مدرب العين يؤكد لن ننجح أمام الأهلي إذا ظهرنا بمستوى مواجهة النصر
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

طلب من لاعبيه أن يكونوا على قدر المسؤولية

مدرب العين يؤكد لن ننجح أمام الأهلي إذا ظهرنا بمستوى مواجهة النصر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مدرب العين يؤكد لن ننجح أمام الأهلي إذا ظهرنا بمستوى مواجهة النصر

مدرب فريق العين الكرواتي زلاتكو داليتش
دبي - العرب اليوم

أكد مدرب فريق العين الكرواتي زلاتكو داليتش أن موقف فريقه في ترتيب دوري الخليج العربي لم يتغير قبل مواجهة الأهلي في الجولة المقبلة، وأن العين في حاجة إلى تحقيق الفوز في المباراة التي ستجمع الفريقين يوم الخميس المقبل على ملعب الأهلي في دبي، داعيًا اللاعبين إلى أن يكونوا على قدر المسؤولية وأن يعودوا لطريق الانتصارات في جميع الجولات المقبلة.

وأشار زلاتكو إلى أن "فريقه افتقد الكرة في مناسبات عديدة خلال المواجهة، والتمريرات لم تكن بالدقة المطلوبة، بالإضافة إلى حالة البطء التي بدت واضحة في التحرك الميداني، ولم يكن الضغط على المنافس لتخليص الكرة بصورة جيدة، فضلًا عن انخفاض معدل الركض". مؤكدا «إذا ظهرنا بالمستوى نفسه الذي كنا عليه في مواجهة النصر، أمام الأهلي في الجولة المقبلة من مسابقة الدوري فلا أتوقع أن نحقق أي نتيجة إيجابية».

وأضاف "توقعت أداء أفضل من الذي كنا عليه في مباراة النصر، وربما غير الهدف الملغي الذي أحرزناه في شوط اللعب الأول من مجريات اللعب، ولكن الأمر أصبح من الماضي وأكرر لكم بأننا قدمنا واحدة من أسوأ مبارياتنا في هذا الموسم". وردًا على سؤال حول ما إذا كان فوز الأهلي على الجزيرة سبب ضغطًا على لاعبي فريقه، قال «ربما كان لنتيجة المباراة تأثيرًا خفيفًا ولكنني قلت للاعبين في الاجتماع التحضيري لمواجهة النصر: إذا أردنا أن نكون أبطالًا للدوري فيجب علينا ألا ننتظر مساعدة من أي فريق طالما أن الأمور بأيدينا، ولن يستطيع أي شخص أن يساعدنا في تحقيق أهدافنا بقدر اعتمادنا على أنفسنا».

واستطرد «شددت على لاعبي الفريق بعد نهاية المباراة حول أهمية الاستفادة من الفرصة التي تسنت لنا بالتعادل مع النصر في الدقائق الأخيرة من عمر المواجهة، ولا يمكننا أن نحقق ما نريد إذا ظهرنا بالمستوى نفسه الذي كنا عليه في مواجهة اليوم، ونحن ندرك جيدًا أن الفوز في مباراتنا المقبلة أمام الأهلي أمر حتمي وضروري بالنسبة لنا حتى نتمكن من استعادة الصدارة مجددًا».

واختتم زلاتكو «نحن مطالبون بالفوز في جميع مبارياتنا المقبلة، وأعتقد أن الفرصة لا تتكرر أكثر من مرتين والتعادل منحنا فرصة أخرى، وينبغي علينا عدم التفريط فيها إذا أردنا أن نكون أبطالًا مع نهاية الموسم الجاري».

وكان فريق العين اكتفى بالتعادل الإيجابي مع ضيفه النصر 1-1، ليرفع رصيده إلى 53 نقطة في المركز الثاني بفارق 3 نقاط عن الأهلي المتصدر، وبلغ النصر النقطة 34 في المركز الخامس.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب العين يؤكد لن ننجح أمام الأهلي إذا ظهرنا بمستوى مواجهة النصر مدرب العين يؤكد لن ننجح أمام الأهلي إذا ظهرنا بمستوى مواجهة النصر



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday