لاعب الاسماعيلي أحمد سمير يتمنى الاحتراف في أوروبا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

اعترف لـ"فلسطين اليوم" بأنَّه أخطأ عندما تمرَّد على النادي

لاعب "الاسماعيلي" أحمد سمير يتمنى الاحتراف في أوروبا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لاعب "الاسماعيلي" أحمد سمير يتمنى الاحتراف في أوروبا

لاعب خط وسط النادي "الإسماعيلي" أحمد سمير محمد
الإسماعيلية ـ شريف عادل

 وصف لاعب خط وسط النادي "الإسماعيلي" أحمد سمير محمد، تجربته مع النادي الإسماعيلي خلال هذا الموسم ناجحة .وقال في مقابلة خاصة مع "فلسطين اليوم" أنه وقت أن قرر "الزمالك" إعارتي قبل إنطلاقة الموسم الكروي الحالي، كنت أمتلك عدداً من العروض الجادة للغاية . وأضاف، "كان إختياري في النهاية هو النادي الإسماعيلي لعدد من الأسباب المهمة، لعل من أبرزها أنني منذ الصغر وأنا أستمتع بكرة النادي الإسماعيلي الجميلة، إضافة الى ذلك مدى الجدية التي وجدتها من إدارة النادي الإسماعيلي من أجل إتمام التعاقد معي، وبالفعل كان توقيعي للإسماعيلي على سبيل الإعارة لمدة مواسم واحد" .

وأوضح أنه من وجهة نظره، أن "تجربتي مع الإسماعيلي ناجحة وجيدة وأنا راضٍ عن ما قدمته حتى الآن، ومازالت أمتلك الكثير لكي أقدمه في الفترة المقبلة "، لافتاً الى أن "بعض الظروف المعاكسة طاردتني مع بداية الموسم بسبب الإصابة التي تعرضت لها، ولكنني في النهاية عدت للمشاركة في التدريبات والمباريات الرسمية" . وتابع لاعب الإسماعيلي قائلاً: "لم أتمرد طوال حياتي عن المران بسبب المستحقات، ولذلك حرصت على تقديم الإعتذار للنادي الإسماعيلي وجماهيره على تمردي، وأعترف أنني أخطأت في هذا الآمر وقت أن غبت عن المران" .

وعن موقفه في الفترة المقبلة بعد إنتهاء إعارته مع الإسماعيلي قال سمير: "سأعود إلى الزمالك من جديد، وبعدها يتم تقرير مصيري، حيث أنني أمتلك أكثر من عرض جاد ولكن رغبتي الأولى هي العودة لإستكمال مسيرتي مع نادي الزمالك" . وأضاف أنه "يأمل أن يتحصل على عرض إحتراف مناسب من إحدى الدول الأوروبية، لأنه كما هو معلوم حلم حياة أي لاعب هو الإحتراف الخارجي، وأتمنى أن يصلني عرض جيد ومناسب يحقق طموحاتي" .

وختم أحمد سمير تصريحاته قائلاً "أتمنى أن أترك الإسماعيلي بعد إنتهاء إعارتي وأن يكون في المربع الذهبي بالدوري العام، إضافة إلى أنني أتمنى أن نتوج ببطولة كأس مصر لكرة القدم خلال هذا العام".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لاعب الاسماعيلي أحمد سمير يتمنى الاحتراف في أوروبا لاعب الاسماعيلي أحمد سمير يتمنى الاحتراف في أوروبا



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 05:11 2023 السبت ,18 آذار/ مارس

أربعة شهداء برصاص جيش الاحتلال في جنين

GMT 14:25 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

أسرار الكولاجين التجميلية للحصول على بشرة متألقة ونضرة

GMT 02:01 2019 الإثنين ,20 أيار / مايو

حسن الرداد يحلُم بتقديم شخصية محمد علي باشا

GMT 17:39 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

عاصفة "بابوك" تتجنّب المناطق السياحية في تايلاند

GMT 13:28 2018 السبت ,06 تشرين الأول / أكتوبر

أهم الوجهات السياحية في بلدان العالم لعام 2019

GMT 13:12 2016 الجمعة ,23 كانون الأول / ديسمبر

غيرلان تعلن عن مجموعتها المميزة من العطور الجديدة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday