الاتحاد الكويتي ينفي إصدار قرار بقلب نتيجة لقاء القادسية مع كاظمة
آخر تحديث GMT 18:34:24
 فلسطين اليوم -

الاتحاد الكويتي ينفي إصدار قرار بقلب نتيجة لقاء القادسية مع كاظمة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الاتحاد الكويتي ينفي إصدار قرار بقلب نتيجة لقاء القادسية مع كاظمة

لقاء القادسية مع كاظمة
الكويت – محمد القرنشاوى

نفى عضو مجلس إدارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم سعد سكين ورئيس لجنة المسابقات، اتخاذ قرار بقلب نتيجة لقاء القادسية مع كاظمة في الجولة الـ 22 من منافسات دوري "فيفا"، وذلك باعتبار كاظمة فائزًا بنتيجة 3-صفر بسبب مشاركة لاعب القادسية أحمد الظفيري الحاصل على ثلاثة بطاقات صفراء.
وأكد سكين أن لجنة المسابقات اجتمعت الاثنين، للنظر في تقارير الحكام والمراقبين والمقيمين، الخاصة بمنافسات الجولة الـ 22 من البطولة، موضحا أنه لم يتم اتخاذ قرار بقلب النتائج لعدم مشاركة أي لاعب موقوف مع الأندية.

وأصدر المركز الإعلامي لنادي القادسية بيانًا قال فيه: "الجهاز الإداري للفريق الأول يطمئن الجماهير، بصحة مشاركة جميع اللاعبين، ولا يوجد لاعب موقوف تمت مشاركته في مباراة كاظمة سواء أحمد الظفيري أو غيره".

وكانت شائعة قد انتشرت أخيرًا بشأن إلغاء فوز القادسية على كاظمة 3-صفر واعتبار الفريق خاسرا لمشاركة أحمد الظفيري، وهو الأمر الذي أصاب الجماهير بالتوتر والقلق، خصوصا أن الأصفر بات في حاجة إلى 4 نقاط فقط من 3 مباريات لحسم لقب الدوري، وبالتأكيد فأن الخسارة ستغير الحسابات تمامًا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحاد الكويتي ينفي إصدار قرار بقلب نتيجة لقاء القادسية مع كاظمة الاتحاد الكويتي ينفي إصدار قرار بقلب نتيجة لقاء القادسية مع كاظمة



اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

إطلالات بريانكا شوبرا مع أجمل الفساتين لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - فلسطين اليوم
تظهر الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عام بعد عام بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع اختيار الموديلات المواكبة لأجمل صيحات الموضة؛ فلا بد من مواكبة أجدد التصاميم العصرية التي تبرز بألوان كلاسيكية وملونة. وسنطلعك اليوم لمناسبة عيد ميلاد الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، على أجمل فساتين السهرة والصيحات الساحرة التي اختارتها هذا العام. فساتين سهرة ملونة تزداد اختيارات الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للفساتين الكاجوال والملونة خصوصًا تلك التي تأتي ضيقة؛ وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة قصيرة مثل التصميم المرجاني الذي تألقت به بأسلوب الكاب من دارAlex Perry . واللافت أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أكثرت هذا العام من اختيار الفساتين الجريئة التي تأتي صيفية ومطبّعة بالورود على خطى دار‏ ‏Prabal Gurung. ...المزيد

GMT 04:55 2018 الجمعة ,16 آذار/ مارس

تعرف على موعد مباراة مصر و البرتغال الودية

GMT 12:54 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

الرئيس عباس يهاتف والد الشهيد مصعب التميمي معزيًا

GMT 08:08 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

نجوم الفن والمجتمع في عيد ميلاد إيمي طلبة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday