سالم القاسمي يؤكّد أن أعضاء اللجنة المؤقتة يجب أن يشكروا على عملهم
آخر تحديث GMT 05:25:33
 فلسطين اليوم -

سالم القاسمي يؤكّد أن أعضاء اللجنة المؤقتة يجب أن يشكروا على عملهم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سالم القاسمي يؤكّد أن أعضاء اللجنة المؤقتة يجب أن يشكروا على عملهم

الشيخ سالم بن عبد الرحمن القاسمي
دبي - فلسطين اليوم

اكد رئيس مجلس إدارة نادي الشعب رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة شركة كرة القدم،  الشيخ سالم بن عبد الرحمن القاسمي ، أن الأخيرة اجتهدت وعملت، وهي لاتتحمل أبدًا مسؤولية هبوط «الكوماندوز» إلى الدرجة الأولى، ولاسيما أن نسبة بقائه عندما استلمت مهامها كانت أقل من 5%.

واعتبر الشيخ سالم بن عبدالرحمن قبل أيام من إعلان التشكيل الجديد لمجلس إدارة نادي الشعب، ان أعضاء اللجنة المؤقتة يجب أن يشكروا على عملهم، لا أن يتم انتقادهم، مشيرًا  في سلسلة تغريدات له على حسابه الشخصي في «تويتر» أنه كان يريد الرد على كل من صرح وانتقد اللجنة المؤقتة، لكنه لم يفعل ذلك بطلب من سموالشيخ عبدالله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة.

وقال الشيخ سالم: أشكر جميع من عمل خلال الفترة الأخيرة للجنة المؤقتة من أعضاء اللجنة والإدارات الفنية والمتطوعين، علماً بأننا عملنا في ظروف صعبة ولكن الحمد لله على كل شيء.وتابع: أشكر جميع أعضاء اللجنة محمد العوبد، الدكتور عبدالله سلطان، إبراهيم الجروان وسيف المحرزي، وأقول لهم اجتهدتم وسعيتم وتعبتم وماقصرتم، ورايتكم بيضاء، وأكد: للشفافية، الأعضاء في اللجنة اجتهدوا وحلوا قضايا كانت ستكلف النادي ملايين من الدراهم على تفاهات حصلت، وعادة كل إدارة تترك الديون للمجلس القادم، لكن نحن سعينا لدعم المجلس القادم.وقال متابعا: اللجنة المؤقتة لتسيير شركة كرة القدم عملت على جانبين، الأول إدارة الفريق الأول إلى نهاية الموسم وكذلك حل القضايا السابقة التي أثقلت ميزانية النادي، كما أن اللجنة استلمت الفريق الأول وهو على بعد خطوة من الهبوط، وبالأرقام ومن خلال جدول الدوري كنا نعلم بأن نسبة البقاء أقل من 5% ولكن وعدنا بتحمل المسؤولية، واكمل : لمن صرح من الأعضاء السابقين بأن الفريق لم يسلم للجنة المؤقتة هابطاً، فهذا دليل على عدم تحمل المسؤولية والإهمال من قبلهم.

ووجه الشيخ سالم بن عبد الرحمن كلمة للجمهور الشعباوي وقال: الإدارة الجديدة هي من ستتحمل مسؤولية تجديد جميع عقود اللاعبين سواء مواطنين أو أجانب واللجنة المؤقتة غير مكلفة بذلك، ونحن لم نجدد عقود أي شخص حتى لا تأتي إدارة جديدة وترفض ذلك لعدم رضا المدرب أو اللجنة الفنية، ويكون النادي بذلك صرف عليهم أموالا وهم في بيوتهم لان العقد ملزم.

وأنهى حديثه بالتأكيد «أنا من المعجبين باللاعب إدواردو وأتمنى بقاءه ولكن اعذروني ليس من صلاحية اللجنة المؤقتة التجديد له والإدارة القادمة هي من ستفاوضه»

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سالم القاسمي يؤكّد أن أعضاء اللجنة المؤقتة يجب أن يشكروا على عملهم سالم القاسمي يؤكّد أن أعضاء اللجنة المؤقتة يجب أن يشكروا على عملهم



 فلسطين اليوم -

يليق الزهري بصاحبات البشرة البيضاء والسمراء

فساتين خطوبة بألوان مميَّزة على طريقة النجمات العالميات

واشنطن ـ فلسطين اليوم
يُعدّ اللون الزهري من أكثر الألوان المميزة التي تعكس رومانسية وأنوثة على إطلالة العروس، وهو من الألوان المفضلة لدى النجمات اللاتي يبحثن عن فستان ساحر يتألقن به خلال مناسباتهن وحفلاتهن. واخترنا بكِ مجموعة فساتين خطوبة باللون الزهري من وحي النجمات العالميات، ويليق اللون الزهري بصاحبات البشرة البيضاء والسمراء فهو من الألوان التي الأقرب إلى قلوب النجمات. ارتدت الممثلة الأميركية Angela Bassett فستان زهري من تصميم ريم عكرا Reem Acra جاء بكتف واحد مع تنورة مفتوحة وذيل طويل، ومن التصاميم المميزة التي اخترناها من إطلالات النجمات فستان عارضة الأزياء الأميركية. kendall jenner بقصة high low طويل من الخلف وقصير من الأمام وكورسيه من قماش التول من تصميم Giambattista Valli. وبقصة الكورسيه والتنورة المنفوشة ball gown تألقت النجمة Rihanna بفستان من تصميم Giambattista Valli، وارتدت ...المزيد

GMT 14:26 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تتخلص هذا اليوم من الأخطار المحدقة بك

GMT 12:47 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 08:37 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"القوس" في كانون الأول 2019

GMT 18:48 2016 السبت ,25 حزيران / يونيو

اصبح بامكانك الان امتلاك شاحنة اوبتيموس برايم

GMT 08:16 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"العذراء" في كانون الأول 2019

GMT 16:17 2016 الأحد ,12 حزيران / يونيو

فوائد الخبيزة " الخبازي أو الخبيز"

GMT 12:17 2015 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

نصائح للزوج للتعامل مع زوجته المريضة بسرطان الثدي

GMT 12:19 2016 الخميس ,28 تموز / يوليو

تعرف علي جمارك سيارات "كيا سيراتو" 2017
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday