هيدرسفيلد يوافق على تخفيض المطالب المالية لبيع رمضان صبحي للأهلي المصري
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

إدارة القلعة الحمراء ترى أن أسعار اللاعبين بسبب" كورونا"

هيدرسفيلد يوافق على تخفيض المطالب المالية لبيع رمضان صبحي للأهلي المصري

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - هيدرسفيلد يوافق على تخفيض المطالب المالية لبيع رمضان صبحي للأهلي المصري

رمضان صبحي
القاهرة - فلسطين اليوم

شهدت مفاوضات النادي الأهلي مع هيدرسفيلد الإنجليزي، خلال الأيام الماضية، مرونة من الأخير بتخفيض مطالبه المالية للاستغناء عن لاعبه رمضان صبحى نهائياً للأهلي خلال الفترة المقبلة، وبدأ مسئولو القلعة الحمراء مفاوضاتهم مع النادي الإنجليزي منذ فترة لضم رمضان صحبي نهائياً بعدما تنتهي إعارته في نهاية الموسم الجاري، وطلب هيدرسفيلد فى البداية 7 ملايين جنيه إسترليني، ما يقرب من 141 مليون جنيه، فيما عرض الاهلي 2.5 مليون جنيه إسترليني، قبل أن يرفع الأهلى عرضه بعد ذلك لـ3.5 مليون جنيه إسترليي، لكن هذا المبلغ لم يلق موافقة النادي الإنجليزي الذي وافق مؤخراً وبعد مفاوضات مكثفة من جانب الأهلي على تخفيض مطالبه المالية بنحو مليوني جنيه إسترليني، حيث طلب 5.5 مليون لبيع اللاعب للأهلي لكن المبلغ مازال كبيراً للغاية على خزينة الأهلي.

إدارة الأهلي تحدثت مع هيدرسفيلد بشأن ضرورة تخفيض مطالبها المالية للاستغناء عن اللاعب نهائياً، لاسيما أن إدارة القلعة الحمراء ترى أن أسعار اللاعبين تراجعت بسبب "جائحة" كورونا التي تسببت في تجميد النشاط الرياضي في العالم كله طوال الأشهر الماضية.

وشدد مسئولو الأهلى لنظرائهم فى هيدرسفيلد على أنهم سبق وتعاقدوا مع رمضان صبحي في يناير 2019 من هيدرسفيلد على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر مقابل 800 ألف جنيه إسترلينى، ثم جدد الإعارة فى صيف 2019 لمدة موسم مقابل مليون و600 جنيه إسترليني، وأوضح الأهلي، خلال مخاطباته مع هيدرسفيلد، أن قيمة الصفقة ستصل بذلك إلى 5 ملايين و900 ألف جنيه إسترليني _أي 118 مليون جنيه مصري_ إذا ما تم احتساب قيمة الإعارة لمدة موسم ونصف الموسم بجانب الـ3.5 مليون جنيه إسترليني الذين سيتم دفعها للنادي الإنجليزي لشراء اللاعب نهائياً.

فيما كشف نادر شوقى، وكيل أعمال رمضان صبحى، أن الأخير لن يلعب في مصر إلا للقلعة الحمراء، موضحا أنه اتفق مع محمود الخطيب رئيس الأهلي أنه إذا لم يصل اللاعب عرض مميز في أوروبا سيستمر مع الأهلي ، موضحاً أن اللاعب تلقى عروضاً من أندية في تركيا وروسيا واليونان والبرتغال.

يقد يهمك ايضاً :

4 غيابات للأهلي المصري أمام الوداد المغربي

موعد مباراة الاهلى أمام كانو سبورت بدوري ابطال افريقيا والقنوات الناقلة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيدرسفيلد يوافق على تخفيض المطالب المالية لبيع رمضان صبحي للأهلي المصري هيدرسفيلد يوافق على تخفيض المطالب المالية لبيع رمضان صبحي للأهلي المصري



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 21:52 2017 الثلاثاء ,22 آب / أغسطس

كيف تحصلين على مكياج مثالي لبشرتك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday