضاف: "الرجاء بات يتوفر على أفضل موقع رسمي في الدوري المغربي، بالإضافة إلى أن صفحته الرسمية على فيسبوك حطمت أرقام قياسية من حيث عدد الزوار، ما يفتح المجال أمام جلب انتباه رعاة ومستشهرين يرغبون في الاستفادة من شعار النادي وقاعدته الجماهيرية الكبيرة، لأن تطوير منظومة اشتغال الموقع الرسمي قضت على كل الإشاعات التي كانت تنشر عن النادي بين الفينة والأخرى".

وتابع: "الرجاء حرص من خلال إستراتيجيته الإعلامية الجديدة على التفكير في تحسين ظروف عمل جيد للصحافيين خلال مباريات الفريق في ملعب محمد الخامس، وفي هذا الإطار عقدنا اجتماعات مع جمعيات الصحافيين الرياضيين، وكان هناك محددون أساسيون للعمل في إطار القانون والاشتغال مع أهل الاختصاص".

وأكد بلعودي أنه تم تدارس وتشخيص الوضع وتقديم الاقتراحات لتجاوزها والاتفاق على وضع تدابير صارمة لضبط هذه الأمور بشكل أساسي، مردفًا: "تم وضع اعتمادات سنوية لكل منبر إعلامي بالنسبة للمصورين والمحررين، وباتت الأمور أكثر تنظيمًا في الملعب في الوقت الراهن".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بلعودي يؤكد أن الرجاء حقق إنجازًا إعلاميًا بهدف جلب الرعاة بلعودي يؤكد أن الرجاء حقق إنجازًا إعلاميًا بهدف جلب الرعاة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday