مهدي مرزوق يطالب رشيد الطوسي بعدم تجاوز اختصاصاته
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أكد لـ"فلسطين اليوم" أن الرجاء يعاني من خسارة كأس العرش

مهدي مرزوق يطالب رشيد الطوسي بعدم تجاوز اختصاصاته

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مهدي مرزوق يطالب رشيد الطوسي بعدم تجاوز اختصاصاته

مهدي مرزوق
الدار البيضاء - محمد إبراهيم

طالب المعد البدني لفريق "الرجاء" البيضاوي مهدي مرزوق، المدرب الجديد رشيد الطوسي بالكف عن الانتقادات التي يوجهها له من أجل مصلحة "الرجاء"، مؤكدًا أن الوضع لم يعد في حاجة إلى مزيد من الاحتقان.

وأضاف مرزوق في حديث مع "فلسطين اليوم" أن "الوضع في الرجاء جد مكهرب ولا يمكن أن نعمق الأزمة بل علينا المساعدة والاجتهاد لفك خيوطها، وطالب الطوسي باحترام عمله وعدم تجاوز اختصاصاته".

وكشف أنه منح رشيد تقريرا مفصلا عن الوضعية البدنية الحقيقية لجميع اللاعبين، حدد فيه مكامن النقائص التي يتعين على المدرب الجديد تداركها، مشيرا إلى أنه يعمل بجد ويقوم بعمله بكل احترافية وليس دخيلا على الميدان وسبق له أن اشتغل في أكبر الأندية التونسية، داعيا الطوسي إلى البحث عن صيغة لتدبير المرحلة الراهنة عوض الانشغال بانتقاده وتوجيه البوصلة تجاهه.

وأكد أنه يحترم رشيد الطوسي كمدرب سبق له أن أحرز العديد من الألقاب، مشيرا إلى أنه سيراجع نفسه إذا تبين له أن المدرب الحالي للرجاء ملم أكثر منه في مجال الإعداد البدني، قائلا: "أنا ألتمس العذر للطوسي كونه يعاني ضغطا رهيبا جراء توالي النتائج السلبية".

وأشار  مهدي مرزوق إلى أنه تعامل مع تصريحات الطوسي باحترافية، ولم يرد عليه في إطار احترام المسؤول الأول عن الطاقم الفني، موضحا أنه سيركز على عمله في إعداد اللاعبين بدنيا ليكونوا مؤهلين لخوض المباريات كاملة، نافيًا أن يكون لإعداده البدني للاعبي "الرجاء" دور في إصابتهم.

وأضاف أنَّ اللاعب عبد الإله الحافظي أصيب برفقة المنتخب المحلي المغربي، أما الإصابات الأخرى فلا علاقة لها بالإعداد البدني وتعود إلى حدة المواجهات خصوصا أن خصوم "الرجاء" ينهجون في بعض الأحيان الخشونة للحد من خطورة لاعبي "الرجاء" بحكم توفرهم على تقنيات فردية عالية.

وأرجع التونسي مهدي مرزوق سبب تراجع نتائج فريقه إلى سوء الطالع، وعدم استقرار الفريق على مجموعة قادرة بسبب الإصابات والتوقيف، موضحا أن سوء الطالع لازم أيضا فريقه، قائلًا إن الفريق يؤدي ضريبة الإقصاء من كأس العرش.

وأبرز مرزوق، أن فريقه لو تأهل "كنا سنرى فريقا آخر في الدوري المغربي لكن فشل "الرجاء" في الوصول إلى نهاية كأس العرش كان له وقع سلبي على معنويات اللاعبين، وجاءت الهزيمة أمام المغرب التطواني لتصب الزيت على النار، حيث عم الاستياء وسط اللاعبين، ودخلوا في أزمة نفسية، وازداد الأمر تعقيدا عندما هاجم الجمهور اللاعبين وأدخل الرعب في نفوسهم وبات العديد من اللاعبين يرغبون في البقاء في منازلهم خوفا من غضب الجمهور".

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مهدي مرزوق يطالب رشيد الطوسي بعدم تجاوز اختصاصاته مهدي مرزوق يطالب رشيد الطوسي بعدم تجاوز اختصاصاته



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 10:02 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

كن دبلوماسياً ومتفهماً وحافظ على معنوياتك

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 15:07 2016 الإثنين ,12 كانون الأول / ديسمبر

نسرين طافش تحتفل بالعام الجديد

GMT 21:39 2016 الجمعة ,08 إبريل / نيسان

فوائد الخيار الرائعة للجسم والوجه وللحامل

GMT 00:09 2020 الأحد ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

مواجهات مع الاحتلال على الحاجز الشمالي لقلقيلية

GMT 17:32 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

آمال وحظوظ وآفاق جديدة في الطريق إليك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday