المري يؤكد تمسُك الشباب بطلب تأجيل نهائي كأس الخليج العربي
آخر تحديث GMT 22:46:27
 فلسطين اليوم -

المري يؤكد تمسُك "الشباب" بطلب تأجيل نهائي كأس الخليج العربي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المري يؤكد تمسُك "الشباب" بطلب تأجيل نهائي كأس الخليج العربي

نائب رئيس نادي الشباب، محمد المري
الرياض - محمود عيسى

أكد نائب رئيس نادي الشباب، محمد المري، أن صدور الحكم لصالح الشباب، من قبل أكثر من لجنة قضائية في اتحاد الكرة، يؤكد أن شكوى الشباب ضد الأهلي كانت سليمة، مشددًا على تمسُك الفريق بطلب تأجيل نهائي كأس الخليج العربي.

ووصلت قضية الشباب والأهلي إلى فصولها الأخيرة، بلجوء الأهلي إلى لجنة التمييز؛ اعتراضًا على تأييد لجنة الاستنئاف القرار الصادر عن لجنة الانضباط، باعتبار الأهلي خاسراً 0 - 3 من الشباب في مباراة الفريقين 19 كانون الثاني/يناير الماضي، في الدور قبل النهائي من كأس الخليج العربي.

ولخطأ في إجراءات الأهلي، لتسجيل لاعبه خميس إسماعيل، القادم من نادي الجزيرة خلال فترة القيد الشتوية الأخيرة، ورفضت بالتالي طلب الاستئناف، الذي كان الأهلي تقدم به على قرار لجنة الانضباط.

وأكد نائب رئيس الشباب أن اللجوء إلى لجان القضاء في اتحاد الكرة، كان قرارًا سليماً، وأضاف: نحن على ثقة كاملة بكل اللجان المشكلة في اتحاد الكرة؛ لأن لديهم من المهنية العالية ما يؤهلهم للتعامل مع مثل تلك القضايا، لدينا جلسة للجنة التمييز الأحد المقبل؛ لإصدار قرار بشأن استئناف الأهلي على قرار لجنة أوضاع اللاعبين، بعدم صحة إجراءات تسجيل اللاعب خميس إسماعيل.

وأنهى نائب رئيس نادي الشباب محمد المري، حديثه بقوله: لا أعرف المدة التي يمكن أن تحسم فيها القضية، إذ ربما تنتهي الأسبوع المقبل أو يطول الأمر ولذا فنحن نتمسك بطلبنا بتأجيل نهائي كأس الخليج العربي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المري يؤكد تمسُك الشباب بطلب تأجيل نهائي كأس الخليج العربي المري يؤكد تمسُك الشباب بطلب تأجيل نهائي كأس الخليج العربي



بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها تلك في "غوغل"

جنيفر لوبيز بنسخة جديدة من فستان أثار ضجة قبل 20 عام

ميلان - فلسطين اليوم
في عام 2000، ارتدت النجمة العالمية جنيفر لوبيز فستانًا أخضر من دار الأزياء "فيرساتشي" في حفل توزيع جوائز "غرامي". وقد يصعب تصديق ذلك، ولكن بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها الأيقونية تلك في "غوغل" إلى درجة أنه اضطر محرك البحث لإنشاء "صور غوغل".وبعد مرور 20 عاماً تقريباً، ارتدت لوبيز نسخة حديثة من الفستان، ولكنها ارتدته هذه المرة في عرض "فيرساتشي" لربيع عام 2020  خلال أسبوع الموضة في ميلان.وأنهت النجمة العرض بشكل مثير للإعجاب، إذ وقف الحضور على أقدامهم بينما تهادت النجمة على المدرج وهي ترتدي نسخة جديدة من الفستان. وأدرك الحضور على الفور أهمية ما كانوا يشاهدونه، فكان هناك الكثير من الهتاف، والتصفيق، وسرعان ما برزت الهواتف التي كانت توثق المشهد.وتم تحديث الفستان عن مظهره الأصلي، فهو بدون أك...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday