يوسف خلفان يبدي تعجبه من احتساب ركلة جزاء ضده
آخر تحديث GMT 06:18:18
 فلسطين اليوم -

نفى لاعب "الفجيرة" احتكاكه بداوود علي

يوسف خلفان يبدي تعجبه من احتساب ركلة جزاء ضده

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - يوسف خلفان يبدي تعجبه من احتساب ركلة جزاء ضده

لاعب الفجيرة يوسف خلفان
محمود عيسي

استغرب لاعب الفجيرة يوسف خلفان، احتساب ركلة الجزاء ضده خلال لقاء الشباب، الجمعة، ما كاد يتسبب في خسارة الفريق لولا رجوعه في النتيجة وإنهائه المباراة بالتعادل 2-2 ضمن الجولة 23 من دوري الخليج العربي .

وأضاف خلفان لوسائل الإعلام "حكم المباراة لم يحسن التعامل مع الاحتكاك الذي حصل بيني وبين لاعب الشباب داوود علي، وداوود مثل على الحكم ونال ضربة جزاء غير صحيحة، واستغرب قرار الحكم باحتساب خطأ ضدي، وهو ما أدى إلى ضربة جزاء كادت تعصف بالفريق لولا أن الفجيرة سجل هدفين لاحقًا أسهما في التعادل".

ونفى خلفان أن يكون لمس اللاعب، مشيرًا إلى أنه أبعد الكرة ولم يلمس قدم أو جسد لاعب الشباب، مضيفًا "أبعدت الكرة قبل أن تصل لقدمه، إلا أنه قام بالتمثيل أمام الحكم، عندما رمى بنفسه على قدمي وسقط، ونال بسببها ضربة جزاء غير صحيحة. وكان يوسف خلفان مهاجم صريح إلا أنه لعب كمدافع لعدم وجود لاعب جاهز في مكانه بسبب إيقاف مدافع الفريق إبراهيم العلوي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يوسف خلفان يبدي تعجبه من احتساب ركلة جزاء ضده يوسف خلفان يبدي تعجبه من احتساب ركلة جزاء ضده



بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - فلسطين اليوم
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday