نجم الوحدة الإماراتي يُعلن أنَّ فوز فريقه بكأس الخليج سيمثل دفعة معنوية
آخر تحديث GMT 14:51:18
 فلسطين اليوم -

قبل مواجهة الشباب في النهائي الجمعة المقبل

نجم الوحدة الإماراتي يُعلن أنَّ فوز فريقه بكأس الخليج سيمثل دفعة معنوية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نجم الوحدة الإماراتي يُعلن أنَّ فوز فريقه بكأس الخليج سيمثل دفعة معنوية

مدافع فريق الوحدة الإماراتي لكرة القدم، حمدان الكمالي
دبي - محمود عيسى

أكَّد مدافع فريق الوحدة الإماراتي لكرة القدم، حمدان الكمالي, على أنَّ فريقه مكتمل الصفوف، واستعد جيدًا لخوض نهائي كأس الخليج العربي أمام فريق الشباب مساء غدًا الجمعة، على استاد آل مكتوم في نادي النصر, وقال الكمالي: "منذ بداية الموسم،  والفريق يعاني من الإصابات والإيقافات، وأعتقد أن هذه أول مرة يكون فيها فريقنا مكتمل الصفوف، وفترة التوقف كانت إيجابية بالنسبة لنا، من كل النواحي سواء كجهاز فني، لاعبين أو جماهير، وقادرون على تحقيق نتيجة إيجابية".

وأضاف: "كان هدفنا الوصول للنهائي وتحقق لنا ذلك وقادرون على إسعاد الجماهير، والتحديات كبيرة، لأن الأضواء كانت مسلطة على الفريق بحكم أنه يضم بين صفوفه عناصر شابة مميزة، ويعتبر فريقنا أصغر الفرق في هذا الموسم من حيث معدل الأعمار، والفريق كان على قدر التحدي والمسؤولية، وهدفنا في الدوري بلوغ المربع الذهبي للوصول لدوري أبطال آسيا، وبجانب وصولنا نهائي كأس الخليج العربي، فإن طموحنا أيضاً الوصول إلى نهائي كأس رئيس الدولة".

وتابع الكمالي في تصريحه إلى موقع لجنة دوري المحترفين: "الفريق قادر على الذهاب لأبعد مدى، وهذه البطولة ستحقق دفعة معنوية للسنوات القادمة للوقوف على منصات التتويج، والشباب فريق كبير، واجهناه مرتين في الدوري وخسرنا منه، فضلاً عن أن الفريق تعود على الوصول لنهائيات الكؤوس، ولكننا قادرون على إسعاد جماهيرنا والوصول لهدفنا".

وأردف بقوله: "فريقنا منذ 2012 لم يصل منصة التتويج بعد فوزنا ببطولة السوبر في موسم 2011-2012، ولذلك فإن الفوز بكأس الخليج العربي هذا الموسم سيكون دافعاً معنوياً لنا للمواسم المقبلة، وهذه البطولة مهمة بالنسبة لنا خاصة للاعبين الشباب، وتحقيق اللقب يعطينا دافعاً قوياً وثقة كبيرة لندخل الموسم المقبل وعيوننا على الألقاب الثلاثة".

ووجَّه الكمالي رسالة إلى زملائه في الفريق، داعياً إياهم أن يكونوا حريصين على استعادة هيبة الفريق وبلوغ منصات التتويج، وتمنى عودة الجماهير إلى المدرجات, وقال: "جماهيرنا لا تحتاج إلى دعوة، ولكننا افتقدناها في الفترة الأخيرة، وأتمنى عودتهم في هذا النهائي الهام، وبالطبع هم كلمة السر في مواجهة الجمعة، وأملنا كبير في تواجدهم خلف الفريق مع أمنياتنا أن يقدم الفريقان مباراة كبيرة على مستوى الكرة الإماراتية"

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجم الوحدة الإماراتي يُعلن أنَّ فوز فريقه بكأس الخليج سيمثل دفعة معنوية نجم الوحدة الإماراتي يُعلن أنَّ فوز فريقه بكأس الخليج سيمثل دفعة معنوية



GMT 18:39 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

رمضان صبحي يوجه رسالة قوية للجماهير المصرية

GMT 19:27 2019 السبت ,26 تشرين الأول / أكتوبر

الأهلي المصري يعالج لاعبه محمد محمود في ألمانيا

GMT 22:20 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

الإصابة تُبعد هيثم الجويني عن الترجي التونسي 15 يومًا
 فلسطين اليوم -

خلال حصولها على جائزة تكريمًا لأعمالها الإنسانية

النجمة بريانكا شوبرا تلفت الأنظار بإطلالتها الجذابة

نيويورك ـ مادلين سعاده
من لونه الأحمر اللافت للأنظار، إلى قصته العصرية التي تجمع بين الرقي والإثارة، خطفت بريانكا شوبرا الأنظار بفستانها خلال حصولها على جائزة تكريماً لأعمالها الإنسانية في حفل UNICEF Snowflake Ball في نيويورك. فستان بريانكا الذي حمل توقيع دار سلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo، تميّز بقصّته غير المتساوية asymmetrical، فجاء بكمّ واحد طويل، اضافة الى الياقة العالية، والظهر المكشوف مع العقدة الخلفية ما منح الاطلالة لمسة من الاثارة. كذلك فإن قصة الميرميد mermaid ناسبت قوام شوبرا مع الطرحة الطويلة. وأكملت اللوك بمعطف أسود طويل، وحذاء ستيليتو كلاسيكي بلون حيادي. وقد زيّنت شوبرا اللوك الأنيق، بأقراط ماسية. كما إعتمدت تسريحة ذيل الحصان، وفي ما يتعلّق بالمكياج، فقد تألقت بألوان ترابية ناعمة، معتمدة على كثافة الرموش من خلال استخدام الماسكارا، ولون شفاه بلون ا...المزيد

GMT 12:53 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

جاني إنفانتينو يقدم اقتراحًا مهمًا للكرة الأفريقية

GMT 17:59 2019 الإثنين ,02 كانون الأول / ديسمبر

مافريكس ينهي سلسلة انتصارات ليكرز في دوري السلة الأميركي

GMT 17:54 2019 الإثنين ,02 كانون الأول / ديسمبر

السلة المصرية تعلن عن موعد وملاعب نهائي دوري المرتبط

GMT 23:01 2019 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

وادي دجلة يرعى بطل التنس محمد صفوت في طوكيو 2020

GMT 01:10 2017 الثلاثاء ,11 تموز / يوليو

ريهانا تلمع في ثوب حريري فضفاض عارية الصدر

GMT 09:43 2015 الأربعاء ,09 أيلول / سبتمبر

أسعار العملات والذهب والفضة في فلسطين الأربعاء

GMT 14:35 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

طريقة سهلة وبسيطة لإعداد اكلة التبولة الشهية واللذيذة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday