الحارس محمد الشناوي يتمنى تحقيق البطولات مع الأهلي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

عبر لـ"فلسطين اليوم"عن سعادته بالعودة لبيته

الحارس محمد الشناوي يتمنى تحقيق البطولات مع "الأهلي"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الحارس محمد الشناوي يتمنى تحقيق البطولات مع "الأهلي"

الحارس محمد الشناوي
القاهرة – خالد الإتربي

أكد الحارس الجديد لعرين النادي الأهلي المصري محمد الشناوي سعادته بالعودة إلى النادي الأهلي، مشيرا إلى أن أي لاعب يتمنى ارتداء الفانلة الحمراء لأنه سبق ولعب في الأهلي 8 سنوات قبل رحيله.

وكشف الشناوي في مقابلة مع "مصر اليوم" أنه رفض عرضا من البرتغال للاحتراف بعدما بدأ الأهلي التفاوض معه، وكان عرضا جادا ، وقدم الشكر إلى مسؤولي بتروجيت على المرونة في التفاوض مع الأهلي من أجل العودة مرة أخرى إلى بيته ، مشيرا إلى أن اللعب للأهلي مسؤولية كبيرة، وأعرف أن المنافسة ستكون صعبة مع شريف إكرامي وأحمد عادل عبد المنعم، لكنني جاهز للتحدي وأتمنى أن أكون عند حسن ظن الجماهير والجهاز الفني وسأبذل كل ما في وسعي حتى أكون إضافة قوية للفريق.

وتابع " منذ رحيلي عن الأهلي منذ 7 سنوات كان هدفي الأول العودة مجددا لارتداء الفانلة الحمراء، وبذلت جهودا كبيرة في أندية حرس الحدود وطلائع الجيش وبتروجيت من أجل إثبات جدارتي وأحقيتي في أن أعود لبيتي مرة أخرى" مؤكدا أنه لا يمكن فرض شرط باللعب أساسيا في الأهلي؛ لأنه تربى في النادي ويعرف تقاليده جيدا، وكل ما يشغله أن يتدرب ويجتهد بقوة حتى يكون جاهزا للمشاركة في أي وقت وفقا لوجهة نظر الجهاز الفني التى يحترمها . مضيفا "عندما رحلت عن الأهلي كنت أبحث عن فرصة للمشاركة بشكل أساسي واستطعت اللعب أساسيا في الأندية التي لعبت لها خلال 7 سنوات حتى انضممت للمنتخب؛ وهو أمر مهم أسعى بكل تأكيد للحفاظ عليه، والحفاظ على مكاني في المنتخب؛ وهذا يتطلب جهدا كبيرا مني خلال الفترة المقبل؛ فطموحاتي مع الأهلي كبيرة أولها بالتأكيد أن أفوز مع الأهلي ببطولة أفريقيا وكأس مصر، وعلى المستوى البعيد إحراز البطولات بالفانلة الحمراء .لافتا إلى أنه يحترم تعاقده مع الأهلي جدا، وما يشغله خلال الفترة المقبلة أن يكون إضافة للفريق وأن يحرز البطولات مع الأهلي، وبعدها يمكن أن أفكر مجددا في الاحتراف، وأتمنى من جماهير الأهلي أن تساندني خلال الفترة المقبلة، وسأسعى لأن أكون عند حسن ظنها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الحارس محمد الشناوي يتمنى تحقيق البطولات مع الأهلي الحارس محمد الشناوي يتمنى تحقيق البطولات مع الأهلي



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:06 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

وزير داخلية بوينس آيرس يستقيل من منصبه

GMT 01:24 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

النجم جورج وسوف يحيي حفلة غنائية في فرنسا

GMT 21:04 2017 الأربعاء ,05 تموز / يوليو

نجم الفريق تامر صيام يحسم موقفه من هلال القدس

GMT 05:49 2017 الخميس ,12 كانون الثاني / يناير

هنا الزاهد نؤكد خوض تجربة المسلسل الكارتوني لأول مرة

GMT 07:21 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

6 أخطاء شائعة يجب تجنبها عند إنشاء "كملة سر" صعبة

GMT 10:51 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

هنري جاك يواصل إبداعه في مجموعة Les Classiques de HJ

GMT 00:18 2018 الجمعة ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

طريقة تحضير مشروب التمر هندي بالكركديه
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday