فريق الشباب يعرقل الهلال والأهلي يبتعد بالصدارة
آخر تحديث GMT 17:49:46
 فلسطين اليوم -

فريق الشباب يعرقل الهلال والأهلي يبتعد بالصدارة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فريق الشباب يعرقل الهلال والأهلي يبتعد بالصدارة

لاعبو الشباب
الرياض _ واس

عزز الأهلي صدارته لدوري المحترفين السعودي لكرة القدم بفوزه على مضيفه الفيصلي (2 – 1) في المواجهة التي جمعت الطرفين على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبد العزيز الرياضية بالمجمعة.

المهاجم السوري عمر السومة أحرز هدف "الراقي" الأول في الدقيقة 60 , ثم أضاف الهدف الثاني في الدقيقة 72 من علامة الجزاء , بينما سجل البديل سالم الخيبري هدف الفيصلي الوحيد قبل 3 دقائق على نهاية اللقاء الذي أداره الدولي الروسي اليكسي سكوف.

بهذا الفوز رفع الأهلي غلته إلى 51 نقطة تربع بها في المركز الأول مبتعداً بفارق ثلاث نقاط عن مطارده الهلال الذي سقط في فخ التعادل بهدف لمثله أمام ضيفه الشباب مساء نفس اليوم.

على ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض وضع البرازيلي ايلتون الميدا الهلال في المقدمة عند الدقيقة 11 ونجح المهاجم الجزائري محمد بن يتو في معادلة الكفة لفريق "الليث الأبيض" قبل 8 دقائق على صافرة الدولي مرعي العواجي.

في سباق المقدمة أيضاً تجاوز الاتحاد خسارته الثقيلة أمام غريمه الأهلي في الجولة السابقة وحقق فوز كبير على ضيفه الخليج (4 – 1) على ملعب (الجوهرة المشعة) بجدة في ختام مواجهات هذه الجولة.

تألق عبد الرحمن الغامدي مهاجم "العميد" الشاب وأحرز الهدفين الأول والثاني في الدقيقتين 8 و15 وأضاف أحمد عسيري والروماني لوسيان سان مارين الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين 39 و87 , بينما أحرز المدافع علي الأوجامي هدف الخليج الوحيد في الدقيقة 11.

الفوز رفع رصيد "الإتي" إلى 43 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطتين عن فريق التعاون الذي تفوق على ضيفه هجر (4 – 0) يوم الجمعة الذي شهد أيضاً فوز القادسية على نجران (4 – 2).

في باقي النتائج واصل النصر (حامل اللقب) ترنحه وتكبد خسارته السادسة هذا الموسم أمام مضيفه الفتح (1 – 2) وتجمد رصيده عند 28 نقطة في المركز الثامن، بينما تغلب الوحدة على الرائد (3 – 1) يوم الخميس في افتتاح مباريات هذه الجولة.

الجولة 22 لدوري المحترفين في "أرض الحرمين الشريفين" شهدت تعادل وحيد و6 انتصارات واحد منها فقط خارج القواعد، واستقبلت الشباك 27 هدف بمتوسط 3.8 هدف في اللقاء الواحد.

في سباق الهدافين انتزع النجم السوري عمر السومة مهاجم الأهلي المركز الأول برصيد 19 هدف يليه بفارق هدف وحيد الفنزويلي جيلمين ريفاس لاعب الاتحاد، ثم البرازيلي كارلوس إدواردو لاعب الهلال ثالثاً برصيد 12 هدف.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فريق الشباب يعرقل الهلال والأهلي يبتعد بالصدارة فريق الشباب يعرقل الهلال والأهلي يبتعد بالصدارة



حمل لون المشاهير بعدما ظهر به عدد من عارضات الأزياء

3 نجمات يرفعن شعار اللون الأسود هذا الأسبوع وكيندال جينر أبرزهن

واشنطن ـ فلسطين اليوم
يبدو أن هذا الأسبوع حمل أسبوع اللون الأسود للمشاهير، بعدما ظهرت أكثر من نجمة من عارضات الأزياء الشهيرة ممن يحظين بمتابعة كبيرة بالإضافة إلى ممثلة شهيرة، وهن يرتدين هذا اللون على مدار أيام الأسبوع، مثلما يظهر خلال التقرير التالي الذى نسلط خلاله الضوء عليهن.  كاميلا مورنو البداية من كاميلا مورنو عارضة الأزياء الأرجنتينية وصديقة النجم ليوناردو دي كابريو التي حرصت على الاستمتاع بوقتها قبل يومين، حيث التقطتها عدسات مصوري الباباراتزي أثناء سيرها وحدها في شوارع مدينة ماليبو بإطلالة سوداء تماماً من حيث ارتداء الجاكيت أو مظهرها بشكل عام، حيث حرصت أن تكون الكمامة مناسبة لهذا الزي بأن تكون سوداء أيضاً. مارجوت روبي أيضاً ظهرت النجمة التي احتفلت مطلع الأسبوع الجاري بعيد ميلادها الثلاثين أثناء زيارتها لأحد أصدقاءها وهي ترتدي ال...المزيد

GMT 13:27 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

كن هادئاً وصبوراً لتصل في النهاية إلى ما تصبو إليه

GMT 09:27 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تجنب الخيبات والارتباك وحافظ على رباطة جأشك

GMT 02:56 2015 الجمعة ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

المصمم ماجد سومان يصرّح أنه بدأ عمله بلمسة الصالون المغربي

GMT 16:53 2019 السبت ,05 كانون الثاني / يناير

إليك أجمل إطلالات مدونة الموضة المحجبة دلال الدوب

GMT 00:43 2015 الأحد ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

فتاة شابة تعيش بأورام كبيرة في وجهها تخفي عينيها وأنفها

GMT 20:52 2015 الخميس ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

كلية دار الكلمة تستقبل المخرج السينمائي مجدي العمري

GMT 14:08 2018 السبت ,08 أيلول / سبتمبر

تعرفي على أبرز الديكورات للفصل بين غرف منزلك

GMT 04:17 2015 الأحد ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

طفلة تعاني من تشوهات خلقية تحمل قلبها خارج صدرها

GMT 05:12 2016 الأربعاء ,26 تشرين الأول / أكتوبر

معرض "فن القرآن" يتضمن 60 مخطوطة مزخرفة في واشنطن
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday