الاتحاد الآسيوي يدرج الكويت ضمن التصفيات الثانية المؤهلة للبطولة القارية
آخر تحديث GMT 12:22:16
 فلسطين اليوم -

الاتحاد الآسيوي يدرج الكويت ضمن التصفيات الثانية المؤهلة للبطولة القارية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الاتحاد الآسيوي يدرج الكويت ضمن التصفيات الثانية المؤهلة للبطولة القارية

الإتحاد الآسيوي لكرة القدم
الكويت – محمد القرنشاوي

تلقى الاتحاد الكويتي لكرة القدم خطابا من الاتحاد الآسيوي يتضمن اعتماد منتخب الكويت ضمن المنتخبات المصنفة من 13 - 28 بعد انتهاء المرحلة الأولى من التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم في روسيا 2018 و كأس آسيا 2019 في الإمارات، وستلعب هذه المنتخبات تصفيات ثانية تؤهل للبطولة القارية.

وصرح سكرتير الاتحاد الكويتي سهو السهو، للموقع الالكتروني للاتحاد بأن اعتماد الكويت تم بعد افتراض أن مباراتيه الأخيرتين في التصفيات أمام لاوس وكوريا الجنوبية، اللتان كان مقرر لهما يومي 24 و29 من الشهر الجاري، تم احتساب نتيجة كل منها بالخسارة 0-3 كما حدث في اعتماد نتيجة مباراة ميانمار بالخسارة بالنتيجةذاتها 3-0 في 17 نوفمبر الماضي.

وأرجع السهو تعليق النشاط الكروي على المستوى الخارجي من قبل الاتحاد الدولي "الفيفا" بداعي التدخل الحكومي، مضيفا أن المنتخبات التي صنفت من 29 وحتى 39 ستخوض تصفيات فيما بينها ليتأهل منها 8 منتخبات تنضم إلى المنتخبات المصنفة من 13 وحتى 28 ليصبح المجموع 24 منتخبا، وستخوض جميعها تصفيات أخيرة يتأهل على إثرها 12 منتخبا إلى كأس آسيا.

وأوضح السهو أنه في حال صدور قرار جديد من لجنة الانضباط في الاتحاد الدولي فإن تصنيف الأزرق سيعدل من جديد، معربا عن أمله في رفع الإيقاف قريبا عن الكويت ليتسنى للأزرق العودة للمنافسة على التأهل للنهائي الآسيوي بعدما حرم من تحقيق حلمه بالتأهل للتصفيات الأخيرة المؤهلة لكأس العالم.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحاد الآسيوي يدرج الكويت ضمن التصفيات الثانية المؤهلة للبطولة القارية الاتحاد الآسيوي يدرج الكويت ضمن التصفيات الثانية المؤهلة للبطولة القارية



تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لإطلالاتهن

إليك أجمل الأزياء الأنثوية المستوحاة من ميلانيا وإيفانكا ترامب

واشنطن - فلسطين اليوم
تعتبر كلاً من ميلانيا ترامب Melania Trump و”ايفانكا ترامب” Ivanka Trump من أكثر النساء أناقة في عصرنا الحالي وأيقونتان من أيقونات الموضة تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لاطلالاتهن في مختلف المناسبات الرسمية والكاجوال وشاهدنا كلتاهما وقد اختارتا اللون الزهري وتألقتا باطلالات أنثوية وعصرية ناعمة. ميلانيا ترامب في بدلة باللون الزهري: شاهدنا ميلانيا ترامب Melania Trump في اطلالة أنيقة في بدلة باللون الزهري ولتحصلي على لوك مشابه اختاري جاكيت بليزر مع بنطلون باللون الزهري الفاتح من “تيبي” Tibi ونسقني معهما قميص كلاسيكي أبيض كالذي اخترناه من “جاي كرو” J‪.Crew وحذاء كعب عالي باللون الأبيض أيضاً كالذي اخترناه من “كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، ولاتنسي أن تزيني باللوك بقطعة من المجوهرات وقد اخترنا نحن خاتم ماسي من “سوزا...المزيد

GMT 04:55 2018 الجمعة ,16 آذار/ مارس

تعرف على موعد مباراة مصر و البرتغال الودية

GMT 12:54 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

الرئيس عباس يهاتف والد الشهيد مصعب التميمي معزيًا

GMT 08:08 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

نجوم الفن والمجتمع في عيد ميلاد إيمي طلبة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday