محمود مرضي يُقر بأنَّه رفض نادي الفيصلي ويتمسك باللعب في الأهلي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

كشف أنَّه يحصل على كافة مستحقاته المالية في الأوقات المحددة

محمود مرضي يُقر بأنَّه رفض نادي الفيصلي ويتمسك باللعب في الأهلي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - محمود مرضي يُقر بأنَّه رفض نادي الفيصلي ويتمسك باللعب في الأهلي

محمود مرضي
عمان - فلسطين اليوم

 أكد المدير الإداري للنادي الأهلي الأردني، أحمد البيطار، على أن لاعب الفريق محمود مرضي، أبلغ مجلس الإدارة والجهاز الفني للفريق، بعدم رغبته في الانتقال لأي فريق آخر.

وقال البيطار  اليوم الخميس: "تحدث معي مرضي، وأخبرني أنه يرغب في الاستمرار مع الأهلي، كونه يشعر بالراحة النفسية، حتى أنه يحصل على كافة مستحقاته المالية بالأوقات المحددة", وتابع البيطار: "اللاعب مخلص للنادي الأهلي، ونحن نحيي فيه هذه الصفات، وسنحترم رغبته من خلال إغلاق باب المفاوضات مع النادي الفيصلي، الذي نكن له كل التقدير والاحترام".

وأكمل: "مرضي لاعب خلوق، ويدين بالفضل للنادي الأهلي، الذي قام بشراء عقده قبل موسمين من نادي اتحاد الزرقاء، ولمدة خمس سنوات، ليبرز مرضي بشكل لافت مع الأهلي ويحجز مقعده في صفوف المنتخب الأردني", وأوضح : "طالبنا كناد أن تكون حصتنا من الصفقة "80" ألف دولار، وكان من الممكن لو استمرت المفاوضات أن نخفض المطالب إلى "65" ألف دولار، لكن ما الفائدة من كل ذلك ما دام اللاعب منذ البداية يرغب في إنهاء سنوات عقده في النادي الأهلي".

وكان الفيصلي، دخل في مفاوضات مع للاعب مرضي واستمع لمطالبه المالية، كما تدخل المدير الفني جمال أبو عابد لاقناع اللاعب بالتوقيع، لكن اللاعب بقي متمسكًا بقراره.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمود مرضي يُقر بأنَّه رفض نادي الفيصلي ويتمسك باللعب في الأهلي محمود مرضي يُقر بأنَّه رفض نادي الفيصلي ويتمسك باللعب في الأهلي



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

فتح تحقيق فيدرالي في وفاة ضابط شرطة في "أحداث الكونغرس"

GMT 12:56 2020 الجمعة ,01 أيار / مايو

انعشي منزلك ببهجة اﻷلوان

GMT 11:29 2020 الثلاثاء ,19 أيار / مايو

انخفاض كبير في قيمة ميسي ونيمار ومبابي

GMT 13:34 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

استشهاد شاب متأثرًا بجراحه برصاص الاحتلال في القدس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday