تدريبات مكثفة للفرق الأردنية استعدادًا للموسم الكروي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تدريبات مكثفة للفرق الأردنية استعدادًا للموسم الكروي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تدريبات مكثفة للفرق الأردنية استعدادًا للموسم الكروي

الفيصلي
عمان - فلسطين اليوم

تواصل الفرق الأردنية استعداداتها للموسم الكروي الجديد ، عبر تدريبات مكثفة ولقاءات ودية متواضعة، في ظل الظروف المالية الصعبة التي تحول دون التحاقها بمعسكرات خارجية ، تتيح للمديرين الفنيين الفرصة الكافية لتطبيق خططهم بحثًا عن الارتقاء بمستويات الفرق فنيًا وبدنيًا.

ووحدهما فريقا الفيصلي والجزيرة ، يعتبران الاستثناء في عملية استعداداتهما للموسم المقبل ، فالفيصلي يشارك حاليًا في بطولة الأندية العربية المقامة في مصر ، حيث تشكل البطولة فرصة مهمة له للدخول مبكرًا في أجواء المنافسة ، إلى جانب الجزيرة الذي يعسكر في تركيا.

لقاءات ودية على ملاعب تدريبية
وتبقى الفرق العشرة المتبقية ، بعيدة عن أجواء الاستعدادات المثالية ، حيث تعتمد على التدريبات المكثفة وخوض لقاءات ودية فيما بينها ، على ملاعب تدريبية تفتقد لمعايير المباريات الودية المتعارف عليها والتي تقام على ملاعب رسمية.

وتحد تلك الاستعدادات من تطلعات الفرق المحلية في الظهور بالصورة المثلى في الموسم الجديد ، وقد تُظهرها بمستويات فنية لا تلبي الطموحات ، وتبني هذه الفرق تطلعاتها بالمنافسة على الألقاب من خلال الاعتماد على تعاقداتها مع لاعبين جدد ، لكن حتى اللاعبين الجدد بحاجة لأن ينخرطوا بمرحلة إعداد مثالية ترفع من مؤشر جاهزيتهم وتعزز من انسجامهم مع الفريق.

ويبدأ الموسم الجديد، بداية شهر أغسطس/آب المقبل، عبر لقاء كأس السوبر الذي سيجمع بين الفيصلي والجزيرة في مباراة قوية ومرتقبة.

تجريد بطولة الدرع من هدفها
وبعدها بأيام تشارك الفرق مجتمعة في بطولة درع الاتحاد ، والتي لا تكفي لتكون بمثابة محطة تحضير جيدة للبطولتين الأهم الدوري والكأس ، على اعتبار أن نظام البطولة أقيم بطريقة أدت لتقليل عدد المباريات التي يخوضها كل فريق.

وتنص تعليمات بطولة درع الاتحاد على توزيع الفرق الـ12 على ثلاث مجموعات ، بحيث يتأهل بطل كل مجموعة للدور قبل النهائي إلى جانب أفضل ثانٍ من المجموعات.

ووفقًا لما سبق فإن الفريقين اللذين سيبلغان المباراة النهائية لبطولة الدرع، سيخوض كل منهما 5 مباريات ، في حين أن الفريق الذي سيخرج من دور المجموعات فإنه سيخوض فقط ثلاث مواجهات فقط ، وذلك يعني أن بطولة درع الاتحاد لا تكفي لتعتمد عليها الفرق في رفع جاهزيتها لبطولتي الدوري وكأس الأردن ، علمًا بأن بطولة الدرع تقام لمنح الفرق فرصة الإعداد الجيد، لكن الغاية من إقامة هذه البطولة وبهذه الطريقة أصبحت محدودة.

وأضحى لزامًا على الفرق الأردنية أن لا تركز دومًا في تحضيراتها للموسم الجديد، على استقطاب اللاعبين فقط، بل يجب أن يكون ذلك مصحوبًا بأهمية وضع خطة إعداد مكثفة ومدروسة ، إذا ما أرادت التطور، وضمان الظهور القوي منذ البداية في المسابقات المحلية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تدريبات مكثفة للفرق الأردنية استعدادًا للموسم الكروي تدريبات مكثفة للفرق الأردنية استعدادًا للموسم الكروي



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday