عصام الراقي يعلن استعداده بدنيًا وتقنيًا لخوض الديربي المغربي 119
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أوضح لـ"فلسطين اليوم" أنه اختبر نفسه أمام شباب المحمدية

عصام الراقي يعلن استعداده بدنيًا وتقنيًا لخوض الديربي المغربي 119

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عصام الراقي يعلن استعداده بدنيًا وتقنيًا لخوض الديربي المغربي 119

عصام الراقي
الدارالبيضاء ـ محمد ابراهيم

قال الوافد الجديد على فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم عصام الراقي، إنه بات جاهزا بدنيا وتقنيا لخوض الديربي 119 ، وأنه اختبر نفسه في المواجهة الودية التي أجراها فريق الرجاء ضد شباب المحمدية، وأنه قادر على خوض مواجهة الوداد لمدة 90 دقيقة، مع تأكيده وضع نفسه رهن إشارة المدرب رشيد الطوسي، الذي تبقى له الصلاحية في اختيار التوقيت الذي يراه ملائما لإقحامه ضمن مجموعة الرجاء.

وكشف الراقي، في حديث لـ"فلسطين اليوم"، عن رغبته في خوض الديربي، الأحد المقبل، وقال "أريد أن أدشن عودتي للممارسة بالمغرب من مواجهة الموسم، وأي لاعب يريد أن يلعب أمام 70 ألف متفرج، والمشاركة في العرس الرياضي، ويكون أحد صناعه، وإمتاع الجمهور الرياضي  خصوصا وأنني من هواة اللعب الفرجوي الذي يعشقه الجمهور المغربي عامة والرجاوي خاصة"، مشيرا إلى أنه يريد تقديم الإضافة المرجوة لفريقه ومساعدته على تحقيق الفوز وتزكية صحوته الأخيرة بعد سلسلة من الإخفاقات التي رافقته في الدورات الأخيرة.

وتوقع الراقي أن تكون المباراة صعبة على الفريقين، لرغبة كل فريق في تحقيق الفوز وتفادي الهزيمة، وتابع حديثه بأن الرجاء يحتاج للفوز لتحسين وضعيته في سلم الترتيب، في حين أن الوداد يراهن على انتزاع ثلاث نقط للانفراد بصدارة الترتيب، وهو ما سيعطي للمباراة نكهة خاصة، وتوقع أن يقدم أصدقاءه لقاء من المستوى الكبير لرغبتهم في استعادة قوتهم من الديربي، والتأكيد للجميع أن الرجاء قادرة العودة من بعيد.

وطالب الجمهور الذي سيحج لملعب محمد الخامس، يوم الأحد، بالتحلي بالروح الرياضية، وتفادي كل ما من شأنه أن يفسد العرس الكروي، وقال "المباراة لا تعدو سوى مواجهة في كرة القدم، وعلى الجميع الاحتفال بالعرس الكروي وتقديم صورة حضارية عن الجمهور المغربي".

وكشف الراقي عن رغبته في التألق في الديربي، حتى يثير إعجاب مدرب المنتخب المغربي أمحمد فاخر،ويقنعه بأحقيته في الذهاب رفقة المنتخب المحلي بروندا للمشاركة في كأس إفريقيا للمحليين، التي ستنطلق مطلع السنة المقبلة، مشيرا إلى أن لديه رغبة أكيدة في العودة للمنتخب المغربي من بوابة الديربي 119.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عصام الراقي يعلن استعداده بدنيًا وتقنيًا لخوض الديربي المغربي 119 عصام الراقي يعلن استعداده بدنيًا وتقنيًا لخوض الديربي المغربي 119



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday