رشيد حسني يدعو بادو الزاكي لمتابعته وضمه إلى المنتخب
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

كشف لـ"فلسطين اليوم" عن تلقيه عروضًا من أندية خليجية

رشيد حسني يدعو بادو الزاكي لمتابعته وضمه إلى المنتخب

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رشيد حسني يدعو بادو الزاكي لمتابعته وضمه إلى المنتخب

رشيد حسني
الدار البيضاء - محمد إبراهيم

أكد لاعب "الوداد البيضاوي" لكرة القدم رشيد حسني، أنه سعيد جدا بالهدف الذي سجله في مرمى فريق "اولمبيك أسفي"، مضيفًا: "أحسست بمتعة الهدف ومما زاد من سعادتي هو أن الهدف ساعد في تأمين فوز الوداد ومنحنا الفوز الخامس".
وأوضح حسني في حديث مع "فلسطين اليوم"، أنَّ احتفاظ المدرب اللويزي جون توشاك به في قائمة البدلاء، يعود إلى درايته في توجيه الفريق وتقديره الرجل المناسب في المكان المناسب، قائلًا: "لا يمكنني أن أناقشه، المهم بالنسبة لي أني أؤدي واجبي على أحسن وجه، وعندما يحين دوري لألعب أساسيا فسأكون في مستوى المسؤولية".

وعن سبب عدم استدعاء الزاكي له، قال: "أنا انتظر فرصتي وسأجتهد أكثر لنيل ثقة الناخب المغربي، ولي اليقين بأني سأقنعه بأدائي"، وفي تعليقه على كلام الزاكي عندما قال على حسني أن يجتهد لنيل رسميته، أوضح: "لقد التقطت إشارة الزاكي، وسأعمل على تنفيذ وصيته وأنا أتفق معه في كلامه، وأعده بأنني سأصبح أساسيا في الوداد في قادم الدورات بعدما وعدني توشاك يوم الأحد الماضي حينما اختلى بي وقال لي جلوسك بالاحتياط لا ينقص من قيمتك فأنت لاعب مميز وطالبني بالاجتهاد لكي أكون أساسيا في مجموعة الوداد".

وأضاف: "سعدت كثيرا باهتمام المدرب القدير أمحمد فاخر وثقته بإمكانياتي وكانت سعادتي أكبر حينما ساهمت رفقة زملائي في إهداء المنتخب المحلي التأهل إلى نهائيات كاس إفريقيا للمحليين التي ستقام في روندا مطلع العام المقبلة، وأتوقع أن يقدم أشبال فاخر مستوى طيب في الشان ولن نرحل إلى روندا من أجل النزهة ولكن من أجل لعب أدوار طلائعية والذهاب بعيدا في المنافسة الإفريقية ولم لا الفوز باللقب الإفريقي لإسعاد الجمهور المغربي والمصالحة مع الألقاب".

وأكد حسني، أنه يتطلع إلى نيل رسميته في الوداد لتكون جسرا للعبور نحو المنتخب المغربي الأول؛ ليكون بوابته نحو العودة للاحتراف في أوروبا، كاشفا أنه تلقى عروضا للاحتراف في الخليج العربي؛ لكنه رفض مناقشتها لكونها لا تلبي طموحاته الشخصية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رشيد حسني يدعو بادو الزاكي لمتابعته وضمه إلى المنتخب رشيد حسني يدعو بادو الزاكي لمتابعته وضمه إلى المنتخب



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 10:02 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

كن دبلوماسياً ومتفهماً وحافظ على معنوياتك

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 15:07 2016 الإثنين ,12 كانون الأول / ديسمبر

نسرين طافش تحتفل بالعام الجديد

GMT 21:39 2016 الجمعة ,08 إبريل / نيسان

فوائد الخيار الرائعة للجسم والوجه وللحامل

GMT 00:09 2020 الأحد ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

مواجهات مع الاحتلال على الحاجز الشمالي لقلقيلية

GMT 17:32 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

آمال وحظوظ وآفاق جديدة في الطريق إليك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday