نجم الوحدة الإماراتي يُعلن أنَّ فوز فريقه بكأس الخليج سيمثل دفعة معنوية

قبل مواجهة الشباب في النهائي الجمعة المقبل

نجم الوحدة الإماراتي يُعلن أنَّ فوز فريقه بكأس الخليج سيمثل دفعة معنوية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نجم الوحدة الإماراتي يُعلن أنَّ فوز فريقه بكأس الخليج سيمثل دفعة معنوية

مدافع فريق الوحدة الإماراتي لكرة القدم، حمدان الكمالي
دبي - محمود عيسى

أكَّد مدافع فريق الوحدة الإماراتي لكرة القدم، حمدان الكمالي, على أنَّ فريقه مكتمل الصفوف، واستعد جيدًا لخوض نهائي كأس الخليج العربي أمام فريق الشباب مساء غدًا الجمعة، على استاد آل مكتوم في نادي النصر, وقال الكمالي: "منذ بداية الموسم،  والفريق يعاني من الإصابات والإيقافات، وأعتقد أن هذه أول مرة يكون فيها فريقنا مكتمل الصفوف، وفترة التوقف كانت إيجابية بالنسبة لنا، من كل النواحي سواء كجهاز فني، لاعبين أو جماهير، وقادرون على تحقيق نتيجة إيجابية".

وأضاف: "كان هدفنا الوصول للنهائي وتحقق لنا ذلك وقادرون على إسعاد الجماهير، والتحديات كبيرة، لأن الأضواء كانت مسلطة على الفريق بحكم أنه يضم بين صفوفه عناصر شابة مميزة، ويعتبر فريقنا أصغر الفرق في هذا الموسم من حيث معدل الأعمار، والفريق كان على قدر التحدي والمسؤولية، وهدفنا في الدوري بلوغ المربع الذهبي للوصول لدوري أبطال آسيا، وبجانب وصولنا نهائي كأس الخليج العربي، فإن طموحنا أيضاً الوصول إلى نهائي كأس رئيس الدولة".

وتابع الكمالي في تصريحه إلى موقع لجنة دوري المحترفين: "الفريق قادر على الذهاب لأبعد مدى، وهذه البطولة ستحقق دفعة معنوية للسنوات القادمة للوقوف على منصات التتويج، والشباب فريق كبير، واجهناه مرتين في الدوري وخسرنا منه، فضلاً عن أن الفريق تعود على الوصول لنهائيات الكؤوس، ولكننا قادرون على إسعاد جماهيرنا والوصول لهدفنا".

وأردف بقوله: "فريقنا منذ 2012 لم يصل منصة التتويج بعد فوزنا ببطولة السوبر في موسم 2011-2012، ولذلك فإن الفوز بكأس الخليج العربي هذا الموسم سيكون دافعاً معنوياً لنا للمواسم المقبلة، وهذه البطولة مهمة بالنسبة لنا خاصة للاعبين الشباب، وتحقيق اللقب يعطينا دافعاً قوياً وثقة كبيرة لندخل الموسم المقبل وعيوننا على الألقاب الثلاثة".

ووجَّه الكمالي رسالة إلى زملائه في الفريق، داعياً إياهم أن يكونوا حريصين على استعادة هيبة الفريق وبلوغ منصات التتويج، وتمنى عودة الجماهير إلى المدرجات, وقال: "جماهيرنا لا تحتاج إلى دعوة، ولكننا افتقدناها في الفترة الأخيرة، وأتمنى عودتهم في هذا النهائي الهام، وبالطبع هم كلمة السر في مواجهة الجمعة، وأملنا كبير في تواجدهم خلف الفريق مع أمنياتنا أن يقدم الفريقان مباراة كبيرة على مستوى الكرة الإماراتية"

palestinetoday
palestinetoday
 فلسطين اليوم -

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجم الوحدة الإماراتي يُعلن أنَّ فوز فريقه بكأس الخليج سيمثل دفعة معنوية نجم الوحدة الإماراتي يُعلن أنَّ فوز فريقه بكأس الخليج سيمثل دفعة معنوية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجم الوحدة الإماراتي يُعلن أنَّ فوز فريقه بكأس الخليج سيمثل دفعة معنوية نجم الوحدة الإماراتي يُعلن أنَّ فوز فريقه بكأس الخليج سيمثل دفعة معنوية



اختارت النجمة العالمية القليل من الإكسسوارات

جانيت جاكسون تظهر في حفلة أغنيتها بإطلالة أنيقة

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت النجمة العالمية جانيت جاكسون، مع دادي يانكييوم مغني الأغنية الشهيرة "Despacito"، الجمعة، في حفلة إطلاق أغنيتهما الجديدة "Made For Now" في مدينة نيويورك الأميركية. إطلالة النجمة جانيت جاكسون أبهرت أيقونة البوب البالغة من العمر 52 عامًا كالعادة الحضور بفضل إطلالتها الأنيقة المنتقاة بعناية، وربما كان الجانب الأبرز في ملابسها هو حزام الجلد الأسود الذي ظهر بحلقة معدنية، والعديد من الأبازيم والطيات والتي ارتدت تحته فستانًا باللون الأسود، ومعطف أسود مطابق مزين ببعض الشراريب. الإكسسوارات اختارت جاكسون القليل من الإكسسوارات، والتي من أبرزها خاتم كبير وأقراط معدنية طويلة تصل إلى أسفل رقبتها، وصففت شعرها على شكل كعكة متعددة الأطراف. وأكملت المغنية الشهيرة إطلالتها بالمكياج الناعم من احمر الخدود وظلال العيون البنية ولمسة من أحمر الشفاة النيوود، حيث خطفت الأنظار على السجادة الحمراء. بينما ارتدى المغني البورتوريكي دادي يانكي، 41 عامًا، أزياءًا غير رسمية لهذا الحدث حيث ارتدى سترة

GMT 05:54 2018 الأحد ,19 آب / أغسطس

""Musselwick واجهة سياحية مثالية في دولة ويلز
 فلسطين اليوم - ""Musselwick واجهة سياحية مثالية في دولة ويلز

GMT 03:48 2018 الأحد ,19 آب / أغسطس

مشعل حسين تحكي قصة نجاحها في "بي بي سي"
 فلسطين اليوم - مشعل حسين تحكي قصة نجاحها في "بي بي سي"

GMT 05:13 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

فيكتوريا بيكهام تعزز القوالب النمطية الضارة

GMT 13:27 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

ريال مدريد يستغني عن غاريث بيل إلى ليفربول لشراء محمد صلاح

GMT 06:58 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

أغادير في المغرب وتولوز في فرنسا أهم وجهات سفر عام 2018

GMT 04:59 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

سيارة "بورش باناميرا السبورت" تنافس "بي ام دبليو"

GMT 06:29 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

مسيرات احتجاجية في المدن السويسرية تنديدا بقرار ترامب

GMT 14:54 2017 السبت ,15 تموز / يوليو

اسامة حجاج

GMT 12:34 2017 الثلاثاء ,04 تموز / يوليو

أسامة حجاج

GMT 16:37 2016 الأربعاء ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

بلاطة يتغلب على العميد ويشارك الهلال صدارة المحترفين

GMT 00:57 2014 الأربعاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

مدرب "السد" عموتة ينتقد مسؤولي الأندية في المغرب
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - نجم الوحدة الإماراتي يُعلن أنَّ فوز فريقه بكأس الخليج سيمثل دفعة معنوية
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
palestine , Palestine , Palestine