محمد الباز يشيد بحراس المرمى المغاربة ويأمل في التأهل
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بيّن لـ"فلسطين اليوم" أنه يسعى إلى الصعود للقسم الثاني

محمد الباز يشيد بحراس المرمى المغاربة ويأمل في التأهل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - محمد الباز يشيد بحراس المرمى المغاربة ويأمل في التأهل

حارس مرمى "شباب المحمدية" محمد الباز
الدار البيضاء – عبد الله العلوي

عبّر حارس مرمى "شباب المحمدية" محمد الباز، عن سعادته بالانضمام إلى فريقه الحالي، لافتًا إلى أنه فضّل التعاقد معه وتجاهل الكثير من فرق القسم الثاني، مشيدًا بطموح الإدارة وعملها على الصعود إلى القسم الثاني. وبيّن الباز، في حديث إلى "المغرب اليوم"، "إدارة فريق الشباب توفر لنا ما نريد وتعمل على تطوير النادي، ولا أنسى الإدارة السابقة التي تركت أساسا متينا للإدارة الحالية للعمل في أفضل الظروف".

وعن الإصابة التي تعرض لها رفقة "شباب المحمدية"، أبرز "أنا الآن في المراحل الأخيرة من العلاج وسأعود قريبا إلى التدريب رفقة المجموعة". وبيّن "طموحي بالطبع اللعب في الدوري الاحترافي، ولكن أنا أركز الآن مع فريقي للرجوع إلى القسم الثاني". وردًا على سؤال بشأن رأيه في فرصة المغرب أمام غينيا الإستوائية، أوضح "مجموعة الزاكي تتتحسن من مباراة لأخرى، وسنتجاوز المنتخب الغيني بكل سهولة وهذا الأمر لا يقبل مجالا للشك".

وتابع الباز: "حراس المرمى في المغرب يملكون مستويات جيدة، ولا خوف على مستقبل حراسة المنتخب المغربي". وعن فريقه أوضح "نملك لاعبين كبار يقدمون ما في وسعهم مثل أحمد فرس، وعسيلة، ورشيد روكي المدير الفني للفريق، بالإضافة إلى مساندة اللاعب نور الدين الزياتي لنا في مبارياتنا في ملعب البشير". واختتم حديثه "فريق شباب المحمدية يفكر في تعزيز صفوفه ببعض اللاعبين في فترة الانتقالات الشتوية، وهذا لا ينقص من قيمة اللاعبين الحاليين الذين يقدمون موسمًا جيدًا والهدف الرئيسي من ذلك هو ضخ دماء جديدة".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد الباز يشيد بحراس المرمى المغاربة ويأمل في التأهل محمد الباز يشيد بحراس المرمى المغاربة ويأمل في التأهل



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday