سعيد الطنيجي عضو مجلس إدارة الاتحاد  يستعرض برنامجه الانتخابي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

قبل سباق انتخابات اتحاد الكرة الإماراتي

سعيد الطنيجي عضو مجلس إدارة الاتحاد يستعرض برنامجه الانتخابي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سعيد الطنيجي عضو مجلس إدارة الاتحاد  يستعرض برنامجه الانتخابي

سعيد الطنيجي عضو مجلس إدارة الاتحاد
دبي - فلسطين اليوم

تسلّط الصحف الإماراتية الضوء على أبرز المرشحين لخوض غمار انتخابات اتحاد الإمارات لكرة القدم، والمقرر إقامتها في 30 إبريل/ نيسان الحالي لاختيار المجلس الجديد للاتحاد، حيث تحدّث الأربعاء عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة حالياً، والمرشح لمنصب نائب الرئيس

على سعيد الطنيجي، الذي لا يكل ولا يمل، اتصالات، مشاورات، وتباحث مع عدد كبير من مسؤولي الأندية من أجل ضمان الفوز بالمعركة الانتخابية على منصب نائب الرئيس، حيث الصراع بين 4 مرشحين.

ولا يفضل الطنيجي التطرق إلى أي من المنافسين، سواء من سيخوض معركة الرئاسة أو منافسة النائب أو حتى الأعضاء، يرسم سعيد الطنيجي المقبل من نادي الذيد لنفسه طريقًا خاصًا، من خلال ضمان نجاح التربيطات التي يقوم بها على أكثر من مستوى، حتى استطاع الخروج بخارطة طريق وعمل وبرنامج سيوزع على الأندية ويتضمن التالي:

المحور الأول: تطوير العمل الإداري

ويتضمن مراجعة شاملة للوائح الإدارية وتحديثها، الربط الإلكتروني للعمليات الإدارية مع الأندية، تفعيل دور أكاديمية الاتحاد للإدارة الرياضية، تفعيل نظام تراخيص الكوادر الإدارية والتسويقية والإعلامية بالأندية، تطوير الكوادر الفنية في الأندية، تطوير كوادر التحكيم، الاهتمام بكرة القدم النسائية والشاطئية والصالات.


المحور الثاني: تطوير المنتخبات

المحور الثالث: تطوير نظام المسابقات (دوري الدرجة الأولى)

المحور الرابع: زيادة الاهتمام ودعم أندية الدرجة الأولى
ويتضمن العمل على زيادة مخصصات الصندوق الخاص بدعم أندية الدرجة الأولى، تطوير الكوادر العاملة في أندية الدرجة الأولى، تطوير المسابقات الخاصة بأندية الدرجة الأولى.

وعن المعركة الانتخابية التي سيخوضها على مستوى نائب الرئيس، يقول الطنيجي: الكل يعرف الكفاءات والأسماء التي ترشحت، البعض يرى أن الوعود الوردية ممكن أن تقود للفوز، بينما البعض الآخر يعمل بصمت وبرغبة من أجل الوصول إلى منصب نائب الرئيس حتى يخدم كرة الإمارات،  ويضيف قائلاً: لقد كنت المترشح الوحيد عن منصب نائب الرئيس المرشح من قبل النادي الذي انتمي إليه، وقد عملت مع الاتحاد الحالي، وشاركت بالعمل في مختلف اللجان، ما ساعدني على كسب خبرة كبيرة. المرحلة المقبلة تتطلب زيادة ومضاعفة الجهد، هناك العديد من الاستحقاقات القادمة لعل أهمها التأهل لكأس العالم، واستضافة الأحداث القارية والعالمية، وهي أحداث تحتاج إلى أعضاء متمرسين في العمل، ومن أصحاب الخبرة.

لكن هل يلمس الطنيجي دورًا للمجالس الرياضية؟ يعترف سعيد الطنيجي رداً على السؤال، بأن المجالس الرياضية، وحتى الساعة لم تتدخل بشكل مباشر، فالكل يمتلك كفاءة، والبعض يرغب بوصول أشخاص محددة، وهناك تواصل على أكثر من مستوى، ربما تبقى الأمور تسير بهذا الهدوء، وربما يصبح هناك توجه لتدخل أكبر في الأيام المقبلة، واعترف الطنيجي بأن لأندية الشارقة دوراً كبيراً في تحديد هوية الفائزين في الانتخابات المقبلة، خاصة مع امتلاك الإمارة الباسمة ل 10 أصوات، هي الشارقة والشعب، الذيد والحمرية، الخليج واتحاد كلباء، المدام، مليحة والبطايح ودبا الحصن.

ورفض الطنيجي التعليق على ترشح النائب الحالي عبيد الشامسي، على معركة نائب الرئيس عن نادي الحمرية، مشدداً على أن لكل نادي الحرية في اختيار من يرغب والدفع بمن يرى به القدرة على تحقيق الوصول إلى منصب العضوية أو نائب الرئيس، لكن كيف يرى الصراع على منصب الرئيس الدائر حالياً، ما بين يوسف السركال، ومروان بن غليطة؟ هنا يرتدي الطنيجي القفازات البيضاء، وثوب الدبلوماسية ليشيد بالثنائي، فيعتبر السركال بمثابة الأخ الأكبر والرجل المحنك الذي يمتلك الخبرة، قياساً إلى الباع الطويل له في اللعبة والمناصب التي شغلها من قبل، بينما يمثل مروان بن غليطة روح الشباب والتجدد،  ويقول متابعاً: لا يمكن أن نرجح اليوم كفة طرف على حساب آخر، على أن تبقى الكلمة الأخيرة لصناديق الاقتراع، وما ستسفر عنه في 30 الحالي.

وعن دوره الحالي، قال سعيد الطنيجي: أنا حالياً في مرحلة التشاور وزيادة الاتصال بكل الأندية من أجل كسب الأصوات، وخطوة الترشح لم تأتِ إلّا بعد قناعة ودفع من الأندية التي شجعني العديد منها على إكمال المهمة، بعدما أسهمت في عمل وجد أصداء إيجابية لدى الأندية، ومضى يقول: الفترة المقبلة ستشهد العديد من التربيطات، ومع مرور قادم الأيام ستتضح الصورة بشكل أكبر حول من سيصل، ومن سيكون الأقرب للفوز بالمعركة الانتخابية، سواء بالنسبة لصراع مقعدي نائب الرئيس، حيث التنافس بين 4 مرشحين، أو بين الأعضاء في ظل تواجد عدد كبير من المرشحين.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سعيد الطنيجي عضو مجلس إدارة الاتحاد  يستعرض برنامجه الانتخابي سعيد الطنيجي عضو مجلس إدارة الاتحاد  يستعرض برنامجه الانتخابي



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:50 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

"كورونا" يضرب بمتحوره الجديد وزيادة كبيرة في الإصابات

GMT 01:15 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ثلاثة فنانيين قدموا الأخرس في السينما المصرية

GMT 00:08 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

صناع فيلم " خلاويص" يهنئون الفنانة أيتن عامر بعيد ميلاد

GMT 01:57 2017 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

تحذيرات من نشوب حرب جديدة تقضي على وحدة العراق

GMT 07:52 2016 الثلاثاء ,27 أيلول / سبتمبر

"فورد" تطلق "إكسبلورر XLT" للقيادة على الطرق الوعرة

GMT 00:32 2016 الإثنين ,31 تشرين الأول / أكتوبر

روسيا تنشر مئات المدرعات والدبابات في إستونيا

GMT 08:03 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

لن يصلك شيء على طبق من فضة هذا الشهر

GMT 13:34 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

تصميمات مذهلة لحمامات أنيقة لمحبي التجديد والتميز

GMT 10:44 2018 الأربعاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

نصائح هامة للقيادة بأمان في الخريف

GMT 11:21 2018 الجمعة ,14 أيلول / سبتمبر

المشروم يحد من خطر الإصابة بسرطان عنق الرحم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday