سالم القاسمي يؤكّد أن أعضاء اللجنة المؤقتة يجب أن يشكروا على عملهم

سالم القاسمي يؤكّد أن أعضاء اللجنة المؤقتة يجب أن يشكروا على عملهم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سالم القاسمي يؤكّد أن أعضاء اللجنة المؤقتة يجب أن يشكروا على عملهم

الشيخ سالم بن عبد الرحمن القاسمي
دبي - فلسطين اليوم

اكد رئيس مجلس إدارة نادي الشعب رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة شركة كرة القدم،  الشيخ سالم بن عبد الرحمن القاسمي ، أن الأخيرة اجتهدت وعملت، وهي لاتتحمل أبدًا مسؤولية هبوط «الكوماندوز» إلى الدرجة الأولى، ولاسيما أن نسبة بقائه عندما استلمت مهامها كانت أقل من 5%.

واعتبر الشيخ سالم بن عبدالرحمن قبل أيام من إعلان التشكيل الجديد لمجلس إدارة نادي الشعب، ان أعضاء اللجنة المؤقتة يجب أن يشكروا على عملهم، لا أن يتم انتقادهم، مشيرًا  في سلسلة تغريدات له على حسابه الشخصي في «تويتر» أنه كان يريد الرد على كل من صرح وانتقد اللجنة المؤقتة، لكنه لم يفعل ذلك بطلب من سموالشيخ عبدالله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة.

وقال الشيخ سالم: أشكر جميع من عمل خلال الفترة الأخيرة للجنة المؤقتة من أعضاء اللجنة والإدارات الفنية والمتطوعين، علماً بأننا عملنا في ظروف صعبة ولكن الحمد لله على كل شيء.وتابع: أشكر جميع أعضاء اللجنة محمد العوبد، الدكتور عبدالله سلطان، إبراهيم الجروان وسيف المحرزي، وأقول لهم اجتهدتم وسعيتم وتعبتم وماقصرتم، ورايتكم بيضاء، وأكد: للشفافية، الأعضاء في اللجنة اجتهدوا وحلوا قضايا كانت ستكلف النادي ملايين من الدراهم على تفاهات حصلت، وعادة كل إدارة تترك الديون للمجلس القادم، لكن نحن سعينا لدعم المجلس القادم.وقال متابعا: اللجنة المؤقتة لتسيير شركة كرة القدم عملت على جانبين، الأول إدارة الفريق الأول إلى نهاية الموسم وكذلك حل القضايا السابقة التي أثقلت ميزانية النادي، كما أن اللجنة استلمت الفريق الأول وهو على بعد خطوة من الهبوط، وبالأرقام ومن خلال جدول الدوري كنا نعلم بأن نسبة البقاء أقل من 5% ولكن وعدنا بتحمل المسؤولية، واكمل : لمن صرح من الأعضاء السابقين بأن الفريق لم يسلم للجنة المؤقتة هابطاً، فهذا دليل على عدم تحمل المسؤولية والإهمال من قبلهم.

ووجه الشيخ سالم بن عبد الرحمن كلمة للجمهور الشعباوي وقال: الإدارة الجديدة هي من ستتحمل مسؤولية تجديد جميع عقود اللاعبين سواء مواطنين أو أجانب واللجنة المؤقتة غير مكلفة بذلك، ونحن لم نجدد عقود أي شخص حتى لا تأتي إدارة جديدة وترفض ذلك لعدم رضا المدرب أو اللجنة الفنية، ويكون النادي بذلك صرف عليهم أموالا وهم في بيوتهم لان العقد ملزم.

وأنهى حديثه بالتأكيد «أنا من المعجبين باللاعب إدواردو وأتمنى بقاءه ولكن اعذروني ليس من صلاحية اللجنة المؤقتة التجديد له والإدارة القادمة هي من ستفاوضه»

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سالم القاسمي يؤكّد أن أعضاء اللجنة المؤقتة يجب أن يشكروا على عملهم سالم القاسمي يؤكّد أن أعضاء اللجنة المؤقتة يجب أن يشكروا على عملهم



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سالم القاسمي يؤكّد أن أعضاء اللجنة المؤقتة يجب أن يشكروا على عملهم سالم القاسمي يؤكّد أن أعضاء اللجنة المؤقتة يجب أن يشكروا على عملهم



خلال حضورها حفل مصورين الأزياء ميرت وماركوس

إيرينا شايك تبدو أنيقة بفستانها الذهبي القصير

روما ـ ريتا مهنا
ظهرت إيرينا شايك بإطلالة جديدة أنيقة، متوجهه إلى إيبيزا لحضور حفل مصورين الأزياء ميرت وماركوس "Metal Mania". وخطفت عارضة الأزياء الروسية البالغة من العمر 32 عامًا، الأنظار حيث ارتدت فستانًا ذهبيًا معدنيًا قصيرًا، كشفت عن ساقيها الطويلتين النحيلتين في حين انضمت إلى أحد أصدقائها في واحد من أكثر الأحداث رواجا هذا الموسم. وكان فستان إيرينا بمثابة انفجار من الأشعة المعدنية الذهبية، وأضافت إليه مزيدًا من البريق بزوج من أحذية الكاحل باللون الفضي اللامع.  وصففت عارضة الأزياء الشهيرة، شعرها البني للوراء في كعكة بسيطة لتسليط الضوء على فستانها كما لم تضيف إليه أي إكسسوار، وأكملت إطلالتها بالمكياج الناعم مع لمسة من أحمر الشفاة الوردي. ووفقا لمجلة Vogue Brazil كان موضوع الحفل هو هوس المعادن أو "Metal Mania" ، وطلب من جميع الضيوف إتباع "قواعد الزي المعدني". وظهرت شايك في هذا الحدث مع مصمم الأزياء الإيطالي ريكاردو تيسي ، الذي

GMT 08:08 2018 الثلاثاء ,14 آب / أغسطس

استمتع برحلتك في "ترييستي" مع أهم 10 وجهات
 فلسطين اليوم - استمتع برحلتك في "ترييستي" مع أهم 10 وجهات

GMT 04:27 2018 الثلاثاء ,14 آب / أغسطس

قصة صحفية إيرانية تغطى المباريات من سطح منزل
 فلسطين اليوم - قصة صحفية إيرانية تغطى المباريات من سطح منزل

GMT 05:13 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

فيكتوريا بيكهام تعزز القوالب النمطية الضارة

GMT 13:27 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

ريال مدريد يستغني عن غاريث بيل إلى ليفربول لشراء محمد صلاح

GMT 06:58 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

أغادير في المغرب وتولوز في فرنسا أهم وجهات سفر عام 2018

GMT 04:59 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

سيارة "بورش باناميرا السبورت" تنافس "بي ام دبليو"

GMT 06:29 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

مسيرات احتجاجية في المدن السويسرية تنديدا بقرار ترامب

GMT 14:54 2017 السبت ,15 تموز / يوليو

اسامة حجاج

GMT 12:34 2017 الثلاثاء ,04 تموز / يوليو

أسامة حجاج

GMT 16:37 2016 الأربعاء ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

بلاطة يتغلب على العميد ويشارك الهلال صدارة المحترفين

GMT 00:57 2014 الأربعاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

مدرب "السد" عموتة ينتقد مسؤولي الأندية في المغرب
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - سالم القاسمي يؤكّد أن أعضاء اللجنة المؤقتة يجب أن يشكروا على عملهم
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
palestine , Palestine , Palestine