تقدم منتخبا الأردن وسورية في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تقدم منتخبا الأردن وسورية في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تقدم منتخبا الأردن وسورية في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم

المنتخب الأردني لكرة القدم
عمان - محمد القرنشاوى

تقدم المنتخب الأردني لكرة القدم مركزين على سلم ترتيب التصنيف العالمي.وحل منتخب النشامى في المركز 80 برصيد 434 نقطة بعدما كان يحتل المركز 82 الشهر الماضي، فيما استقر بالمركز السادس عربيا والثامن أسيويا.

ويشارك منتخب الأردن حاليا ببطولة كأس ملك تايلاند الودية حيث يلتقي الجمعة منتخب الإمارات في افتتاح مشواره حيث تأتي تحضيرًا لخوض تصفيات كأس آسيا المؤهلة لنهائيات الإمارات .وأخفق منتخب الأردن في التأهل المباشر إلى نهائيات آسيا وكأس العالم بعد خسارته بخماسية أمام استراليا.

 وتقدم المنتخب السوري 9 مراكز في التصنيف الشهري للاتحاد الدولي لكرة القدم ليحتل المركز 101 وهو أفضل مركز وصل له في السنوات الأخيرة حيث وصل قبل عام للمركز 151 بسبب ابتعاد المنتخب عن أي بطولة أو مباراة دولية .
ومن المتوقع أن يتقدم منتخب نسور قاسيون في تصنيف الشهر المقبل، حيث لعب الثلاثاء مباراة ودية ضمن أيام الفيفا مع منتخب فيتنام الذي فاز بنتيجة 2-0 ، وسيواجه  المنتخب السوري نظيره التايلاندي الجمعة في افتتاح منافسات دورة كأس ملك تايلاند بحضور منتخبات الأردن والإمارات وتايلاند . يذكر أن أيمن الحكيم تسلم مؤخراً تدريب المنتخب السوري الذي يستعد للدور الحاسم من تصفيات آسيا المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تقدم منتخبا الأردن وسورية في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم تقدم منتخبا الأردن وسورية في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 10:02 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

كن دبلوماسياً ومتفهماً وحافظ على معنوياتك

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 15:07 2016 الإثنين ,12 كانون الأول / ديسمبر

نسرين طافش تحتفل بالعام الجديد

GMT 21:39 2016 الجمعة ,08 إبريل / نيسان

فوائد الخيار الرائعة للجسم والوجه وللحامل

GMT 00:09 2020 الأحد ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

مواجهات مع الاحتلال على الحاجز الشمالي لقلقيلية

GMT 17:32 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

آمال وحظوظ وآفاق جديدة في الطريق إليك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday