رئيس العربي الكويتي يعد لاعبيه بمكافات ضخمة حال فوزهم على السالمية
آخر تحديث GMT 01:00:09
 فلسطين اليوم -

رئيس العربي الكويتي يعد لاعبيه بمكافات ضخمة حال فوزهم على السالمية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رئيس العربي الكويتي يعد لاعبيه بمكافات ضخمة حال فوزهم على السالمية

رئيس النادي العربي جمال الكاظمي
الكويت – محمد القرنشاوى

وعد رئيس النادي العربي جمال الكاظمي لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بمكافآت مالية كبيرة في حال الفوز على السالمية الجمعة المقبل في نصف نهائي كأس أمير الكويت,وحرص الكاظمي على الاجتماع باللاعبين عقب تدريبات الاثنين، من أجل تحفيزهم معنوياً قبل الدخول في المعسكر المقرّر الأربعاء من أجل بدء الاستعداد للمباراة.

وطلب الكاظمي من اللاعبين خلال الاجتماع التسلح بالروح المعنوية على غرار مباراة الكويت الماضية في دوري فيفا، والتي قدم فيها الزعيم مستوى فنيا" جيدا"، ونجح في التعادل وكانت كفته الأرجح للفوز في النهاية. وشه الاجتماع حضور جميع اللاعبين باستثناء عبدالعزيز السليمي فضلا" عن تواجد اعضاء الجهازين الاداري والفني بقيادة مدير الكرة عبدالعزيز عاشور والمدرب الصربي بوريس بونياك.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس العربي الكويتي يعد لاعبيه بمكافات ضخمة حال فوزهم على السالمية رئيس العربي الكويتي يعد لاعبيه بمكافات ضخمة حال فوزهم على السالمية



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

أميرات هولندا في صورة رسمية في قصر هويس تن بوش

امستردام - فلسطين اليوم
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday