حسني عبد ربه يقر بمواصلته اللعب ويأمل في العودة لتمثيل المنتخب
آخر تحديث GMT 18:49:51
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

بيَّن لـ"فلسطين اليوم" أمنيته تحقيق بطولة مع الإسماعيلي

حسني عبد ربه يقر بمواصلته اللعب ويأمل في العودة لتمثيل المنتخب

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - حسني عبد ربه يقر بمواصلته اللعب ويأمل في العودة لتمثيل المنتخب

لاعب خط وسط النادي الإسماعيلي حسني عبد ربه
الإسماعيلية- شريف عادل

أكد لاعب خط وسط النادي الإسماعيلي حسني عبد ربه أن أمنية حياته أن يحقق بطولة مع الإسماعيلي لكي يكلل مسيرته مع الفريق ببطولة.

وأعلن عبد ربه خلال مقابلة خاصة مع موقع "فلسطين اليوم" أنه يتمنى تحقيق بطولة حتى تسجل في تاريخه مع النادي. مضيفا منذ تصعيدي للفريق الأول ولم يقدر لي الفوز بأي بطولة سواء دوري أو كأس أو بطولة أفريقيا، وأتمنى من كل قلبي أن ننجح في تحقيق لقب بطولة كأس مصر خلال هذا الموسم لإدخال الفرحة والسعادة في نفوس محبي وعشاق الإسماعيلي بكل مكان. متابعا أتمنى أن تخدمنا الظروف وتتعثر الفرق التي تنافسنا على المربع الذهبي، وهي أندية سموحة ودجلة وأتمنى أن تحدث تكون نتائجهم سلبية في الأسبوع الآخير من مسابقة الدوري العام حتى يظفر الإسماعيلي بالمركز الرابع .

وشدد عبدربه على أنه اتخذ قرارا نهائيا بعدم الاعتزال بعد نهاية هذا الموسم. لافتا إلى أنه بقي في تعاقدي مع الإسماعيلي موسم ولن يتم إجباري على الاعتزال، وحينما أستشعر أنني غير قادر على العطاء سأتخذ القرار على الفور دون أي تفكير فيه، ولا يزال هناك العديد من الدوافع التي أمتلكها في مسيرتي بالملاعب، ولعل من أبرزها العودة من جديد لتمثيل المنتخب. 

مشددا على أن الجميع يعلم أنه لا يلعب من أجل المال سيما أنه قدم العديد من التنازلات المادية من قبل . مؤكدا أن استمراره في الملاعب لثقته بنفسه وإمكاناته وأنه لا يزال قادرا على العطاء لفترة أخرى . متمنيا التكاتف بين الجميع داخل النادي الإسماعيلي في المرحلة المقبلة حتى يحدث النهوض بالنادي، وأن يكون شعار كل أطراف المنظومة الرياضية في الإسماعيلية هو الوقوف على كل رجل واحد بعيدا عن أي مناصب أو كراسٍ.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حسني عبد ربه يقر بمواصلته اللعب ويأمل في العودة لتمثيل المنتخب حسني عبد ربه يقر بمواصلته اللعب ويأمل في العودة لتمثيل المنتخب



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 00:05 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 14:59 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 01:45 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 07:29 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء ممتازة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 07:57 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أهم مزايا غرف السينما فائقة الحجم في المنازل
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday