اكرم الزوي يؤكد أنَّ سؤ أرضية الملاعب الأردنية سبب تراجع المستوى
آخر تحديث GMT 01:24:44
 فلسطين اليوم -

سيغادر الى طرابلس السبت قبل أن يحسم قراره من التجديد

اكرم الزوي يؤكد أنَّ سؤ أرضية الملاعب الأردنية سبب تراجع المستوى

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اكرم الزوي يؤكد أنَّ سؤ أرضية الملاعب الأردنية سبب تراجع المستوى

المحترف الليبي أكرم الزوي
عمان – كريم أبوالعلا

أكد المحترف الليبي أكرم الزوي اللاعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم في نادي "الحسين أربد" لكرة القدم والحاصل على لقب هداف الدوري، أن عدم جاهزية الملاعب أدى إلى تراجع مستوى المنافسات المحلية في الأردن. وأكد الهداف صاحب الـ 14 هدفًا خلال دوري "المناصير" للمحترفين أن الملاعب تسببت في تراجع المستوى الفني، اضافة إلى أسباب أخرى ابرزها ضعف القدرة المالية للأندية، وغياب الاحترافيه الكاملة عن الأندية الأردنية.

وأشار الزوي إلى أن اللاعب الأردني يعتبر لاعبًا مظلومًا بسبب اضطراره لخوض جميع تدريباته على ملاعب مفروشة بالعشب الصناعي، قبل ان ينتقل خلال المباريات الرسمية للعب على ملاعب مزروعة بالعشب الطبيعي، ما يؤثر بشكل واضح على الاداء والمستوى الفني.

وأضاف : " المشكلة التي يعاني منها الدوري الاردني أن الملاعب العشبية ايضا ليست ملائمة لممارسة كرة القدم، فهناك الكثير من الملاعب العشبية التي لا تصلح لاقامة المباريات نتيجة عدم استواء الارضية، أو عدم زراعة العشب بالشكل المناسب".

كما اعتبر المحترف الليبي ان غياب القنوات الرياضية المتعددة والمتخصصة في الجانب الرياضي، تسبب في فتور جماهيري، وبالتالي اثر على حماس اللاعبين، ما انعكس سلبا على الجانب الفني، متمنيا ان تشهد السنوات المقبلة تعددا في القنوات الرياضية المتخصصة التي من شأنها الارتقاء بالرياضة الأردنية.

وعبر المحترف الليبي الذي انتهى عقده رسميا مع الحسين اربد، عن فخره بخوض تجربته الاحترافيه الاولى في الاردن، مشيدا بكرم الضيافة والتعامل الحضاري الذي لقيه من الشعب الأردني الذي وصفه الزوي بالمثقف والمتعلم والمواكب لكل ما هو جديد.

واوضح انه حريص اثناء تنقله برفقة المنتخب الليبي، على الحديث بفخر عن تجربته الاحترافيه في الأردن، مؤكدا اعتزاه بهذه التجربة.

وعن خطوته المقبلة قال الزوي : ساغادر الى ليبيا السبت المقبل، وإلى الان لم احدد وجهتي المقبلة، سواء بالتجديد للحسين اربد أو الانتقال الى نادٍ اخر.

وختم قائلاً: تلقيت عرضا لتجديد عقدي مع الحسين اربد، كما تلقيت اكثر من عرض من اندية اردنية أخرى، وتلقيت ايضا عرضا من فرق خليجية، ما يدفعني للتريث قبل تحديد وجهتي المقبلة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اكرم الزوي يؤكد أنَّ سؤ أرضية الملاعب الأردنية سبب تراجع المستوى اكرم الزوي يؤكد أنَّ سؤ أرضية الملاعب الأردنية سبب تراجع المستوى



 فلسطين اليوم -

حمل لون المشاهير بعدما ظهر به عدد من عارضات الأزياء

3 نجمات يرفعن شعار اللون الأسود هذا الأسبوع وكيندال جينر أبرزهن

واشنطن ـ فلسطين اليوم
يبدو أن هذا الأسبوع حمل أسبوع اللون الأسود للمشاهير، بعدما ظهرت أكثر من نجمة من عارضات الأزياء الشهيرة ممن يحظين بمتابعة كبيرة بالإضافة إلى ممثلة شهيرة، وهن يرتدين هذا اللون على مدار أيام الأسبوع، مثلما يظهر خلال التقرير التالي الذى نسلط خلاله الضوء عليهن.  كاميلا مورنو البداية من كاميلا مورنو عارضة الأزياء الأرجنتينية وصديقة النجم ليوناردو دي كابريو التي حرصت على الاستمتاع بوقتها قبل يومين، حيث التقطتها عدسات مصوري الباباراتزي أثناء سيرها وحدها في شوارع مدينة ماليبو بإطلالة سوداء تماماً من حيث ارتداء الجاكيت أو مظهرها بشكل عام، حيث حرصت أن تكون الكمامة مناسبة لهذا الزي بأن تكون سوداء أيضاً. مارجوت روبي أيضاً ظهرت النجمة التي احتفلت مطلع الأسبوع الجاري بعيد ميلادها الثلاثين أثناء زيارتها لأحد أصدقاءها وهي ترتدي ال...المزيد

GMT 01:31 2014 الثلاثاء ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

كلية الإعلام في جامعة الشرق الأوسط تلتقي خريجي الإعلام

GMT 00:59 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

ديانا هشام تُبدي سعادتها بردود الفعل عن مسلسل "كإنه إمبارح"

GMT 03:22 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

أول امرأة سمراء من زنجبار تحصل على جائزة "تيرنر"

GMT 02:01 2017 الثلاثاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

رحمة الخطيب تُصنع من الكروشيه "خفات" عصري

GMT 07:20 2014 الخميس ,25 كانون الأول / ديسمبر

مي كساب تنافس "أوكا" و"أورتيجا" في برنامج "سعد وسعد"

GMT 12:33 2017 الأربعاء ,23 آب / أغسطس

فوائد الشمر في علاج فقر الدم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday